بوابة الفجر:
2024-09-13@00:37:46 GMT

لهذا السبب... مدحت تيخا يثير الجدل

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT


 

أثار النجم مدحت تيخا الجدل حول منشوره الأخير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ليكشف به عن معاناة إحدى الزملاء، 




 

وقال:"معلش مش قادر اسكت كنت في شارع في الجيزة عند محل من المحلات وقابلت وأنا خارج بالصدفة زميل كان معايا في المعهد ماشي في الشارع بيشحت طبعا". 
 

وأضاف: "أول ما شافني اترعب واتكسف جدا ومعاه ابنه صغير عنده 6 أو 7 سنين بالكتير أول ابنه ما شافني وأبوه بيسلم عليا قاله هو ده يا بابا عمو اللي هيجيبلنا الأكل طبعا أنا مفهمتش".

 

 

وتابع:" فجأة لاقيت زميلنا ده انفجر في البكاء الشديد وقال لي كنا في البيت وابني جعان ومش معايا حتى ١٠ جنيه اجيب له واحد فول وواحد طعمية عشان يشبع قولت له تعالى ننزل نتمشى شوية وهنقابل واحد هيجيبلنا أكل".

 

وأشار:" عارفين مين السبب؟ بكرة هقولكم أنا قولت له هحكي اللي حصل ده للناس وافق بس قاللي كلمه قطعت قلبي قالي أوعى تفضحني وتقول اسمي قولت له أقسم بالله العظيم ما في مخلوق على وجه الأرض هيعرف أسمك".
 

وبعد ساعات حذف مدحت تيخا المنشور عقب علمه بأن زميله السابق في المعهد ليس عضوا في نقابة المهن التمثيلية، ورغم ذلك حرص الدكتور أشرف زكي على التدخل لمساعدته وعلق قائلًا: شكرا نقابة المهن التمثيلية كنت قد كتبت منذ ساعات عن حالة لشخص يمر بظروف مادية صعبة وكنت أعتقد أنه عضو في النقابة.

وتابع: على الفور تحركت النقابة بقيادة الدكتور أشرف زكي شخصيا وتبين لنا أن هذا الشخص لا ينتمي للأسرة الفنية ومع ذلك أصر النقيب على البحث عنه والوصول إليه لمساعدته في محنته رغم أنه ليس عضوا في النقابة.


مدحت تيخا يلجأ للقانون 

ومن جانبه، نفى الفنان مدحت تيخا هذا الكلام، حيث حرص على مشاركة الأخبار من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،

وأرفق بتعليق قال فيه:"اولا ياجماعة الخبر مايتكتبش بالمنظر ده وعيب وانا خلاص لجأت للقانون ده اولا".

و أضاف:"بخصوص الزميل اللي كتبت عنه انا لما اعرف إنه مش عضو  وطلع خلاص مبقاش زميل مش معني كده اني تخليت عنه أو عن تعاطفي انا بصحح معلومه لاني نسبتها لعضو نقابه وهو مش عضو وبالتالي انا ظلمت موقف النقابة اللي سعت بكل قوة بقيادة دكتور أشرف زكي بنفسه تعرف مين الشخص وعرفت إنه مش عضو وعرضت مساعدتها حتي وهو مش عضو ".

وتابع:" فبلاش ياجماعه يبقي الواحد عاوز يكتب حاجه ويبقي مانع نفسه بسبب الناس، أنا مش متعود علي كده أنا بكتب ومش بخاف ولكن لما ابقي عارف ان في معلومات لازم تتصحح لازم اكتبها برضو، واخيرًا الحمد لله ربنا يخلليلي الناس آللي بتحبني وأنا من غيركوا ولا حاجة". 
 

آخر أعمال مدحت تيخا

والجدير بالذكر آخر أعمال مدحت تيخا مسلسل قلع الحجر، والذي حاز على إعجاب الجمهور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني مدحت تيخا

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب

قال الإعلامي خالد الغندور، النادي الأهلي الأفضل في مصر بامتلاكه لاعبين الاكثر التزامًا تكتيكيًا داخل الملعب.

خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" ممكن اللاعبين ليسوا الأكثر مهارة، ويوجد لاعبين مهارية أكثر ولكنهم غير ملتزمين تكتيكًا داخل الملعب".

وتابع الغندور:" الاهلي الفريق الوحيد في مصر الملتزم تكتيكيا ومثال على ذلك أن الأطراف في الأهلي لا يمكنهم حجز مكان أساسي في التشكيل الا إذا دافعوا بقوة والتزموا تكتيكيًا.

محمد ابو الوفا: هناك روح جديدة بين لاعبي المنتخب.. واختيار حسام حسن موفق حمادة عبد اللطيف: لست قلقًا على هجوم الزمالك.. والأبيض في حاجة لضم مدافع جديد

وأكمل:"الأهلي الفريق الأكثر التزامًا باللعب الجماعي داخل الملعب لذلك فهو الأقرب لتحقيق المكسب دائمًا.

وأضاف الغندور:" بيراميدز والزمالك وكل فرق الدوري غير ملتزمه تكتيكيا عند فقدان الكرة، البعض يعتقد إنه لاعب كبير  فعيب إنه يقطع كرة أو يعود للدفاع".

وأختتم:" عكس الأهلي اللاعبين يعلموا جيدًا عدم الالتزام يساوي عدم الإعتماد عليه بدليل طاهر محمد طاهر بالنسبة لكولر واحد من نجوم الأهلي لتنفيذه كافة طلبات المدير الفني ".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • رينارد يثير الجدل بعودته لتدريب السعودية
  • دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب
  • ارتفاع تكاليف قبعات الحرس الملكي المصنوعة من فرو الدب الحقيقي يثير الجدل ببريطانيا
  • «إهانة لرحيلها» .. تمثال لملكة بريطانية الراحلة يثير الجدل علي التواصل الإجتماعي
  • "ملفات بيبي".. وثائقي عن نتانياهو يثير الجدل في إسرائيل
  • صلاح عبدالله يثير الجدل بمنشور غامض ويوضح
  • خالد الصاوي يثير الجدل بنعي كلبته: هل الحيوانات تُبعث يوم القيامة؟
  • خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب
  • عبدالمنعم عمايري يثير الجدل بتصريحات عن أمل عرفة