كشفت الفنانة سيمون عن بدايتها الفنية ونجاحها في أعمالها الفنية، حيث حرصت "سيمون" على مشاركة جمهورها بمنشور لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفقت بالمنشور تعليقًا قالت فيها:"مشوار حياتي انا عن نفسي عملت كل اللي اقدر عليه في مجالي الغنائي والفني، صدفة واجتهاد وعملت اغنيات كانت وقتها مختلفة والزمن ادام بقائها، حفلات في مصر وخارج مصر العالم العربي والأوروبي  حفلات  عامة للجميع".

 

 

وأضافت:" عملت اول فيديو كليب في العالم العربي وتوالت الكليبات، واول دويتو في العالم الحديث ونال الاعجاب شكلا وموضوعا ومازال باقيا صورنا ١٠ اغنيات من ٦٠ اغنية ". 
 

سيمون تكشف عن بدايتها السينمائية

وتابعت:" عندما دخلت للسينما كان امام اكبرهن فنا وقيمة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة ويقال انني  اجدت دوري، وعندما دخلت الدراما دخلت بطلة في ابيض واسود مع الكبير صلاح ذو الفقار وغنيت التيتر ايضا مع الموسيقار هاني شنودة وهو شئ صعب حتي وقتنا هذا وتوالت الدراما والسينما والاغاني والحفلات بنفس الوقت ونفس القوة من ابو العلا البشري مع الاستاذ العظيم محمود مرسي وحلم الجنوبي مع  صلاح السعدني وابو بكر عزت وزيزينيا مع الرائع اسامة انور عكاشة 
بجانب المخرجين العمالقة محمد فاضل وجمال عبد الحميد وهكذا ". 

 

وأشارت:" كان الهجامة فيلم باقي في احداثه دائما ودور صعب مع الرائعة ليلي علوي وايضا أسامة أنور عكاشة واخراج محمد النجار، وايس كريم في جليم وطوال المشوار الغنائي ارفض ما( لا يليق)بي وبافكاري مهما كانت اثمانه،وايضا في الدراما والسينما 
ولكن وبالرغم من المتغيرات الفنية اكملت (عائلة شمس ) مع الجميل راتب، وتحدثت الفرنسيةكأول دكتورة جراحة وحدث في الهرم ٣٠ شخصية مختلفين مع احمد عبد العزيز وعادة من يقوم بادوار اولاد البلد يبقي صعب ان يكون متنوع والعكس". 

 

وواصلت:" نمطية الادوار لم تواجهني تعلمت الكونج فو والتايكوندو لكليب خاف مني والعنف ضد المرأة وعموما وصنعنا اول فيديو كليب للسياحة المصرية باللغة اليونانية والمصرية في مهرجان الصداقة بين مصر واليونان وتعلمت لغة واخدنا جائزة الاغنية السياحية في چنيف مع محمد شبل رغم اني صعيدية قناوية منصورية شرقاوية شبراوية، وايضا اغنية المولد وحازت علي جائزة الانتاج مش نظرة وابتسامة واكملت بالمسرح  وثلاث مسرحيات بطوله  كل يوم مسرحية وهذا لم يحدث من ايام يوسف وهبي كارمن ولعبة الست وسكة السلامة وجوائز أحسن ممثلة مسرح واكملت المشوار باغاني وحفلات بجانب ( العمل الخدمي ) الذي لم يتوقف من ايام المدرسة والجامعة داخل محافظات مصر وخارجها ". 
 

واختتمت:" جاءت الكونتيس سيجريس في فارس بلا جواد وتوالت معها  الست صباح بين السرايات وهم دورين مختلفين، عيشةقنديشة وايضا السيدة المحجبة  المحترمة أماني قيد عائلي، مع المخرج تامر حمزة واكملت مسيرة الحفلات واكاد اكون  الباقية  التي لا زالت تغني في جيلي، حفلات واغاني جديدة مرور". 


 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات مازلتي فراشة الفن، دايما موهوبة ومتواضعة ومحترمة باعمالك، ربنا يزيدك، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال سيمون

والجدير بالذكر آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والتي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني آخر أعمال سيمون سيمون

إقرأ أيضاً:

عبدالله رشدي يكشف تخاريف الشيخ التيجاني بعد واقعة التحرش

هاجم الداعية الإسلامي عبدالله رشدي الشيخ صلاح الدين التيجاني بعد تداول صور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توضح تورطه في حادث تحرش تجاه بعض الفتيات الصغيرة والنساء، وأكدت على ذلك فتاه تُدعى خديجة، حيث صرحت بأنها تعرضت لصدمات نفسية بسبب تحرش الشيخ بها. 

الطريقة التيجانية ترفض صلاح الدين التيجاني.. تفاصيل الخلاف والصراع على الزعامة كيفية التوبة من الغيبة.. الإفتاء توضح تخاريف التيجاني عن الذات الإلهية 

قال رشدي إن المدعو صلاح التيجاني رجلٌ قد أتى بضلالاتٍ ما سبقه إليها مسلم، وأنه قد جمع من البلاء ما لم يجمعه أحدٌ، وقام رُشدي بكشف عدد من تخاريف وضلالات التيجاني في عدة نقاط، أولها أنه قد ادعى على الله أن اسمه "محمد" و"محمود"، وهذا من الكذب على الله، فالله لم يخبرنا أن "محمد" و"محمود" من أسمائه.

 

تخاريف التيجاني عن رسول الله 

وتابع رُشدى أن التيجاني ادعى على رسول الله أيضًا أنه نور الله الذاتي!، ووضح أن هذه عقيدة ضالة مارقة تُسمى عقيدة "الانبثاق" بمعنى أن سيدنا محمد انبثق من الذات الإلهية، كما قال بأن سيدنا محمود لا يموت! هو حيٌّ لا يموت!، وهذا تكذيب للقرآن الذي أخبرنا بموت رسول الله.

وأضاف رشدي أن التيجاني يقول أن  سيدنا محمد ليس له جسد! هو روح فقط! وهذا أضل ما قاله مخلوق في حق سيدنا محمد، كما قال في حق سيدنا محمد أنه ليس مخلوقاً!، ووضح رشدي أن هذا تكذيب للقرآن الذي أخبرنا أن رسول الله يأكل ويشرب ويتزوج وأنه بشر مثلنا.

تخاريف التيجاني عن المشايخ 

أما عن المشايخ فقد قال عنهم التيجاني أنهم لهم شيء من أخلاق الله، فلا يجوز لك أن تحب أحداً مع شيخك، لا تُشركْ بحب شيخك أحداً، ووضح رشدي أن هذا كلام قبيح، فنحن نحب كل أولياء الله في نفس الوقت ولم يعلمنا رسول الله أن يُحبَّ أحدُنا شخصاً واحدا يجعله شيخاً له ثم لا يحب معه أحداً آخر.

كما قال التيجاني “إذا نظرتَ لشيخك وأنت جوعان أو عطشان ولم تشبع فأنت غير صادق في حب شيخك!"، وعلق رُشدي: “وهذا لعمر الله بهتان فقد كان الصحابة ينظرون لرسول الله ويعيشون معه ومع ذلك يصيبهم الجوع والعطش بل ويصيبهم الصرعُ من شدة الجوع، فهل كان حبُّ الصحابة لرسول الله غيرَ صادقٍ!؟"

وحذر رشدي في نهاية حديثه من خطور التيجاني وأفكاره على الجيل الجديد حيث قال: “استعيذوا بالله من فتنته واحذروا أن يفتِنَ أولادَكم”.

 

مقالات مشابهة

  • سيمون ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الاثنين
  • بعد القبض عليه.. أبرز الآراء الشاذة لصلاح التيجاني
  • اختطاف الكاتب الصحفي محمد دبوان المياحي بصنعاء وهذا آخر منشور له عن ”عبدالملك الحوثي”
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون" تكشف حقيقية التشابة بينه وبين مسلسل "تحت الوصاية"
  • كاتب أميركي: ذهبت للتو إلى دارفور وهذا ما حطمني
  • عبدالله رشدي يكشف تخاريف الشيخ التيجاني بعد واقعة التحرش
  • سلام: على الأمم المتحدة ومجلس الأمن فتح تحقيق عاجل وجدّي بشأن حادثة البيجر
  • محمد كامل عمرو: تفجير "البيجر" لن يُؤثر على مواجهة حزب الله للاحتلال
  • انطلاق ملتقى الشعر العربي في نيجيريا
  • انطلق في العالم المثير للساحة الأدبية في قطر، بمكتباتها الحديثة واستخدامها الفريد للخط العربي