مداخلة هاتفية مع عمرو أديب: أجرت الفنانة شيرين عبدالوهاب مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الشهير "الحكاية"، حيث كشفت عن أزمة كبيرة تجمعها بشركة روتانا للإنتاج الفني.

شيرين عبدالوهاب تكشف عن تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن ما جاء في مداخلة الفنانة شيرين عبدالوهاب مع الِإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" عبر فضائية "MBC مصر"، وجاءت في نقاط كما يلي:

حذف أغاني شيرينتحدثت شيرين عن قيام شركة روتانا بحذف بعض من أغانيها من المنصات الغنائية الشهيرة، وهو ما أثار استياءها.

أزمة مالية مع روتاناكشفت شيرين أن شركة روتانا أخذت منها مبلغًا ماليًا قدره 8 مليون جنيه عن طريق الخطأ، وهو ما وصفته بأنها "فلوس عيالها".مؤامرة ضد شيرينشيرين عبدالوهاب اتهمت روتانا بالتآمر ضدها ومحاولة فرض سيطرة على نشاطها الفني.تعويضات وشروط جزائيةأوضحت شيرين أن شركة روتانا تطالبها بتعويضات وشروط جزائية في محاولة للضغط عليها وإنهاء التعاقد.رفض شيرين الحصريأكدت شيرين أنها رفضت أن تكون حصرية لشركة روتانا في الحفلات، وهو ما أثار الأزمة بين الطرفين.تواصل مع مدير روتانا

كشفت شيرين أنها تحدثت مع مدير شركة روتانا في مصر، وأوضحت له حقه في مقاضاة الشركة المسؤولة، ولكن الشركة اختارت إرسال إنذار لها شخصيًا.

استلام الأغانيقالت شيرين إن روتانا امتنعت عن استلام الأغاني الجديدة منها رغبةً في جعلها حصرية في الحفلات.حق ملكية الصوتتحدثت شيرين عن أن روتانا تملك حقوق صوتها في تلك الفترة، وهو ما استغلته الشركة في فرض مطالب مالية.شيرين مستعدة للسجنفي تصريح جريء، قالت شيرين إنها مستعدة لتجربة السجن ولا تخشى أي عواقب قانونية قد تترتب على أزمتها مع الشركة.شيرين عبدالوهاب وتحدي الشركاتأكدت شيرين أنها قادرة على مواجهة الشركات الكبرى ولن تستسلم للضغوط.شيرين وجمهورهاأعربت شيرين عن ثقتها الكبيرة في جمهورها، معتبرة أنهم السند والداعم الأول لها في أزمتها.شيرين وقطار النجاحقالت شيرين إنها مستمرة في مسيرتها الفنية وأن "قطارها" لن يتوقف مهما كانت العقبات.الصمت الطويلأشارت شيرين إلى أنها صمتت لفترة طويلة عن الحديث حول مشاكلها، ولكنها الآن قررت أن تعبر عن موقفها بوضوح.شيرين والتراجع الفنيأوضحت أنها لن تتراجع عن الغناء وستستمر في تقديم أعمال جديدة لجمهورها.الأزمة وصلت للقضاءأكدت شيرين أن أزمتها مع روتانا وصلت إلى ساحات المحاكم، حيث تتعامل مع القضايا وفق الأطر القانونية.شيرين وتحديات المستقبلقالت شيرين إنها مستعدة لأي تحديات قد تواجهها، سواء كانت قانونية أو فنية.تصريحات شيرين الجريئةأشارت شيرين إلى أن تصريحاتها قد تثير الجدل، لكنها مستعدة لتحمل أي تبعات.العلاقة مع طليقهاأكدت شيرين أن علاقتها بطليقها انتهت تمامًا، وأن حياتها الشخصية لا تؤثر على حياتها المهنية.تواصل الأزمةأشارت شيرين إلى أن الأزمة مع روتانا مستمرة، وأنها لن تتنازل عن حقوقها بأي شكل من الأشكال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب شركة روتانا عمرو أديب برنامج الحكاية حذف الأغاني الشرط الجزائي سجن شيرين شیرین عبدالوهاب شرکة روتانا أزمتها مع شیرین أن وهو ما

إقرأ أيضاً:

تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكي بلبنان.. الشركة اليابانية تكشف تفاصيل

(CNN)-- قالت شركة ICOM اليابانية إن نموذج جهاز الاتصال اللاسلكي المرتبط بالانفجارات في لبنان توقف (تصنيعه) قبل عقد من الزمن، ولم تتمكن من تحديد ما إذا كانت أجهزة مزيفة أو تم شحنها من شركتها.

وقالت الشركة في بيان: " "إن IC-V82 هو جهاز راديو محمول تم إنتاجه وتصديره، بما في ذلك إلى الشرق الأوسط، في الفترة من 2004 إلى أكتوبر 2014. وقد توقف إنتاجه منذ حوالي 10 سنوات، ومنذ ذلك الحين، لم يتم شحنه من شركتنا".

وتابعت الشركة قائلة إن إنتاج البطاريات في الأجهزة توقف أيضاً، وأنه "لم يتم إرفاق ختم الهولوغرام لتمييز المنتجات المقلدة، لذا لا يمكن التأكد مما إذا كان المنتج مشحوناً من شركتنا".

وأضافت شركة ICOM إن جميع أجهزة الراديو الخاصة بها يتم تصنيعها في محافظة واكاياما بموجب نظام إدارة صارم لضمان "عدم استخدام أي أجزاء أخرى غير تلك التي حددتها شركتنا في المنتج".

ولفتت الشرطة اليابانية إلى أن المنتجات المخصصة للأسواق الخارجية تُباع حصريًا من خلال الموزعين المعتمدين، وأنها تطبق "ضوابط صارمة على التصدير" بناءً على لوائح التجارة الأمنية الحكومية.

قالت وزارة الاتصالات اللبنانية إن أجهزة الاتصال اللاسلكي المستخدمة في الهجوم الذي وقع، الأربعاء، والذي أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 20 شخصًا وإصابة 450 آخرين، كانت من طراز IC-V82 الذي تم إيقاف إنتاجه من قبل الشركة اليابانية.

واضافت الوزارة إن أجهزة الراديو IC-V82 لم يتم توفيرها من قبل وكيل معترف به، ولم تكن مرخصة ولم يتم فحصها من قبل الأجهزة الأمنية.

مقالات مشابهة

  • ياسر قنطوش يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى «صور»
  • شيرين عبد الوهاب تعلن تفاصيل جديدة عن أزمتها مع “روتانا”
  • تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكي بلبنان.. الشركة اليابانية تكشف تفاصيل
  • حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية
  • في ظل أزمات روتانا.. حفل غنائي جديد لـ شيرين عبد الوهاب
  • مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب تكشف لـ«الأسبوع» عن حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • شيرين عبدالوهاب في المستشفى.. ما الحقيقة؟
  • بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات
  • الشركة التايوانية المصنعة للبيجر تكشف تفاصيل جديدة بعد انفجارات لبنان
  • الشركة التايوانية تكشف تفاصيل جديدة عن أجهزة الاتصال المتفجرة في لبنان