بوابة الوفد:
2024-09-13@00:13:12 GMT

نجم الزمالك السابق: هذا سبب تفوق تونس علينا

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

أكد نصر ابراهيم نجم الزمالك السابق أن جيل الثمانينات في الكرة المصرية دفع ثمن المجاملات وقلة المعسكرات رغم تواجد عدد ضخم من النجوم الكبار في الزمالك والاهلي لكن ضعف الاعداد تسبب في ابتعادهم عن كأس العالم.

المأمور: وقعت لنادي الزمالك مقابل زجاجة مياة غازية.. وهذا دور والدي

وتابع نصر في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع الإعلامي محمد صبري الذي يذاع على قناة الزمالك ان المعسكرات التي كانت تقام للمنتخب كانت في نادي البلاستيك ولم يكن هناك مباريات دولية قوية بجانب المجاملات في الاختيار بعكس تونس التي كان يخوض منتخبها معسكرات في فرنسا ووديات مع منتخبات أوروبية وهو ما ضيع على جيل الثمانينات فرصة التواجد في المحافل الكبرى وتسبب في تفوق تونس علينا في تلك الحقبة.

في سياق آخر، كشف نصر ابراهيم مهاجم نادي الزمالك السابق عن اهم هدف سجله مع الفريق الابيض خلال مسيرته الطويله في السبعينات والثمانينيات من القرن الماضي. 
قال نصر ابراهيم تصريحات لبرنامج زملكاوي مع الاعلامي محمد صبري الذي يذاع على قناه الزمالك ان هدفه في شباب جيت الجزائري يعتبر الافضل في مسيرته وقربه لجماهير الزمالك خاصه ان الفريق كان قد خسر مباراه الذهاب بنتيجه 3/1 وبالتالي امتلاء استاد القاهره في مباراه العودة ونجح في تسجيل هدف ضمن ثلاثيه الزمالك ليساهم في تاهل الفريق للنهائي والفوز بكاس افريقيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادي نادي الزمالك نصر إبراهيم منتخبات فرنسا تونس

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: لست راضيا عن رحيل يوسف أوباما لهذا السبب

أكد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق أنه لم يكن راضيًا عن فكرة رحيل اللاعب يوسف أوباما والذي ابتعد عن صوف القلعة البيضاء خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: " لم أكن راضيا عن فكرة رحيل يوسف أوباما الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، والزمالك كان في حاجة له لأنه يجيد اللعب "شادو سترايكر".

بشير التابعي: توقعت عدم عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك برانستروم: عمر فرج لاعب مؤثر وسيكون إضافة جيدة لـ الزمالك

وأبدى نصار عدم تفاؤله بالبرتغالي جوزيه جوميز والذي ستكون مواجهة السوبر الإفريقي فاصلة في مسيرته، لكن الأمر لا يتعلق بمباراة واحدة، ولا يوجد حالة تفاؤل بالمدرب مطلقا.

وشدد نصار على أنه ليس راضيًا عن صفقات الزمالك التي انضمت لصفوف الفريق، مؤكدا بأن الفريق كان يحتاج لمهاجم سوبر، واللاعب البولندي كونراد موجود في مركزه أكثر من لاعب مميز، منهم مصطفى شلبي وزيزو وغيرهم.

واختتم أنه ليس سعيدا بأداء مجلس الزمالك رغم وجود شخصيات محترمة، موجها الشكر لـ هاني برزي على موضوع إنشاء متحف للنادي، مطالبا بضرورة وجود مصداقية في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: هذا ما نحتاجه من صفقات لتدعيم خط الدفاع
  • حركة النهضة تندد بسجن زمّال وضرب التنافس برئاسيات تونس
  • نجم الزمالك السابق: لست راضيا عن رحيل يوسف أوباما لهذا السبب
  • استطلاع: تفوق هاريس على ترامب في نسبة التأييد بعد المناظرة
  • نجم الزمالك السابق: جوميز تفوق على الأهلي في قمتين.. وأتمنى لعب السوبر بهذه الطريقة
  • سيف الجزيري ينتظم في تدريبات الزمالك بعد العودة من تونس
  • محمد المكي ابراهيم الذي أتى من اقصى واحة البشيري يسعى
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • عودة مهاجم تونس لتدريبات الزمالك بعد المشاركة مع منتخب بلاده
  • نجم الأهلي السابق: مارسيل كولر تفوق على مانويل جوزيه