تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. حقيقة رصد إصابات جدري القرود بمصر وتصريحات حمزة نمرة نشرة التوك شو.. أزمة محمد فؤاد مع طبيب وحادث الطريق الدائري


علق الدكتور خالد أمين، الأمين المساعد للنقابة العامة للأطباء، عن انتشار مقطع فيديو يوضح اعتداء طبيب مستشفى عين شمس التخصصى على الفنان محمد رمضان وضربه بالشلوت.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

«الأطباء» تعلق على فيديو ضرب طبيب عين شمس لمحمد فؤد بـ«الشلوت»

أكدت رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين،  دومينيك برادالي، أن إسرائيل تقتل أكبر عدد من المدنيين في قطاع غزة وتشن حربا ممنهجة ضد الصحفيين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

الدولى للصحفيين: إسرائيل تشن حربا ممنهجة ضد الصحفيين بقطاع غزة


أكد الإعلامي مصطفى بكري أن مخرجات الحوار الوطني بدأت تأتي ثمارها رويدًا رويدًا، لافتًا إلى أن الحوار الوطني لم يقصِ أي تيار سياسي من المشاركة، كما أن الرئيس السيسي أكد على ضرورة الاهتمام بمخرجات الحوار الوطني.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط
مصطفى بكري: لدينا جيش قوي وخطوط حمراء لا يمكن لأي جهة تجاوزها

ناشد  المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع، المجلس الأعلى للإعلام بضرورة تشديد الرقابة على منصات التواصل الاجتماعي ورصد كل ما يقدم عبر هذه المواقع.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

"حملة تطهير المجتمع" تناشد المجلس الأعلى للإعلام تشديد الرقابة على منصات التواصل

قال الدكتور خالد أمين، الأمين المساعد لـ نقابة الأطباء، إن مقطع الفيديو لاعتداء طبيب  مستشفى عين شمس التخصصي على الفنان محمد فؤاد وضربه بـ “الشلوت”، مزيف ومفبرك.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

نقابة الأطباء: طبيب مستشفى عين شمس تعرض لاعتداء إرهابي من محمد فؤاد

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الفنانة شيرين عبدالوهاب لها قيمة فنية عظيمة، مناشدًا كل الأشخاص الذين لهم علاقة بأزمتها التدخل لحلّها، معقبًا: "الغناء بالنسبة لشيرين علاج ومخرج، والغناء بالنسبة لجمهور شيرين متعة".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

عمرو أديب يناشد بالتدخل لحل أزمة شيرين عبدالوهاب (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك أهدافا سياسية وراء الفيلم الهندي «حياة الماعز»، بجانب الإساءة للشخصية السعودية أمام العالم، خاصة أن الفيلم تعمد ظهور السعودية متوحشة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

يسيء للسعودية والإسلام.. مصطفى بكري يهاجم فيلم حياة الماعز (فيديو)

علقت الفنانة شيرين عبدالوهاب على الأزمات التي تعاني منها وغيابها عن الوسط الفني، قائلة: “هناك مؤامرة معمولة عليا علشان أقعد فى البيت".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

شيرين عبدالوهاب تخرج عن صمتها: أتعرض لمؤامرة ومش هسكت تاني (فيديو)

أعلنت الشرطة الألمانية أن أشخاصا قتلوا وأصيب آخرون في هجوم خلال احتفالات بتأسيس مدينة زولينغن في غربي ألمانيا، وقالت مصادر بالشرطة إنه من المرجح أن يكون قد تم استخدام سكينا في الهجوم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

عاجل.. قتلى وجرحى خلال هجوم في زولينجن بألمانيا والشرطة تطلب مغادرة السكان
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو شيرين عبدالوهاب محمد فؤاد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

هل يستقيل وزير الدفاع التركي على خلفية أزمة حفل تخرج الطلاب العسكريين؟

أنقرة (زمان التركية) – زعم الكاتب الصحفي تولغا شاردان أن وزير الدفاع، ياشار جولر، سيطلب إعفائه من منصبه، على خلفية أزمة إحدى حفلات تخرج الطلاب العسكريين، ولفت شاردان الانتباه إلى صمت ثلاثة أسماء محورية بسبب أزمة حلف اليمين خلال حفل تخرج أكاديمية الحرب البرية.

وقال الكاتب: “ألغى جولر مواعيده منذ ذلك الحين ولم يجتمع مع الكثير من الناس إلا إذا كان ذلك إلزامياً، بل ومنذ نهاية الأسبوع تدور أحاديث حول استعدادا جولر لطلب إعفائه من منصبه”.

وبجانب جولر، لفت شاردان الانتباه إلى صمت رئيس الأركان العامة السابق ووزير الدفاع الوطني السابق والنائب الحالي لحزب العدالة والتنمية عن مدينة قيصري، خلوصي أكار ، ورئيس الأركان العامة، ميتين جوراك.

واعتبر شاردان أن عدم إدلاء المعنيين بأية تصريحات والصمت الذي يلتزمونه رغم الجدل الواسع القائم لا يبشر بالخير.

وأفاد شاردان أن هذه الواقعة ستواصل تصدر حديث الرأي العام في تركيا لفترة من الوقت، قائلا: “إن كان ينبغي تناول الأحداث بشكل مستقل عن الانعكاسات السياسية والجدل حول شركة الأمن سادات فلابد من طرح تفصيلة صغيرة لكنها مهمة لم تحظى بالاهتمام، قبل وقت قصير من الحادث، تم استبدال قائد الأكاديمية في إطار الترقيات والتعيينات في القوات المسلحة التركية، وتمت ترقية اللواء جولتكين يارالي، قائد الأكاديمية خلال فترة تدريب الضباط المتخرجين، إلى ملازم أول وأصبح لواء الفليق السابع بديار بكر وحل محله لافنت صلاح الدين جولداغي، قائد الجيش الثاني في ملاطيا الذي تم ترقيته من عقيد إلى عميد”.

وأشار شاردان إلى اختلاف موقف الساسة البارزين وفي ومقدمتهم أردوغان والقيادات المتقاعدة بشأن حفل التخرج، هذا وذكر شاردان أن الرئيس السابق للأكاديمية كان من اختيار آكار في حين أن الرئيس الحالي للأكاديمة من طاقم وزير الدفاع ورئيس الأركان.

وعقب حفل تخرج الأكاديمية العسكرية الذي أقيم بمشاركة الرئيس، تجمع الطلاب العسكريون في وسط الميدان الذي أقيم فيه الحفل، وسحبوا سيوفهم وقرأوا نص القسم بعد ترديد شعار “نحن جنود مصطفى كمال”.

وعقب هذه الواقعة أصدرت وزارة الدفاع بيانا ذكرت خلاله أنه لن يتم التسامح مع أي عمل أو حدث أو موقف يتعارض مع الانضباط المؤسسي الذي يشكل أولويتها، وأنه: “سيتم دراسة الواقعة من جميع الجوانب ووفقًا للنتائج التي سيتم التوصل إليها، سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الأفراد الذين لديهم نية أو خطأ أو إهمال أو مسؤولية في نطاق التشريع التأديبي، ملازمونا الذين تخرجوا من مدارسنا العسكرية التي تدرب الضباط لجيشنا البطولي، يقدمون مساهمات كبيرة في قواتنا المسلحة كضباط سيخدمون أمتنا ودولتنا حتى في أصعب الظروف دون المساس بقيمنا الوطنية والروحية والمهنية مع الانضباط الذي هو جوهر المهنة العسكرية، القوات المسلحة التركية في خدمة أمتهم وفقًا للدستور والقوانين في إطار قيمنا الوطنية والروحية والمهنية وبتوجيه من مبادئ وثورات أتاتورك والعقل والعلم بما يتماشى مع توجيهات رئيسنا وأوامر القادة”.

وتوعد الرئيس أردوغان، بعملية “تطهير”، وقال الرئيس مستنكرا “على من تسحب هذه السيوف؟ يتم إجراء دراسات وسيتم تطهير المؤسسة منهم، لن يُسمح بوجودهم داخل الجيش سواء كانوا 30 شخص أو 300 شخص، كيف تم السقوط في هذا الفخ؟ نحن نقوم بعملنا… ونتخذ الخطوات لتطهير المؤسسة، لن نسمح بالمساءلة السياسية عبر جيشنا، سنتخذ بالتأكيد الخطوات اللازمة “.

Tags: خلوصي آكاررئيس الأركان التركيرجب طيب أردوغانوزير الدفاع التركيياشار جولر

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو| أسباب زيادة نسبة الطلاق.. وضوابط جديدة رحلات العمرة
  • تايلور سويفت تخرج عن صمتها وتعلن مرشحها للانتخابات الرئاسية
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • نشرة التوك شو.. 1.3مليار دولار تمويلًا أمريكيًا لمصر وحقيقة بيع منجم السكري
  • نشرة التوك شو| تسهيلات ضريبية جديدة.. وتراجع معدلات الإنجاب
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • نشرة التوك شو| اتهامات بالتلاعب في سعر البيض.. والمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة في أهلا مدارس
  • هل يستقيل وزير الدفاع التركي على خلفية أزمة حفل تخرج الطلاب العسكريين؟
  • نشرة التوك شو.. فرص الوصول لهدنة في غزة.. ومعجزة رياضية مصرية