خرجت النجمة شيرين عبدالوهاب عن صمتها بعد أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا، معربة عن استائها مما يحدث معها بشأن أغانيها الجديدة التي حُذفت من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

قالت شيرين عبدالوهاب، أن روتانا ألحقت بها أذى كبيرًا وحذفت أغانيها من المنصات بشكل متعمد، مؤكدة أنها ستنشر الأغاني بطرق أخرى، وقالت ساخرة: هنزل الأغاني على البوتاجاز.


 

شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل أزمتها مع روتانا

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، أنها تواصلت مع توني سمعان، موزع روتانا، للاستفسار عن كيفية تسوية الخلافات المالية مع الشركة إلا أنها تلقت ردًا غير مرضٍ من المدير التنفيذي للشركة، سالم الهندي، الذي طلب مبلغ الشرط الجزائي بالإضافة إلى تعويض تحدده الشركة.

 

وتابعت، أنها لم تتقاضى المبالغ التي تُشاع في الإعلام، مشيرة إلى أن المبلغ الذي ذكرته الشركة لا يُقارن بما تتقاضاه في حفلة واحدة، مؤكدة أن الشركة لم تلتزم بالعقد الموقع بينهما، إذ أنها سلمت أغاني خلال جائحة كورونا لكن لم تُجرى لها أي دعاية مناسبة.

 

وشددت شيرين على أنها وقّعت العقد مع روتانا لأنها تعتبر نفسها فنانة دولية وذات اسم كبير في الوطن العربي، مؤكدة أنها لن تقبل بالتصالح حتى تحصل على حقوقها كاملة.

 

آخر أعمال شيرين عبدالوهاب

طرحت شيرين عبدالوهاب آخيرًا، أغنية ومازال ع البال، كلمات- تامر حسين ، الحان- مدين، توزيع- توما، ميكس وماستر- توما، وتريات- سعيد كمال، جيتار- مصطفي نصر.

آخر أغنيات شيرين عبدالوهاب

كامت شيرين عبدالوهاب طرحت آخيرًا أغنية "هنحتفل"، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي،  توريع توما، وتقول جزء من كلماتها:"أنا عاوزة أقولك لو كنت معايا تركيزي كله ودنيتي ليك، لأ عادي جدًا هلغي اللي ورايا وأدلع فيك،  تلفوني هيتقفل وأنا وأنت هنحتفل  هنحتفل باللحظة الحلوة دي والنوم حرام لو الواحد غفل عاوزة أستغلك ومأسبش دقيقة جمب القمر دا وأبص لمين، أبص لمين وأنا لما أقابلك عندي كلام تاني من اللي هتسرح فيه ".

 

حذف أغاني شيرين عبدالوهاب بعد ساعات من طرحهم على يوتيوب 

تتعرض أغاني شيرين للحطف بواسطة شركة روتانا، والتي قامت بحذف أجدد أغانيها بسبب خلافات حول التعاقد بين الطرفين.

 

تفاصيل أجدد أغاني شيرين عبدالوهاب

أغنية بتمنى أنساك من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وتقول جزء من كلماتها: “هو أنا حبيتك ليه؟ صدقت كلام أوهام، وصحيت على نار وآلام كان قلبي وحيد مرتاح وأنت اللي مليته جراح خليتني أحبك ليه.. لما أنت محبتنيش؟ وازاي أنا بموت وتعيش وعينك بتنام، بتمنى تزول ملامحك من بالي تزول”.

 

أغنية «اللى يقابل حبيبى» كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع امين نبيل، وتقول كلماتها

اللي يقابل حبيبي سلامي أمانة ليه
لو بيني وبينه إيه
ده مهما كان حبيبي
والبعد الله يجازيه

اللي يقابل حبيبي ياخد صورة معاه
يبعتها من وراه
أسرح في عيون حبيبي
وأحكيله عن الحياة

غريبة الدنيا ديا
تقرب الحبايب
وتلاقي الفرحة جاية
تغرب الحبايب ".

 

آخر أغاني شيرين عبدالوهاب

كانت آخر أغنيات شيرين من خلال “الدهب” والتي طرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وحققت ملايين المشاهدات، وتقول كلماتها: "قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي ياما نصحنا ما قولنالك قولنالك هدي لفيت الدنيا أهو وجيتلي وهتبوس على يدي مش كان من الاول أحنا أستغنينا عيني علي اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور مسمعش اتهور معرفش يفرق النية اللي متبقاش سالكة دايماً بتغرق مش كان من الأول احنا استغنينا  ما احنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا مالك واقف متكدر الله لا يقدر هو كلامنا ده بيخدّر قدر تتقدر كنت الحيلة المتصدر للناس متصدر مش كان من الاول أحنا أستغنينا ما احنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب النجمة شيرين عبدالوهاب شيرين أعمال شيرين عبدالوهاب أخر أعمال شيرين عبدالوهاب شيرين عبد الوهاب أخبار شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب الاخيرة الفن النجمة شيرين شیرین عبدالوهاب أغانی شیرین من کلمات

إقرأ أيضاً:

عشية إطلاق آيفون 16.. هواوي تتحدى أميركا وأبل

كشفت شركة أبل الأميركية النقاب، الاثنين، عن إصدارها الجديد آيفون 16 المعزز بالذكاء الاصطناعي، ولكن قبل ذلك بساعات، بدأت منافستها الصينية، شركة هواوي، في تلقي الطلبات على منتجها الجديد "ثلاثي الطيات."

وأظهر الموقع الإلكتروني لشركة هواوي، الاثنين، أن الشركة تلقت أكثر من 3 ملايين طلب مسبق لهاتفها ثلاثي الطيات على شكل حرف زد.

وأكد ذلك قدرة هواوي على تجاوز العقوبات الأميركية، كما عزز موقفها في مواجهة أبل في الصين، حيث يتوق المستهلكون للحصول على المزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي وهم على استعداد لتحمل تكلفته المالية.

سباق الذكاء الاصطناعي

وتتسابق أبل وغيرها من شركات التكنولوجيا حول العالم على إضافة الذكاء الاصطناعي إلى منتجاتها، ومن المتوقع أن تصبح الهواتف إحدى أهم ساحات المنافسة. وتراهن أبل التي يقع مقرها في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا أيضا على أن ميزة الذكاء الاصطناعي ستدفع المستهلكين إلى ترقية هواتفهم وسط تباطؤ مبيعات آيفون.

وسيتم استخدام أبل إنتليجنس، وهو برنامج الذكاء الاصطناعي الخاص بالشركة، لتحسين المساعد الشخصي بالإضافة إلى تعزيز خواص مثل فهم وتحديد الأشياء التي تلتقطها كاميرا الهاتف.

وقال كريج فيديريجي رئيس هندسة البرمجيات في أبل "يمثل أبل إنتليجنس بداية حقبة جديدة لتطبيق سيري إذ يجعله طبيعيا بدرجة أكبر وأكثر صلة بالسياق وقربا من شخصية المستخدم".

وستتوفر نسخة تجريبية من أبل إنتليجنس الشهر المقبل باللغة الإنجليزية كما هي مستخدمة في الولايات المتحدة. وسيكون البرنامج متاحا بإصدارات محلية أخرى من اللغة الإنجليزية في ديسمبر في حين ستتاح إصدارات باللغات الصينية والفرنسية واليابانية والإسبانية العام المقبل.

وقال جيل لوريا المحلل في شركة دي.إيه ديفيدسون: "في حين أن أغلب هذه الميزات ستبدأ في الولايات المتحدة، فإنها ستساعد أبل أيضا في الحفاظ على قدرتها التنافسية في مواجهة المنافسين سريعي التطور في الصين".

وأضاف: "رغم أن هواتف أندرويد قد تحتوي على بعض هذه الميزات، نجحت أبل في تجميعها بشكل جيد وستكون قادرة على تسويقها على نطاق أوسع".

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • محمد عبده لرئيس روتانا: وجودك في كل حفل دافع مهم لنجاحه
  • بعنوان «حالي».. محمد الشرنوبي يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد
  • ليلة مع الأغاني والقصائد الفرنسية في أوبرا القاهرة والإسكندرية
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يلتقي شباب كنيسة مارجرجس في سوهاج
  • أغاني هذا الزمان
  • عشية إطلاق آيفون 16.. هواوي تتحدى أميركا وأبل
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين