قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعمل مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" المُذاع عبر قناة ام بي سي مصر.

وتحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وأعربت شيرين عن استيائها الشديد من طريقة تعامل روتانا معها، مشيرة إلى أن الشركة تسعى إلى إلحاق الضرر بها بصورة متعمدة.

أثناء حديثها، كشفت شيرين عبد الوهاب أنها تواصلت مع موزع شركة روتانا، توني سمعان، سعياً للتوصل إلى حل ودي للخلافات بينهما. وذكرت شيرين أنها سألت توني عن المبلغ الذي يمكن أن يدفعوه لحل المشكلة. إلا أن الرد الذي تلقيته كان مفاجئاً ومليئاً بالاستفزاز، حيث أخبرها توني بأن المدير التنفيذي للشركة، سالم الهندي، يطلب منها دفع الشرط الجزائي والتعويض المالي، دون تحديد المبلغ بدقة.

شيرين تكشف سبب خلافها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات 

 

أعربت شيرين عبد الوهاب عن استغرابها من رد فعل سالم الهندي، معتبرةً أنه يتعامل وكأنه يمتلك السلطة المطلقة لتقرير مصيرها المالي بشكل تعسفي. وأوضحت: "هل التعويض يحدده الأستاذ سالم الهندي؟ وكأنه اشتراني!"

كما أشارت شيرين إلى أن الشركة تروج لمبلغ 570 ألف دولار كتعويض، وهو مبلغ اعتبرته شيرين ضئيلاً مقارنةً بما تستحقه، حيث أكدت أن هذا المبلغ لا يكاد يعادل أجرها في حفل واحد، قائلةً: "يقولون إنني تلقيت 570 ألف دولار، وهذا المبلغ يمكن أن أحصل عليه في حفل واحد!"

شيرين: روتانا عايزة تمتلكني في الحفلات 

 

كشفت شيرين عبد الوهاب عن السبب الرئيسي للخلاف بينها وبين شركة روتانا، موضحة أن الشركة رفضت استلام الألبومات الجديدة التي قدمتها لأنها كانت ترغب في جعلها حصرية للحفلات فقط، وهو ما اعتبرته تعديًا على حقوقها الفنية.

وأكدت شيرين أن عقدها مع روتانا كان ينص على إنتاج ألبوم يتضمن 12 أغنية، مع خيار لإنتاج ألبوم آخر بناءً على اتفاق الطرفين، إلا أن الشركة لم تلتزم ببنود العقد. وأضافت أن العقد كان ينص أيضًا على فسخ العقد في حال عدم القيام بدعاية تتناسب مع حجم الفنان، وأنها سلمت أغاني خلال فترة كورونا دون أن تُجرى لها دعاية مناسبة.

وفي ختام حديثها، أكدت شيرين أنها لن تتراجع عن موقفها حتى تحصل على حقوقها كاملة، وأنها لن تقبل بالتصالح مع روتانا في ظل هذه الظروف، مشيرة إلى أن الشركة لم تقدر قيمتها الفنية وأنها لن ترضى بأن تُعامل بهذه الطريقة من قبل أي شركة إنتاج.

شركة روتانا تبادر بالصلح مع شيرين لإنهاء الخلافات بينهم ولكن شيرين ترفض

 

أعربت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن رغبتها في إنهاء الخلافات مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدة استعدادها للتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف. وفي تصريحات صحفية، أكد محمد حلمي، مفوض شركة روتانا في القاهرة، على أهمية حل الأزمة بطرق ودية، مشيرًا إلى أن الشركة مستعدة لاستقبال شيرين عبد الوهاب للتفاوض والوصول إلى تسوية.

وأعربت شيرين عن توقيعها العقد مع روتانا لأنها ترى نفسها فنانة عالمية وتحمل اسماً كبيراً في العالم العربي، مشددة على أنها لن توافق على التصالح حتى تسترد كافة حقوقها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عمرو أديب شیرین عبد الوهاب إلى أن الشرکة شرکة روتانا أنها لن

إقرأ أيضاً:

" بثبت نفسي بشغلي".. مدين يعلق على اتهامه بسرقة لحن عمرو مصطفى| خاص

علق الملحن مدين على أزمة اتهامه بسرقة فكرة لحن أغنية “ ما زال ع البال” من الملحن عمرو مصطفى، مشيرا إلى أنه لا يهتم سوى بعمله فقط وجمهوره ولا يعلق على هذة الأمور 

 

قال مدين في تصريح خاص لـ الفجر الفني:'بحب شغلي جدا ومبظهرش في السوشيال ميديا غير بشغلي، أي مشاكل أو اي٥ حاجه بتحصل مش بديها أكبر من حجمها.

شيرين عبد الوهاب تتجاهل أزمتها مع روتانا وتطرح "قالك نسيني"

تابع قائلا:' اللي ليه حجم عندي هو الجمهور اللي مستني أعمالي وبكون سعيد جدا لما الناس بتتفاعل على أي أغنية من ألحاني، لما نزل ألبوم حماقي الجمهور كان بيسألني على الاغاني اللي من ألحاني ورد فعل الناس كان كبير على الأغاني، ودا الكلام اللي بيفرحني وبشتغل عليه للي جاي أنا بثبت نفسي بالشغل والنجاح اللي ربنا بيكرمني بيه"

ما زال ع البال 

 

أغنية “مازال عالبال” من كلمات تامر حسين، وألحان مدين وتوزيع موسيقي وميكس وماستر توما.

 

وفي في سياق متصل، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن إطلاق حساب رسمي لها على تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، حيث جاء هذا الإعلان عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي واتساب، لتفتح بذلك نافذة جديدة للتواصل مع جمهورها.

احتفال مدين بتصدر أغنية “ كلام عينيه”

 

احتفل الملحن مدين بنجاح وتصدر أغنية كلام عينيه لقائمة بيلبورد، حيث حرص "مدين" على مشاركة جمهوره بصورة شيرين عبد الوهاب من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" ولسه أغنية كلام عينيه متصدرة المركز الأول للأغاني الأكثر استماعا في بيلبورد".
 

وأضاف:" الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين، وتوزيع حسن الشافعي".

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • مدين في حوار لـ الفجر الفني: "سعيد بأعمالي مع شيرين عبد الوهاب.. ولا ألتفت للأزمات والمشاكل"| حوار
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • " بثبت نفسي بشغلي".. مدين يعلق على اتهامه بسرقة لحن عمرو مصطفى| خاص
  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين