موقع النيلين:
2024-09-13@00:00:51 GMT

شاهد بالفيديو لحظة العثور على تمساح البدرشين

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

تمكنت قوات الأمن المصرية من العثور على تمساح أثار حالة من الذعر بين أهالي قرية أبو صير بالبدرشين، وذلك بعد تداول مقاطع فيديو وصور تُظهره وهو يسبح في ترعة القرية.

وتجمهر الأهالي حول قوات الشرطة فور العثور على التمساح بعد أن تم تكميم فمه، وذلك عقب عملية بحث قامت بها فرق متخصصة من جهاز حماية البيئة بالتعاون مع معدات ثقيلة من جهاز المدينة وهيئة الري والصرف الصحي.

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغاً من أحد سكان القرية يفيد بمشاهدة تمساح في الترعة، أو “الرشاح” كما يسميه سكان أبو صير.

ورصدت غرفة عمليات مديرية أمن الجيزة تداول صور ومقطع فيديو لوجود تمساح في الترعة، فوجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال إلى مسرح البلاغ واتخاذ الإجراءات اللازمة في تلك البلاغات.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

غالانت يزعم العثور على رسالة ليحيى السنوارمن قائد لواء خان يونس.. شاهد

زعم وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، العثور على وثيقة في أحد الأنفاق موجهة من رافع سلامة قائد لواء خان يونس في كتائب القسام، إلى رئيس الحركة يحيى السنوار وشقيقه محمد.

واستعرض غالانت ، الوثيقة زاعما أنها "تصف الوضع الصعب الذي تواجهه حركة حماس".

 

בבסיס צה״ל בו נאספו מתחילת המלחמה מסמכים מהמאגרים הרגישים ביותר לחמאס, חשפתי היום את מסמכו של מח״ט חא׳ן יונס שחוסל ביולי האחרון אשר מתאר את מצבו הקשה של ארגון החמאס.

חמאס במצוקה אמיתית מהדרג הזוטר ועד הבכיר - נמשיך במאמץ ונגיע לכולם. pic.twitter.com/v5aQG79P34

— יואב גלנט - Yoav Gallant (@yoavgallant) September 11, 2024

وظهرت الصفحة الأولى من الوثيقة التي استعرضها غالانت ملاحظات على مقترح صفقة تبادل الأسرى بين إسرائيل وفصائل المقاومة في قطاع غزة، في ما يتعلق بالأعداد والفئات التي قد يشملها المقترح، زاعما أن الوثيقة تبين "تدمير 70% من الأسلحة و95% من الصواريخ" عند حماس، و"مقتل أو إصابة 50%" من مقاتلي الحركة و"فرار الكثير منهم"، بحيث "لم يتبق سوى 20%".

 

وأعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية أنه "خلال زيارة أجراها غالانت إلى وحدة في شعبة الاستخبارات العسكرية، مسؤولة عن جمع الوثائق والمواد التقنية من قطاع غزة، تلقى إحاطة حول النتائج والمواد الجديدة، وتفقد أقسام الوحدة التي تتولى تصنيف وتحليل المواد التي يتم جمعها والتحفظ عليها من قطاع غزة".

وأشار غالانت، إلى أنه في بيان مصور من مقر الوحدة في إحدى قواعد شعبة الاستخبارات العسكرية، وسط البلاد، "أريد أن أريكم رسالة تعكس ما يقوله قادة حماس عن وضعهم. هذه الرسالة كتبها رافع سلامة، الذي قُتل على يدنا في يوليو الماضي، إلى السنوار وشقيقه، يصف فيها الوضع قائلا: تم تدمير 70% من الأسلحة و95% من الصواريخ، و50% من المخربين قُتلوا أو أصيبوا، والكثير منهم فروا، ولم يتبق سوى 20%. هذه معاناة حقيقية تؤثر على حماس ويشعر بها كبار قادتها".

 

ولفت "نواصل الجهود التي بدأت في أكتوبر، خطوة بخطوة، ونصل إلى جميع قادة حماس. هذه الرسالة التي كتبها سلامة للأخوين سنوار، ونحن سنصل إليهما أيضا".

الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية

وظهرت الوثيقة التي كشفت عنها الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية واستعرضها غالانت، مطبوعة عبر الحاسوب وليست مكتوبة بخط اليد، وكان وزير الدفاع الإسرائيلي قد أعلن مرارا في الأسابيع الأخيرة، دعمه التوصل إلى اتفاق مع "حماس" لتبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في غزة.

 

 

 وكان غالانت شدد في تصريحات لصحفيين أجانب في إسرائيل أمس الثلاثاء، على أن إعادة الأسرى المحتجزين في غزة "هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به"، مضيفا أن "التوصل إلى اتفاق هو فرصة إستراتيجية تمنحنا فرصة كبيرة لتغيير الوضع الأمني ​​على جميع الجبهات".

 

وأبرزت وسائل إعلام إسرائيلية في الأسابيع الأخيرة، خلافات بين غالانت ونتنياهو والوزراء الموالين له في الكابينيت من أعضاء الليكود والصهيونية الدينية، بسبب هذا الموقف.

 

وزعم غالانت أن "حماس كتشكيل عسكري لم تعد موجودة"، وأنها "منخرطة في حرب عصابات"، وأن الجيش الإسرائيلي سيوصل "مقاتلة مسلحي حماس ونلاحق قيادتها".

 

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن في يوليو الماضي، أنه اغتال رافع سلامة قائد لواء خان يونس في "كتائب القسام"، برفقة القائد العام للجناح العسكري لحركة "حماس" محمد الضيف، في هجوم استهدف منطقة المواصي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، وأسفر عن مقتل أكثر من 90 فلسطينيا نصفهم من الأطفال والنساء وإصابة 300 آخرين.

 

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو...لحظة العثور على طفل تائه في حقل ذرة مترامي الأطراف
  • بتهمة قتل 3 نساء ومعاشرتهن بعد وفاتهن في مصر.. شاهد لحظة النطق بالإعدام على ”سفاح التجمع”
  • وظائف خالية للشباب في الجيزة.. الشروط والمميزات
  • غالانت يزعم العثور على رسالة ليحيى السنوارمن قائد لواء خان يونس.. شاهد
  • شاهد.. لحظة مقتل إسرائيلي في عملية دهس بالضفة الغربية
  • شاهد.. لحظة مقتل إسرائيلي في عملية دهس بالضفة الغربية.. عاجل
  • شاهد.. لحظة إصابة إسرائيلي بجروح خطيرة في عملية دهس بالضفة الغربية
  • تعيينات بمحافظة الجيزة.. اعرف نوعية الوظائف المطلوبة
  • بالفيديو... إليكم لحظة إغتيال إسرائيل للقيادي في حزب الله محمد الشاعر
  • محافظ الجيزة: ضبط 100 حالة مخالفة لسيارات السرفيس