مولود برج السرطان يعرف بالكبرياء الشديد، فلا يتنازل عن كرامته مهما كلفه الأمر، وإذا أحب ولم يجد التقدير والمقابل لذلك، يقرر الذهاب دون رجعة، مهما حاول الطرف الآخر إرضائه وإصلاح الأمور، ومن مشاهير برج السرطان الفنانين الأمريكيين توم كروز، وتوم هانكس.

برج السرطان في حظك اليوم الخميس 24 أغسطس

نستعرض توقعات حظك اليوم لمواليد برج السرطان السبت الموافق 24 أغسطس، على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج اليومية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تتكبر وكن متواضعا في التعامل مع الآخرين حولك، وقد تكثر الواجبات المهنية فلا تجد الوقت الكافي لإنجازها، وفق حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهني.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تشعر بالحيوية والثقة الزائدة بالنفس، وتخطط لمشروع مهم يجمعك بشريكك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

اختر العلاج المناسب لصحتك سريعا لكي تتعافى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج السرطان حظك اليوم برج السرطان توقعات برج السرطان عالم الأبراج الأبراج اليومية برج السرطان على الصعید

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. السرطان والحوت في الصدارة

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الخميس 12 سبتمبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

حظك اليوم الأبراج المائيةتوقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الخميس 12 سبتمبر

قد تصل إليك بعض الأخبار الرائعة يا برج السرطان، ربما من أحد الأشقاء أو الجيران قد يتعلق الأمر بالمال أو فرصة جديدة تنفتح في مكان قريب، قد يحدث أيضًا حدث جماعي يتعلق بموضوع أنت مهتم به للغاية، قد تشعر أن لديك الكثير من المكالمات الهاتفية التي يجب عليك إجراؤها والخطط التي يجب التفكير فيها يبدو المستقبل مشرقًا استمتع.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الخميس 12 سبتمبر

قد تقابل شريكًا رومانسيًا محتملًا اليوم يا برج العقرب من المحتمل أن تتواصل مع هذا الشخص في حدث جماعي افتراضي وتتفق معه على الفور، ومن المرجح أن يكون هذا الشخص ذكيًا وجذابًا جسديًا وطيب القلب وحساسًا إذا كنت أعزبًا ومتاحًا، فلا تفوت هذه الفرصة اغتنم الفرصة للتعرف على بعضكما البعض من يدري إلى أين قد يؤدي هذا.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الخميس 12 سبتمبر

توقع بعض التغييرات الإيجابية في الشراكة الحالية، يا برج الحوت، إذا كانت هذه شراكة تجارية، فإن الاتفاق الجديد بينكما يبشر بالنجاح والحظ السعيد، إذا كانت هذه علاقة رومانسية، فقد تكون متوافقًا تمامًا لدرجة أنك تفكر في الانتقال إلى المستوى التالي من الالتزام، يجب أن تكون أي شراكة جديدة تبدأ اليوم واعدة وتجلب لك كل ما تأمل في الحصول عليه.

مقالات مشابهة

  • برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: تسير في الطريق الصحيح
  • برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي
  • برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي
  • برج الحمل.. حظك اليوم 13 سبتمبر 2024 مهنيا وعاطفيا
  • المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم محاربي السرطان الصغار فى الصعيد
  • المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. السرطان والحوت في الصدارة
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 من القاهرة إلى أسوان
  • برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 12 سبتمبر: كن واقعيا وتجنب الصدام
  • حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 10 سبتمبر 2024: دقق في أحولك المالية