لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب ستة آخرون بجروح، في حصيلة أولية، لحادث الطعن الذي نفذه رجل ضد المارة، بصورة عشوائية، في وقت سابق يوم الجمعة، خلال احتفالات بتأسيس مدينة "زولينجن"، في غربي ألمانيا.

وأذاعت قناة (دويتشه فيله) الألمانية، مشاهد تظهر انتشار مكثف لعناصر من الشرطة في مكان الهجوم.. فيما دوت صافرات الإنذار وسط المدينة، وسط تحليق مروحيات فوق المنطقة، وطلبت السلطات، من السكان البقاء في منازلهم وتجنب وسط المدينة.

وأشارت القناة إلى أنه جرى تعليق الاحتفالات بشكل مؤقت. ونقلت عن مصادر بالشرطة ترجيحها أن يكون قد تم استخدام سكين خلال الهجوم، الذي وقع حوالي الساعة 9:45 مساء (بالتوقيت المحلي)، (19:45 بتوقيت جرينتش). فيما نقلت عن شهود تأكيدهم أن الجاني لا يزال طليقا.

وذكرت تقارير إعلامية أن وحدات سإث المدججة بالسلاح تتواجد بالمنطقة برفقة 40 مركبة خاصة من جميع أنحاء شمال الراين وستفاليا في مدينة "زولينجن".

وتحتفل مدينة زولينجن في ولاية شمال الراين وستفاليا بعيد تأسيسها الـ 650، من خلال "مهرجان التنوع". ومن المتوقع أن يصل عدد الزوار إلى 80 ألف زائر خلال ثلاثة أيام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زولينجن ألمانيا مدينة زولينجن

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار ياغي إلى 104 قتلى ومفقودين في فيتنام

يمانيون – متابعات
ارتفعت حصيلة قتلى إعصار ياغي العملاق وما تلاه من فيضانات وانهيارات التربة إلى 65 شخصا في المنطقة الشمالية من فيتنام حتى صباح اليوم الثلاثاء فيما لا يزال 39 آخرون في عداد المفقودين.

ونقلت وكالة الأنباء الفيتنامية عن وزارة الزراعة والتنمية الريفية في البلاد قولها: “أصيب أيضا 752 شخصا، وتحملت مقاطعة كوانغ نينه ومدينة هاي فونغ العبء الأكبر بواقع 536 و81 شخصا على الترتيب”.

وذكرت تقارير إعلامية محلية أن منسوب المياه في نهر ثاو في مقاطعتي لاو كاي وين باي تجاوز في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأرقام القياسية التاريخية المسجلة في عامي 1968 و2008 بمقدار متر واحد.

وشهدت العاصمة هانوي ارتفاع منسوب نهري بوي وكاو عند المستوى الثالث، وهو أعلى مستوى للإنذار.

وأدى ارتفاع منسوب مياه النهر الأحمر في هانوي إلى غرق العديد من المناطق الداخلية في المدينة منذ ليلة الاثنين.

وقرر رئيس الوزراء الفيتنامي فام مينه تشينه تخصيص 100 مليار دونغ فيتنامي “حوالي أربعة ملايين دولار أمريكي” من احتياطي الميزانية المركزية للعام 2024 لدعم خمس مقاطعات منكوبة بسبب الإعصار .

مقالات مشابهة

  • الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة ضحايا الغارة الإسرائيلية على كفرجوز إلى 3 قتلى من بينهم طفل و3 جرحى
  • حصيلة أولية.. إرتفاع ضحايا حادث مرور تقرت إلى 7 قتلى
  • اندلاع معارك عنيفة عقب هجوم حوثي مباغت جنوبي اليمن وسقوط قتلى وجرحى
  • قتلى وجرحى جراء قصف مدرسة في النصيرات.. وإسرائيل: ضربنا إرهابيين
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • لبنان: شهيد وجريح فى حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على ميس الجبل
  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على مدرسة للنازحين بمخيم النصيرات
  • ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار ياغي إلى 104 قتلى ومفقودين في فيتنام
  • قتلى وجرحى بقصف يعتقد أنه أمريكي استهدف مدرسة جنوب غربي اليمن
  • بغداد: قتلى وجرحى في انفجار عبوة قرب نقطة عسكرية