كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المُذاع عبر قناة أم بي سي مصر، تفاصيل أزمتها المستمرة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وأكدت شيرين عبد الوهاب عن استيائها من عقدها مع شركة روتانا، مؤكدة أنه لم يعد يمثلها. وأضافت أن روتانا تستمر في إلحاق الأذى بها، مشيرة إلى حذفهم لأغانيها بدون مبرر، مما دفعها للقول بأنها ستنشر الأغاني على البوتجاز، موضحة أنها لن تتراجع حتى تسترد حقوقها بالكامل، وأنها عازمة على مواجهة الشركة بجميع الطرق الممكنة.

شيرين: لن أقبل الصلح مع شركة روتانا إلا بعد استرجاع كافة حقوقي 

 

صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب بأنها تواصلت مع توني سمعان، موزع شركة روتانا، لمحاولة حل الخلافات المالية بينها وبين الشركة، لكنها تلقت رداً غير مُرضٍ من المدير التنفيذي للشركة، سالم الهندي، الذي طلب دفع الشرط الجزائي إلى جانب تعويض تحدده الشركة.

وأوضحت شيرين أنها لم تحصل على المبالغ التي تُشاع في وسائل الإعلام، مؤكدة أن المبلغ الذي ذكرته الشركة لا يعادل ما تتقاضاه في حفلة واحدة. كما أشارت إلى أن الشركة لم تلتزم بالعقد المبرم بينهما، حيث قامت بتسليم أغاني خلال جائحة كورونا دون تلقي الدعاية المناسبة.

وأعربت شيرين عن توقيعها العقد مع روتانا لأنها ترى نفسها فنانة عالمية وتحمل اسماً كبيراً في العالم العربي، مشددة على أنها لن توافق على التصالح حتى تسترد كافة حقوقها.

شركة روتانا تبادر بالصلح مع شيرين لإنهاء الخلافات بينهم

 

أعربت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن رغبتها في إنهاء الخلافات مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدة استعدادها للتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف. وفي تصريحات صحفية، أكد محمد حلمي، مفوض شركة روتانا في القاهرة، على أهمية حل الأزمة بطرق ودية، مشيرًا إلى أن الشركة مستعدة لاستقبال شيرين عبد الوهاب للتفاوض والوصول إلى تسوية.

تفاصيل خلافات شيرين وشركة روتانا 

 

وفي سياق متصل يُذكر أن الخلافات بين شيرين وروتانا قد تفاقمت بعد رفض الشركة استلام ألبومات شيرين الجديدة وذلك نتيجة عدم إتفاق الطرفين على تفاصيل العقد.

ويذكر أنه قد أوضح ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا بخصوص العقد الذي تم إنهاؤه بين الطرفين. وأشار قنطوش في تصريحات صحفية إلى أن شيرين قامت مؤخرًا بسداد مبلغ 8 ملايين جنيه لشركة روتانا مقابل فسخ التعاقد، ورغم ذلك ما زالت الشركة تطالب بتسديد الشرط الجزائي. كما أضاف أن روتانا تسعى لاستمرار استئناف الحكم ضد موكلته، مما دفعه لرفع دعوى قضائية، التي تم تأجيلها حتى 3 سبتمبر المقبل

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عمرو أديب ألبوم شيرين الجديد الفنانة شیرین عبد الوهاب مع شرکة روتانا

إقرأ أيضاً:

ليلة مع الأغاني والقصائد الفرنسية في أوبرا القاهرة والإسكندرية

فى إطار فعاليات الثقافة المصرية الهادفة إلى تقديم مختلف ألوان الفنون العالمية تقدم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد ثلاث أمسيات للأغاني والقصائد الفرنسية يحييها نجوم فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف المدير الفنى الدكتورة داليا فاروق ، فى افتتاح موسمهم الفنى ٢٠٢٤-٢٠٢٥ بمصاحبة عازف البيانو جريج مارتن، وصوليست التشيللو شادى حنا ومن إخراج هشام الطلى.
 فعلى المسرح الصغير يقام حفلين الأول في الثامنة والنصف مساء الجمعة ١٣ سبتمبر والثاني يقام في الثانية بعد ظهر السبت ١٤ سبتمبر، وتختتم الأمسيات فى الثامنة والنصف مساء الجمعة ٢٠ سبتمبر على مسرح سيد درويش دارأوبرا الإسكندرية .

 

يتضمن البرنامج  مختارات من أبرز القصائد الشعرية والأغاني الفرنسية  لكبار الشعراء منها "غداً عند الفجر  لـ فيكتور هوجو ، الخادمة وجرة اللبن ، فأر المدينة وفأر الريف ، الثعلب والعنب ،الغراب والثعلب  لـ جيان دى لافونتين ، تحت جسر ميرابو  لـ جويلوم ابولينار ، خيول خشبية  لـ بول فيزلين ، الطائر الطنان لـ تشارلز مارى رينيه ، البحارة لـ تيوفيل جاتيير ، كرنفال الحيوانات لـ كامى سان صانس "أداء النجوم" داليا فاروق ، رضا الوكيل ، مني رفلة ، جاكلين رفيق ، رامز لباد ، نورسيتا المرغنى ، ليلى ابراهيم ، مصطفى مدحت ، خالد سمير ، سلمي الجبالى
بالاضافة إلى عمرو مدحت  فى أغنية غروب الشمس لـ ج .ف.ألماس فى  أوبرا الإسكندرية.

 


ويصاحب القصائد والأغانى المقدمه عرض باللغتين الفرنسية والعربية .

الجدير بالذكر أن فرقة اوبرا القاهرة تأسست عام ١٩٦٤وقامت بتقديم العديد من أشهر الأوبرات العالمية حيث يضم الريبرتوار الخاص بها أكثر من ٣٢ رواية أوبرالية شهيرة، كما شارك أعضاءها فى عروض ضخمة على أكبر مسارح العالم ونجحت فى تكوين قاعدة جماهيرية تهتم بالغناء الأوبرالى باعتباره أحد أرقى أشكال الفنون.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • بمشاركة 20 شركة فنلندية.. «ابدأ» تنظم ندوة لتعزيز الصادرات المصرية إلى أوروبا
  • مدين في حوار لـ الفجر الفني: "سعيد بأعمالي مع شيرين عبد الوهاب.. ولا ألتفت للأزمات والمشاكل"| حوار
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • ليلة مع الأغاني والقصائد الفرنسية في أوبرا القاهرة والإسكندرية
  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • لوسي تدافع عن مها أحمد: «فلوس التيك توك أحسن ما تمد إيديها لحد»
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين