حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا عريضا وسهلا 6-0 على ضيفه مونبلييه في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة في المرحلة الثانية من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وشهدت المواجهة تألق العديد من نجوم الفريق الباريسي وخاصة باركولا الذي وقّع على ثنائية مميزة.

وافتتح باركولا التسجيل لصالح باريس سان جيرمان مبكراً بعد مجهود فردي لافت (4) قبل أن يترجم الإسباني أسينسيو مرتدة نموذجية إلى هدفٍ ثانٍ (24).



وعاد باركولا لهز الشباك في الدقائق الأولى من الشوط الثاني (53) ومن ثم أضاف حكيمي الهدف الرابع من تسديدة على الطائر (58).

ووضع الواعد زائير إيمري اسمه في قائمة المسجلين بهدف خامس مع الدقيقة الستين مستفيداً من تمريرة ديمبيلي الدقيقة قبل أن يختتم الكوري الجنوبي لي كانغ أهداف المواجهة (82).

وبهذا الفوز، تصدر باريس سان جيرمان جدول الترتيب بست نقاط بعد أن حقق فوزه الثاني توالياً هذا الموسم فيما توقف رصيد مونبلييه عند نقطة وحيدة.

✅ Nos Parisiens signent un large succès ???? Montpellier (6-0), 50 ans jour pour jour après la première victoire Rouge et Bleu au Parc des Princes ! ❤️????

Quelle soirée ! ????????#PSGMHSC I #Ligue1 pic.twitter.com/nxsVVRo9Mu

— Paris Saint-Germain (@PSG_inside) August 23, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية باريس سان جيرمان حكيمي باريس سان جيرمان كرة القدم حكيمي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022

أفادت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان كان قد رفض عرض ضخم لانتقال، اللاعب الفرنسي كيليان مبابى، إلى نادي ليفربول الإنجليزي "الريدز" في عام 2022.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، اليوم الاربعاء، أن النادي الباريسي كان قد رفض عرض بقيمة 200 مليون يورو من أجل انتقال مبابى "للريدز"، موضحة أن اللاعب كان مرحب بالأمر ولكن باريس رفض وقتها التفاوض.

وانتقل مبابى مطلع الموسم الحالي إلى نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر.

مقالات مشابهة

  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رابطة الدوري الفرنسي تقر بأحقية مبابي في الحصول على 55 مليون يورو من باريس
  • باريس سان جيرمان يتحدى بريست لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي
  • خلاف بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بسبب المستحقات
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً في أولى ودياته
  • المنتخب الوطني يحقق فوزا صغيرا أمام منتخب ليسوتو المتواضع
  • باريس سان جيرمان يستعد لخطف صلاح