كشف الإعلامي محمد الليثي عن قيام مسئولي النادي الأهلي بالتواصل مع نظرائهم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن بعض الأمور المتعلقة بمباراة كأس السوبر الأفريقي 2024.

ومن المقرر أن يلاقي المارد الأحمر بطل دوري أبطال أفريقيا، غريمه الزمالك حامل لقب الكونفيدرالية، في كاس السوبر الأفريقي يوم 27 من سبتمبر القادم بالمملكة العربية السعودية.

الليثي: استفسار الأهلي كان عن قائمة الفريق المعينة بالمباراة هل ستكون 18 أم 20 لاعبًا؟

وفي تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»، قال الليثي: «الأهلي أرسل فاكس رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يستفسر فيه بشكل رسمي عن بعض الأمر التي تخص مباراة كأس السوبر الأفريقي».

وتابع الليثي تصريحاته قائلاً: «استفسار الأهلي كان عن قائمة الفريق المعينة بالمباراة هل ستكون 18 أم 20 لاعبًا؟، كذلك هل سيتم مد فترة القيد الأفريقي حتى 6 سبتمبر أم سيُغلق في موعده؟».

وكشف: «استفسارات الأهلي جاءت بعد ما تم تداوله خلال الفترة الماضية من أخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعليه قرر مسئولي الأحمر اللجوء للكاف لمعرفة كافة التفاصيل عن المباراة بشكل رسمي، سواء من حيث القائمة والقيد الأفريقي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادي الأهلي الاهلي السوبر الافريقي السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية تشكر حماده إسماعيل على إهداء 300 تذكرة لدعم الفريق في السوبر الأفريقي

 

في بادرة مميزة تعكس روح الانتماء والولاء للنادي الأهلي، تقدمت رابطة مشجعي الأهلي في المملكة العربية السعودية بجزيل الشكر والتقدير للأستاذ حماده إسماعيل، المشجع الأهلاوي الكبير وصديق الرابطة، على مبادرته الكريمة بإهداء 300 تذكرة للرابطة، وذلك دعمًا وتشجيعًا للفريق في المباراة المرتقبة على كأس السوبر الأفريقي.

رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية تشكر حماده إسماعيل على إهداء 300 تذكرة لدعم الفريق في السوبر الأفريقي

وتأتي هذه المبادرة كجزء من مسيرة دعم حماده إسماعيل للنادي الأهلي الذي يعشقه منذ الصغر، حيث ينتمي لعائلة عريقة معروفة بولائها للنادي. وقد أعرب عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في دعم النادي وجماهيره خارج مصر، مؤكدًا أن الأهلي ليس مجرد نادٍ رياضي بالنسبة له، بل هو جزء من تاريخه الشخصي.

وفي تصريح خاص، أشار حماده إسماعيل إلى أنه يتطلع إلى فوز الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، مشددًا على ثقته الكبيرة في قدرات الفريق والجهاز الفني. كما وعد بمشاركة الجماهير الأهلاوية في احتفالات الفوز من قلب الملعب، إن شاء الله، في حال تحقيق اللقب المنتظر.

الرابطة بدورها أكدت أن هذه المبادرة ليست جديدة على محبي الأهلي، الذين لطالما دعموا النادي وجماهيره في كافة أنحاء العالم، مشيدة بدور حماده إسماعيل ودعمه المتواصل.

مقالات مشابهة

  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • خالد الغندور يكشف قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • ناقد رياضي : الزمالك بالتدعيمات أصبح ندًا قويًا أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • بنتايك: أتمنى تحقيق السوبر الأفريقي مع الزمالك على حساب الأهلي
  • ملامح قائمة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • قطار بولندا السريع يقترب من الزمالك قبل السوبر الأفريقي
  • رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية تشكر حماده إسماعيل على إهداء 300 تذكرة لدعم الفريق في السوبر الأفريقي