بوابة الفجر:
2024-09-12@23:55:53 GMT

تشييع جثمان شاب من الفيوم في حادث سير بالقاهرة

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

وسط حالة من الحزن الشديد شيع الآلاف من أهالي منشاة سنورس التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، جنازة الشاب " محمد خيرالله عجمي"، البالغ من العمر 22 عاما، والذي يعمل كهربائي سرسيون، والذي توفي إثر حادث أسفل عجلات سيارة ميكروباص تسير بسرعه جنونية، بطريق المنيب، أثناء ذهابه إلى عمله.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيب، يفيد بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بوقوع حادث سير لسيارة ميكروباص ووجود متوف، فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أنه خلال عبور شخص يدعى (محمد خيرالله ) 22 سنة ومقيم بقرية منشاة سنورس بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، للطريق أثناء تواجده في محل عمله بمدينة الجيزة، صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، سقط على أثر الاصطدام أرضا ولقي مصرعه في الحال متأثرا بإصاباته المتعددة جراء الحادث.

 

نقلت سيارة الإسعاف الجثمان إلى مشرحة مستشفى أكتوبر العام تحت تصرف جهات التحقيق فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعاينة موقع الحادث وسرعة ضبط سائق السيارة، كما قررت تسليم الجثمان لذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنة ومباشرة التحقيقات. 

مصرع طفل صدمتة سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم تشييع جنازة تشييع جثمان حادث سير

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان شاب توفي بأزمة قلبية مفاجئة ببني سويف (صور)

شّيع أهالي مركز إهناسيا ببني سويف، جثمان شاب "لاعب كمال أجسام" فى العقد الرابع من العمر، توفي إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، بعد أن توقع وفاته قريبًا، ونشر منشورًا على حسابه الشخصي بـ "فيسبوك" قال فيه: "اللهم إني اسألك الجنة فلا تحرمني من سؤالي".

 

وسادت حالة من الحزن بمركز إهناسيا، على وفاة الشاب "حسن شحاته حسن" أبن قرية النويرة، وشارك المئات من أهالي المركز في اداء صلاة الجنازة بالمسجد الكبير بالقرية، وتشييع جثمان الشاب الفقيد لمثواه الأخير بمقابر أسرته بقرية حاجر بني سليمان، بمركز بني سويف.

 

وتداول موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عشرات المنشورات لاصدقاء وجيران وأقارب الشاب الفقيد، ينعونه بكلمات مؤثرة، وشهد له الجميع بدماثة الخلق محُسن السيرة، مؤكدين أن كان يتحلى بالتدين وحريص على اداء الصلوات بالمسجد في أوقاتها، فضلًا على إقدامه الدائم على مساعدة أهالي القرية، وحرصه بالمشاركة في الأعمال التطوعية الخيرية.

 

وقال محمد عبد الفتاح، أحد أهالي قرية النويرة، إن "حسن" كان معروف بينهم بدماثة الخلق، وحُسن الجيرة، ونقاء القلب، ورحل عن دنيانا بأزمة قلبية مفاجئة، بعد ساعات من نشر منشورًا على حسابه بـ "فيسبوك" داعيًا المولى عز وجل أن يكتب له الجنة، سائلًا المولى عز وجل أن يتقبل دعائه ويكتب له الجنة.

 

وأضاف شريف حجاج، أحد أهالي قرية النويرة، إن "حسن" كان يعمل صاحب مكتبة هدايا وتحويلات نقدية بين المحافظ الإليكترونية "كاش"، وكان متزوجًا ولديه 4 ابناء، ومحبوب من أهل قريته، ويمارس رياضة "كمال الأجسام" بصفة معتادة، مشيرًا إلى أنه توفي فجأة ولم يشتكي مؤخرًا من أي أعراض مرضية.

 

وشارك المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة، في جنازة مهيبة لتشييع جثمانه، وسط حالة من الحزن ألمت بجموع المشيعين، وظهرت علامات الصدمة على وجوه اصدقائه وأفراد أسرته، غير مصدقين أنهم يودعونه الوداع الأخير.

 

وفاة شاب بأزمة قلبية مفاجئة ببني سويف

 

حسن شحاتة ـ توفي بأزمة قلبية ببني سويف حسن شحاتة ـ توفي بأزمة قلبية ببني سويف منشور حسن شحاتة ـ توفي بأزمة قلبية ببني سويف 

 

مقالات مشابهة

  • بحضور نجوم الرياضة.. تشييع جثمان إيهاب جلال
  • انفجار سيارة في سوق بإسرائيل يسبب إصابات واحتراق محال تجارية (فيديو)
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بطريق الفيوم - القاهرة
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • تشييع جثمان شاب توفي بأزمة قلبية مفاجئة ببني سويف (صور)
  • القضاء الفرنسي يثبت إدانة الخطوط الجوية اليمنية في حادث 2009 قبالة جزر القمر
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة إسعاف بمركز دراو بأسوان
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بأسوان
  • مراسم تشييع رسمية في فلسطين لجثمان التركية عائشة نور