علّق الإعلامي عمرو أديب على الخلاف القائم بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وخلال برنامجه "الحكاية" الذي يُبث على قناة "إم بي سي مصر" مساء الجمعة، أشار أديب إلى أن شيرين تُعد فنانة كبيرة، وشركة "روتانا" هي شركة كبرى أيضًا، داعيًا إلى تسوية هذا الخلاف.

وكشف أديب أن "روتانا" مستعدة للتصالح مع شيرين عبدالوهاب، وحثّ الشركة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل النزاع المستمر منذ فترة طويلة، حيث قال: "وصلني من روتانا إنهم على استعداد للصلح مع شيرين، ياريت تعملوا كده".

وأضاف: "الإنسان مهما كانت قوته يمكن أن يسقط، ونحن بحاجة إلى شيرين، ولكن يجب أن تحصل روتانا على حقوقها، فالمسألة لا تتعلق فقط بالجوانب الفنية، بل بعقود وحقوق إنسانية".

واختتم أديب حديثه بالتأكيد على القيمة الفنية الكبيرة لشيرين، داعيًا جميع الأطراف المعنية إلى التدخل لحل هذا النزاع.

شيرين تقدم بلاغ للنائب العام ضد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات 

 

قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بتقديم بلاغ رسمي للنائب العام ضد الممثل القانوني لشركة روتانا برقم 52484، وذلك عن واقعة قيام شركة «روتانا» بحذف المصنفات الفنية المملوكة لها المنشورة على قناة اليوتيوب الخاصة بها، وهي:«اللي يقابل حبيبي، ها نحتفل، بتمني انساك».

كما أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبدالوهاب والمتحدث الرسمي لها، أن هذا البلاغ يأتي في اطار الحصول على حقوق موكلته وذلك بعد انتهاء التعاقد بينها وبين روتانا، مشيرًا إلى أن البلاغ تم احالته للنيابة الشؤون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

 

ومن جانبه وجهته الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها رسالة تحذير، حيث حذرت من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب.

 

وأوضحت شيرين في بيان رسمي نشرته على حساباتها الجديدة، أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها. وأكدت أن أي أغاني أو محتوى ينشر على هذه الحسابات، مثل أغنية "بتمنى انساك" والأغاني الجديدة التي من المقرر نشرها، ليس لها علاقة بها.

تفاصيل أغنيات شيرين من ألبومها الجديد 

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب ثلاث أغنيات من ألبومها الجديد وهم (بتمني أنساك، هنحتفل، اللي يقابل حبيبي، مازال على البال) وقد لقوا إشادات واسعة من الجمهور وانتشار واسع منذ اللحظة الأولى التي طرحوا فيها، وبالرغم من أنهم قد حذفوا من موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" إلا أنهم حققوا مشاهدات عالية عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب شيرين شركة روتانا شیرین عبدالوهاب الفنانة شیرین

إقرأ أيضاً:

صاحب الكوافير يفجر مفاجأة: عريس كفر الدوار كاذب والعروسة "مغصوبة" باعترافها (فيديو)

قال صبري يوسف صاحب الكوافير الذي ظهر في فيديو أزمة عروس وعريس كفر الدوار، إن  عروس كفر الدوار  تحدثت خلال وجودها في الكوافير عن عدم رغبتها في الارتباط بخطيبها

عريس كفر الدوار باكيا: أنا اتبهدلت ونفسيتي مدمرة (فيديو) مقدرش استغنى عنها.. رد خطيب عروس كفر الدوار على أزمة الصور

وأضاف  صاحب الكوافير خلال مداخلة هاتفية مع الفنانة والإعلامية لقاء سويدان في أول ظهور تلفزيوني لها،  من خلال برنامج "لقاء على الهواء" المذاع عبر قناة الشمس أن الفيديو الذي  انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تم تصويره بناء على رغبة العريس وتم إرساله في اليوم الثاني للعروس

العريس  أصر على نشر الفيديو

وتابع صاحب الكوافير: “العريس في اليوم التالي أصر على نشر الفيديو وقال إنه يريد أن يصبح تريند وبعد نشر الفيديو وصلت المشاهدات لملايين وبعدها أهل العروسة أتوا إليه وتحدثوا عن كيقية التصرف بعد انتشار الفيديو وهو من اقترح أن يكون الرد أن تقول العروسة أن حزنها سبب أنها كانت تريد ارتدائه لبدلة وأنه لم يحضر لها بوكيه ورد لحل الأزمة”

علق عريس كفر الدوار الذي تصدر التريند في الفترة الأخيرة بعد نشر فيديو له أثناء ذهابه للكوافير لأخذ عروسته للاحتفال بخطبتهم، على  الأزمة التي تعرض لها

 

وقال محمد خلال حواره مع الفنانة والإعلامية لقاء سويدان في أول ظهور تلفزيوني لها،  من خلال برنامج "لقاء على الهواء" المذاع عبر قناة الشمس:" أنا اتبهدلت، وحياتي اتبهدلت، أنا أول مرة أدخل كوافير ومعرفش يعني إيه تريند أصلا".

وأضاف   عريس كفر الدوار:" أنا والعروسة قصة حب وكانت بتفضل تبص عليا من الشباك، إزاي الناس تقول إنها مغصوبة عليا..أنا تعبان نفسيا جدا من وقت الشبكة، أنا ولا بقيت بشتغل ولا حتى قادر أبص في عين أبويا والبلد مقلوبة علينا وادمرت نفسيا، الناس بتتمر عليا عشان كنت ببوس أيد خطيبتي وبحاول أراضيها".


وتابع  عريس كفر الدوار: "هعمل إيه الفلوس اللي معايا خلصت ومكنش معايا فلوس اجيب بدلة وبوكية ورد، أنا اشتريت قميص بـ 175 جنيه ودفعتلها 1500 جنيه للكوافير والفستان ومكنش في مقدرتي أعمل أكتر من كده".


واختتم: "أنا مش هسيب حقي من عم صبري صاحب الكوافير، أنا مقولتش له صور، أنا هاخد حقي بالقانون".


ومن جانبها قالت  خطيبة محمد عريس كفر الدوار في مداخلة هاتفية خلال البرنامج: "أنا بحبه وكل الكلام اللي قاله صح، أنا بس عاوزة أقول للناس سيبونا في حالنا وياريت كل واحد يخليه في حاله".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل أحمد فتحي
  • صاحب الكوافير يفجر مفاجأة: عريس كفر الدوار كاذب والعروسة "مغصوبة" باعترافها (فيديو)
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • أشهر المؤرخين العرب يفجر مفاجأة .. التوراة نزلت في اليمن وبنو إسرائيل خرجوا من تعز
  • رضا عبد العال يفجر مفاجأة بشأن عدم تواجد إمام عاشور مع منتخب مصر
  • “اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين