سقط عدد من القتلى والجرحى في هجوم بسكين الجمعة خلال مهرجان في زولينغن بغرب ألمانيا، حسبما ذكرت وسائل إعلام ألمانية.

ووفقا لصحيفة بيلد اليومية، قتل ثلاثة أشخاص على الأقل وأصيب آخرون بجروح. ولم يتسن على الفور الاتصال بالشرطة المحلية.

المصدر أ ف ب الوسومألمانيا مهرجان.

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: ألمانيا مهرجان

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة بغزة: ارتفاع عدد القتلى إلى 41,118 بعد 3 مجازر جديدة

في اليوم الـ342 للحرب على غزة، شنت طائرات الجو الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق متفرقة من القطاع ومنها مراكز إيواء النازحين. كما أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية قذائف على شواطئ جنوب غرب مدينة غزة.

اعلان

في غضون 24 ساعة، ارتكب الجيش الإسرائيلي ثلاث مجازر جديدة، مما أسفر عن مقتل 34 فلسطينياً وإصابة 96 آخرين. وبذلك، ترتفع الحصيلة الإجمالية للقتلى إلى 41,118، والمصابين إلى 95,125 منذ بدء الحرب على غزة، وفقاً للبيانات الصادرة عن وزارة الصحة في غزة اليوم الخميس.

وفي الضفة الغربية، جدد الجيش الإسرائيلي اقتحامه لطولكرم، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 10 آخرين برصاص الجيش. كما اقتحم الجيش الإسرائيلي مدينة طوباس وأعلن عن حظر التجوال فيها، ما أسفر عن مقتل شاب فلسطيني.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الأمم المتحدة تدعو إلى محاسبة إسرائيل بشأن انتهاكاتها لحقوق الإنسان في غزة عشرات القتلى والجرحى في قصف إسرائيلي مكثف ووزير خارجية مصر يقول "دمرنا آلاف الأنفاق تربط مع غزة" للعام الثاني.. أطفال غزة بلا مدارس والحرب تُلقنهم دروس البقاء قصف قطاع غزة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين - أونروا مجزرة اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. غوتيريش: غياب المحاسبة على قتل موظفي الأمم المتحدة في غزة "غير مقبول" يعرض الآن Next وفاة ألبيرتو فوجيموري الرئيس السابق لبيرو والمدان بانتهاكات حقوق الإنسان عن عمر ناهز 86 عاماً يعرض الآن Next ذكرى 11 سبتمبر توحد الخصوم السياسيين: بايدن وترامب وهاريس في لحظة وطنية يعرض الآن Next بعد دول الخليج.. بريطانيا تحدد تواريخ تطبيق التصريح الإلكتروني للسفر على الأوروبيين يعرض الآن Next في أول زيارة خارجية له.. بزشكيان من بغداد: التعاون الأمني مع العراق ضروري للتصدي لتهديدات الأعداء اعلانالاكثر قراءة الهيئة المستقلة للانتخابات في الأردن تعلن فوز حزب جبهة العمل الإسلامي بـ31 مقعدًا المناظرة الرئاسية الأميركية الأولى بين هاريس وترامب: حرب ضروس إليكم من فاز فيها في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية الكرملين: روسيا سترد على الضربات ضد أراضيها بالشكل المناسب على شواطئ ريو دي جانيرو.. البرازيل تكشف عن ولادة نجم جديد لكرة القدم الطائرة من فصيلة الكلاب! اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة وسائل التواصل الاجتماعي أوروبا الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين دونالد ترامب إسبانيا روسيا فرنسا قطاع غزة مراهقون Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • عشرات القتلى في غرق قارب مهاجرين قبالة السنغال
  • عدد هائل من القتلى والجرحى.. مصدر أوروبي يكشف ما حققه الحزب من الرد!
  • وزارة الصحة بغزة: ارتفاع عدد القتلى إلى 41,118 بعد 3 مجازر جديدة
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ129 على التوالي
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ128 على التوالي
  • مزارع الموت ومراعيها في اليمن. الآلاف من القتلى والجرحى في 20 محافظة يمنية ومليشا الحوثي تتصدر قائمة الانتهاكات.. تقرير دولي
  • ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 41020
  • وردنا من صنعاء.. بيان هام للمجلس السياسي بشأن المجزرة الوحشية التي اسفرت عن عشرات الشهداء والجرحى
  • أنباء عن سقوط إصابات في استهداف سيارة بمسيرة إسرائيلية في بلدة صغبين بالبقاع الغربي في لبنان
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ127 على التوالي