بوابة الوفد:
2024-09-12@23:59:48 GMT

فياريال يفوز على إشبيلية في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

حقق فياريال الفوز على نظيره إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024/2025.

نيس يكشف أسباب تأخر إتمام صفقة محمد عبد المنعم


واستطاع لاعبي فياريال السيطرة على مجريات المباراة، حيث تقدم أرنوت جروينفيلد في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، بينما تعادل دودي لوكيباكيو لإشبيلية في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من عمر الخمس وأربعون دقيقة الأولى.


فيما أحرز هدف الفوز لفياريال اللاعب آيوزي بيريز في الدقيقة الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف واحد.
بهذه النتيجة، يحتل فياريال وصافة ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024/2025، برصيد 4 نقاط، بينما يأتي إشبيلية في المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فياريال إشبيلية الدوري الإسباني لوكيباكيو

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو

استقر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل 15-9-2024 على ملعب "أنويتا" في خامس جولات الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني مع عودة نجومه.. ريال مدريد جاهز لمواجهة سوسييداد تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسبانيحراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فران جارسيا.خط الوسط: لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي، براهيم دياز.خط الهجوم: كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

تُنقل مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • منتخب إنجلترا يفوز على فنلندا بثنائية هاري كين