بوابة الوفد:
2024-09-13@00:00:15 GMT

شكوك حول مشاركة لاوتارو مارتينيز أمام ليتشي

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

تلقى الجهاز الفني لفريق إنتر ميلان بقيادة المدرب سيموني إنزاجي ضربة قوية بعد الإصابة التي تعرض لها المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز وذلك قبل مباراة ليتشي في الدوري الإيطالي.

نيس يكشف أسباب تأخر إتمام صفقة محمد عبد المنعم


وذكرت شبكة سكاي سبورت إيطاليا، أن لاوتارو مارتينيز قد يغيب عن مباراة إنتر ميلان وليتشي بسبب الإجهاد العضلي حيث لم يخض المران الجماعي أمس الجمعة.

ويعاني اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، من الإجهاد بعد مشاركته في التتويج بلقب كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين، حيث أنهى البطولة باعتباره أفضل هداف فيها برصيد خمسة أهداف.

وعاد اللاعب قبل الموعد المحدد بقليل حتى يكون متاحًا للمشاركة في المباراة الأولى من الموسم مع فريقه، وتزامنت عودته مع إصابة طفيفة تعرض لها اللاعب المنضم حديثًا مهدي طارمي.

ويواجه إنتر ميلان نظيره ليتشي  مساء السبت في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.
بدأ مارتينيز مع إنتر ميلان في أول مباراة له في الدوري الإيطالي لموسم 2024-25، والتي انتهت بالتعادل 2-2 خارج أرضه أمام جنوى ، لكنه لم يتمكن من إكمال فترة ما قبل الموسم التدريبية بالكامل.
يسعى إنتر ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي، لتجاوز تعثره في المباراة الأولى في الموسم الجديد، بعد التعادل مع جنوى بنتيجة 2-2.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتر ميلان إنزاجي لاوتارو مارتينيز الدوری الإیطالی إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024 على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الرياض في الدوري السعودي
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مانشستر يونايتد يراقب ظهير ليتشي الإيطالي لضمه في الميركاتو القادم
  • رقم قياسي جديد في انتظار ايميليانو مارتينيز مع الأرجنتين