لبنان ٢٤:
2024-09-12@23:52:57 GMT

ملاحظة واستغراب

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

ملاحظة واستغراب

لاحظ وزير سيادي أسبق بنوع من الاستغراب، أن الصين طلبت للمرة الأولى من رعاياها مغادرة لبنان مع أن عددهم ليس كبيراً، استشعاراً منها بالخطر الذي يلوح بالأفق مع الاحتمالات الكبيرة للتصعيد العسكري في المنطقة، وفق ما جاء في أسرار "اللواء".

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: بيروت الصين

إقرأ أيضاً:

طريقة عمل الحمام بحشوة الأرز والكبد القوانص

الحمام المحشي يعتبر من أشهر الأكلات اللذيذة التي تقدم في المناسبات والعزومات، ويتميز بإمكانية تحضيره بحشوة الأرز أو الفريك، مما يجعله وجبة مشبعة وغنية بالفيتامينات والمعادن. يفضله الكثير من الأشخاص بفضل صغر حجمه وسهولة تناوله، وهو أحد الأطباق الشعبية المميزة في العالم العربي. إليكم طريقة تحضير الحمام المحشي بالأرز بخطوات سهلة.

المقادير:

 

المكونالكمية
حمام4 فرد
كبد وقوانصكمية مناسبة
زيت نباتي2 ملعقة كبيرة
أرز مصري2 كوب
ماء2 كوب
قرفة مطحونة1 ملعقة صغيرة
ملح1 ملعقة صغيرة
فلفل أسود1 ملعقة صغيرة
بهارات مشكلة1 ملعقة صغيرة
سمن أو زيت للتحمير2 ملعقة كبيرة
دقيق، ملح، خللغسل الحمام
مكونات سلق الحمام:المكونالكمية
ماء مغليكمية كافية
بصلة مفرومة1 متوسطة
حبهان3 فصوص
ورق لورا5 ورقات
ملح1 ملعقة صغيرة
بهارات مشكلة1 ملعقة صغيرة
مكعب مرق1 مكعب
طريقة التحضير:اغسلي الحمام جيدًا بالماء، الدقيق، الخل، والملح. ثم اغسلي الأرز وصفيه جيدًا واغسلي الكبد والقوانص.في قدر، سخني الزيت وأضيفي البصل المفروم، وقلبي حتى يذبل. ثم أضيفي الكبد، القوانص، والأرز.أضيفي التوابل وقلبي الخليط، ثم أضيفي كوبين من الماء واطبخي الأرز حتى ينضج نصف تسوية.افصلي جلد الحمام عن اللحم بحرص، واحشي الحمام بالأرز من الداخل وتحت الجلد.ضعي قدرًا به ماء مغلي على النار، وأضيفي البصل المفروم، الفلفل الأسود، الملح، والبهارات. ثم ضعي الحمام في الماء واتركيه لمدة نصف ساعة.ارفعي الحمام وصفيه. ثم سخني السمن والزيت في مقلاة، وحمّري الحمام من جميع الجوانب حتى يصبح ذهبي اللون.قدمي الحمام في طبق مزين بالبقدونس المفروم وقدميه ساخنً.

مقالات مشابهة