تتواصل فعاليات الدورة الـ٣٢ من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، الذي يقام وفى ليلة ساحرة  على مسرح المحكى تجلت خلالها ألوان الطرب الأصيل  مع ألحان تلامس القلوب وتحى ذكريات الزمن الجميل بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى .
أطل أمير الغناء العربى، هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية وسط ترحيب حار من الحضور الجماهيرى الكبير  ، و قدم  مختارات من أبرز أعماله التي جابت بنا ذكريات الحب والشجن وأبهرت كل محبيه هى "بحبك أنا ، بحبك يا غالى ، حنعيش ، ولا بيك ولا بيا ، فرق فى الإحساس ، مش بعتب عليك ، المفروض ، معاك ، كتبتلى السنين ، مشتريكى ، نسيانك صعب ، غلطة ، متهدديش ، سألتك ، لسة بتسألى ، لو بتحب ، على الضحكاية ، كده برضو يا قمر ، يا ريتنى ، ايه يا للى بحبك ، عيشها من قلبك .

 


قبله تألقت الفنانة إيمان عبد الغنى  التي صعدت على خشبة المسرح بمصاحبة  فرقة الموسيقى العربيةو قدمت باقة من أروع الأغاني التي عاش معها الجمهور لحظات من الطرب الأصيل. 
مثل "  أما براوة ، عيون القلب ، من حبى فيك يا جارى ، حلوة يا بلدى ، إن راح منك يا عين ، حارة السقايين ، سهر الليالى ، بتونس بيك ، ألف ليلة وليلة" .
ووجهت إيمان عبدالغني الشكر لإدارة دار الأوبرا، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، موضحة أن الغناء بمهرجان القلعة شرف كبير لأي فنان.
كانت الليلة مزيجا رائعا من الفن الراقي والمشاعر الصادقة، حيث تفاعل الحضور مع الفنانين والفرقة الموسيقية بانسجام تام، مما أضفى على الأجواء سحرا خاصا يليق بعراقة المهرجان،.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

فاروق الباز يكشف عن ذكريات الطبخ والأكل المصري على «CBC سفرة» الجمعة

تقدم الشيف نيرمين هنو، يوم الجمعة المقبل، حلقة خاصة من برنامجها صالون هنو على شاشة قناة CBC سفرة، تستضيف فيها العالم الدكتور فاروق الباز، عالم الفضاء والجيولوجيا في وكالة ناسا الأميركية، في حديث خاص عن أكلات والدته وذكرياته عن الطبخ.

الأكل عند فاروق الباز

يكشف فاروق الباز، خلال اللقاء على قناة CBC سفرة، عن عشقه للمطبخ منذ الصغر وعن كونه يقوم بعمل الكشري ومدى حبه لطبخ الخضار مثل البسلة والسمك المشوي.

كما يكشف فاروق الباز، عن كيف كان تنقله بين أكثر من محافظة مثل دمياط والدقهلية والشرقية والقاهرة بسبب حبه لنوع الطعام المشهور في كل محافظة منهم.

موعد عرض الحلقة

كذلك يكشف فاروق الباز، خلال الحلقة التي تذاع في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة، أن زوجته الأمريكية باتريشيا مطبخها مصري في المقام الأول، ويتحدث أيضًا عن أكلات رواد الفضاء على سطح القمر.

مقالات مشابهة

  • فضل شاكر يخطف الأنظار بأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها
  • فاروق الباز يكشف عن ذكريات الطبخ والأكل المصري على «CBC سفرة» الجمعة
  • هل وضعت هذه الحرب نهاية الأغنية السودانية
  • إسعاد يونس وإيمان العاصي ورنا رئيس.. البطولات النسائية تتصدر الدراما في سبتمبر
  • بعد «تحت الوصاية».. منى زكي تتعاون مجددا مع محمد شاكر خضير في رمضان 2025
  • صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي