بوابة الوفد:
2024-09-12@23:55:22 GMT

نيس يكشف أسباب تأخر إتمام صفقة محمد عبد المنعم

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

أوضح الفرنسي جان بيير ريفيير، رئيس نادي نيس، الأسباب الحقيقية وراء تأخر الإعلان عن انتقال محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الأخير.

باير ليفركوزن يقترب من رقم بايرن ميونخ التاريخي


وكان نيس قد أتفق مع الأهلي على جميع تفاصيل التعاقد خلال الفترة الماضية.
وكشف ريفيير في تصريحات صحفية، عن أن محمد عبد المنعم لم يحصل على تأشيرته خلال الفترة الماضية، حيث ينتظر الحصول عليها ومن ثم سيتم الإعلان عن إتمام انتقاله إلى نيس.


وأشار رئيس نيس إلى أن محمد عبد المنعم لم يتلق تأشيرته حتى الآن، حيث أكد أن تلك الأمور البيروقراطية هي الشيء الوحيد الذي يعطل إضفاء الطابع الرسمي على الصفقة.
وأكد أن هذا الأمر يستغرق بعض الوقت، ولكن النادي الفرنسي واثق من أن محمد عبد المنعم سيحصل قريبًا على تأشيرته ومن ثم انتقاله إلى الفريق.
الجدير بالذكر أن محمد عبد المنعم ضغط على مجلس إدارة الأهلي من أجل الموافقة على رحيله خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل تحقيق حلمه بالاحتراف في أوروبا. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيس محمد عبد المنعم الأهلي ريفيير محمد عبد المنعم خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو

كشف الإعلامي محمد شبانة عن توقيع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء بعد التوصل لاتفاق رسمي مع الإدارة.

وأكد شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن عقد كولر الجديد يتضمن زيادة شهرية ٣٠ ألف يورو عن العقد الماضي ليصل إلى ٢٥٠ ألف يورو بدلا من ٢٢٠ ألف يورو شهريا ليغلق بذلك باب العروض المقدمة للمدرب من عدة أندية خارجية.

شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90 اليوم .. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90

أكد الإعلامي محمد شبانة عن أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي قد اقتربت من إنهاء صفقة لاعب أجنبي بالخط الأمامي خلال الساعات القليلة المقبلة ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد شبانة أن هناك تكتم شديد من إدارة النادي الأهلي حول هوية اللاعب حتى يتم إنهاء الصفقة رسميا.

وأضاف شبانة بأن الإدارة تسابق الزمن قبل نهاية اليوم لإنهاء الصفقة وقيد اللاعب حتى يتثنى له فرصة المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

مقالات مشابهة

  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • «ليس غريبًا عليهم هذا الأمر».. محمد عبد المنعم يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف حل أولى عقبات احترافه مع نيس
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • خالد العيسى يكشف أسباب فشل صفقة متعب الحربي .. فيديو
  • بعد ريحل عبد المنعم.. الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي
  • صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج
  • عاجل| قرار نهائي من الأهلي بشأن صفقة محمد علي بن رمضان
  • الأهلي يرفع الراية البيضاء في صفقة محمد علي بن رمضان
  • بعد وصولها لـ ٤٠ جنيهًا.. نقيب الفلاحين يكشف عن مفاجأة بشأن أسعار الطماطم