توقف العمل في أقسام مستشفى الثورة بتعز ومصادر تكشف السبب.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يُوجه بتطوير مستشفى صدر إسنا

أجرى المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، جولة بمركز ومدينة إسنا برفقة نائب المحافظ الدكتور هشام أبو زيد، تابع خلالها انتظام عمل الأجهزة المحلية وتفقد مستشفي الصدر وتجول في شوارع المدينة وتابع أعمال إصلاح كسر بخط الصرف الصحي بطريق المدينة بالقرب من القناطر، كما تابع خلال الجولة نسب العمل بمنظومة التقنين والتصالح والتغيرات المكانية.

بدأت جولة المحافظ بمتابعة أعمال منظومة التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية بمجلس مدينة إسنا، للوقوف على الأرقام النهائية، ومتابعتها علي أرض الواقع، مُشددًا علي ضرورة توعية المواطنين بأهمية التقدم بملفات التصالح لدفع العمل بالمنظومة وإنهاؤها قريبًا.

استكمل المحافظ جولته بتفقد شوارع المدينة حيث وجه برفع مستوي النظافة والاهتمام بأعمال التشجير وزيادة المسطحات الخضراء، تابع المحافظ جولته بزيارة مستشفي الصدر بإسنا حيث تفقد المحافظ العيادات الخارجية و أقسام المستشفي، ووجه بإعداد دراسة للاستفادة من موقع المستشفي ومساحتها وإمكانية تطويرها ورفع كفاءتها لتكون مستشفي نموذجي يعمل علي تخفيف الضغط عن مستشفي طيبة بإسنا.

اختتم المحافظ جولته بمتابعة أعمال إصلاح كسر خط صرف صحي بطريق مدينة إسنا بالقرب من القناطر حيث وجه بسرعة إنجاز أعمال الإصلاح وإعادة تأهيل الشارع ورصفه عقب الانتهاء من صيانة الخط.

رافق المحافظ في جولته، الدكتور محمد رزق، رئيس مدينة إسنا والدكتور أحمد أبو العطا، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بمدينة إسنا ومديرية الصحة بالمحافظة.

هذا وأعلن المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، عن زيارته لمدن ومراكز المحافظة لمتابعة أعمال منظومة التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية، للوقوف على الأرقام النهائية لهذه المنظومات، ومتابعتها علي أرض الواقع، مشددًا علي ضرورة توعية المواطنين بأهمية التقدم بملفات التصالح لدفع العمل بالمنظومة وإنهاؤها قريبًا.

جاء ذلك خلال متابعة محافظ الأقصر، لأعمال المنظومة بمركز ومدينة إسنا برفقة نائب المحافظ الدكتور هشام أبو زيد، حيث باشر المحافظ أعمال إنهاء الملفات بمنظومة التصالح والتقنين والتغيرات المكانية بمقر مركز ومدينة إسنا الذي يعد أكبر مراكز المحافظة واكثرها سكانًا، موجهًا بتقديم التسهيلات للمتقدمين وتيسير الإجتراءات وتذليل أي عقبات لإنهاء الملفات في أسرع وقت.

وخلال مباشرته لأعمال استكمال الملفات الخاصة بالمنظومة بإسنا، حذر المحافظ من التهاون أو التقصير في انجاز العمل مُعلنا في الوقت ذاته عن تطبيق سياسة الثواب والعقاب ومكافأة العاملين المتميزين والمراكز والمدن التي تحقق تقدم في إنجاز العمل بهذا الملف الهام.

وعقب متابعته للعمل بإنهاء الملفات علي الطبيعة عقد المحافظ اجتماعًا مع مسؤولي المنظومة بمدينة إسنا بحضور الدكتور محمد رزق، رئيس مدينة اسنا وقيادات المركز التكنولوجي والتغيرات المكانية والأملاك والإدارة الهندسية وكافة الجهات المعنية بالمنظومة، اصدر المحافظ خلاله عدة قرارات تنظيميه من شأنها التيسير علي المواطنين ودفع وتيرة العمل، من بينها قرارات خاصة بشهادة البيانات والحيز العمراني والحماية المدنية.

كما تواصل المحافظ، مع رؤساء كافة المدن بالمحافظة وشدد علي سرعة الانتهاء وانحاز ملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية، مُؤكدًا على أهمية التواصل مع المواطنين وحل جميع مشكلاتهم بشكل فورى، مع رفع تقرير من كل مركز ومدينة بمدى التزامهم بالتكليفات والخطط الموضوعة والبرامج الزمنية لإنهاء الملفات.

مقالات مشابهة

  • فعالية احتفالية لهيئة مستشفى الثورة بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الصحة تكشف تفاصيل اختطاف مريض من مستشفى الرئيس محمود عباس في الخليل
  • موجة ساخنة تضرب البلاد «والأرصاد» تكشف السبب وتوضح موعد انكسارها
  • محافظ الأقصر يُوجه بتطوير مستشفى صدر إسنا
  • مليشيات الحوثي تكشف عن اسباب توقف البث الفضائي لقنواتها الرسمية وقناة المهرية تصدر بيانا توضيحا بخصوص توقف بثها
  • بريطانيا توقف التأشيرة الإلكترونية للأردنيين.. وتعلن السبب
  • بسبب سوء الاستخدام.. بريطانيا توقف العمل بنظام التأشيرة الإلكترونية للأردنيين
  • بدء العمل في نادي الصقر الرياضي بتعز بعد أيام تسليمه للإدارة
  • بعد استغلالها للجوء والهجرة .. بريطانيا توقف العمل بالتأشيرات الالكترونية للأردنيين / وثيقة
  • وردنا الان.. حصيلة اولية لضحايا غارة أمريكية استهدفت مدرسة للبنات في تعز ومصادر تكشف ما يحدث الآن