بوابة الوفد:
2024-09-12@23:53:12 GMT

مدرب بلد الوليد: ريال مدريد أفضل فريق في العالم

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

أشاد باولو بيزولانو، مدرب نادي بلد الوليد، بالقدرات الفنية الهائلة التي يمتلكها نادي ريال مدريد، وذلك قبل الموقعة المنتظرة بينها والمقررة مساء الأحد في الجولة الثانية من منافسات الدوري الاسباني.

وقال بيزولان وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء "ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي.

وتأتي تصريحات مدرب بلد الوليد على الرغم من تعثر ريال مدريد في الجولة الأول أمام ريال مايوركا بالتعادل بهدف لمثله في افتتاحية الدوري الاسباني.


وأضاف بيزولانو  في حديثه عن كيفية الاستعداد لمواجهة ريال مدريد "نحن نتحدث عن أشياء يتعين علينا تحسينها وأشياء أخرى يتعين علينا الاستمرار في القيام بها. ريال مدريد منافس خاص جدًا. إنه الأفضل في العالم، ولديه بعض أفضل اللاعبين في العالم، وأحد أفضل المدربين".
أوضح: "بلا شك، ستكون مباراة صعبة للغاية، بل وأكثر من ذلك على ملعبه. علينا أن نفعل ما بوسعنا، ونتنافس ونذهب على أمل أن نحقق شيئًا ما. علينا أن نقدم 100%، وأن نعرف كيف نلعب المباراة ونعرف كيف نعاني للحصول على ما نريد".
وأردف: " هذه المباراة لا علاقة لها بالماضي. لديهم لاعبون ذوو جودة عالية وعلينا أن نعرف كيفية تكرار خطتنا، ومعرفة كيفية الركض وعدم ارتكاب الأخطاء. 

وواصل" إذا تغلبوا عليك بسبب أفضليتهم، فهذا يمكن أن يحدث، ولكن عليك أن تتجنب ارتكاب الأخطاء حتى تتمكن من المنافسة. علينا أن نحاول أن نلعب لعبتنا".

وأتم " مع العلم أنه مع الكرة هناك طرق عديدة لإيذاءك، وأنه بدون الكرة علينا أن نعرف كيف نتمركز بشكل جيد وإدارة التوقيت. إذا فعلنا ذلك بشكل صحيح، فإن لديهم أيضًا عيوبهم ويمكن أن نؤذيهم".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بلد الوليد ريال مدريد الدوري الإسباني ریال مدرید فی العالم علینا أن

إقرأ أيضاً:

موهبة برازيلية على رادار ريال مدريد

 
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يقرر التسوق مرة أخرى في البرازيل وذلك لأجل التعاقد مع الشاب فيتور ريس نجم دفاع بالميراس البرازيلي.

 

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن ريال مدريد اهتم خصيصًا بالمواهب من البرازيل في السنوات الأخيرة وكان آخرهم إندريك فيليبي الذي وصل من نفس بالميراس الذي يلعب في صفوفه فيتور ريس.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فيتور ريس البالغ من العمر 18 عامًا دخل ضمن أفكار ريال مدريد بعد أن فاز بمكان أساسي وهو في عمر 18 عامًا في تشكيلة بالميراس في الموسم الحالي.

أرسنال يفقد جهود أوديجارد بسبب الإصابة جيراسي على وشك تسجيل مشاركته الأولى مع دورتموند


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فيتور شارك في 25 مباراة في الموسم الحالي وسجل هدفين وأظهر ذكاء تكتيكي وتقني في التعامل مع الكرة ولفت نظر جوني كالافات رئيس الكشافة في مدريد.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فيتور ريس يمتلك شرط جزائي مع بالميراس تبلغ قيمته 100 مليون يورو ولذلك قد لا يكون ريال مدريد مستعدًا للدخول في مفاوضات لجلبه الآن.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. ريال مدريد يعلن اختيار ملعب سانتياجو برنابيو الأفضل في العالم
  • لاعب منتخب مصر: فريق كرة الطائرة «جلوس» مصنف ضمن أفضل 5 منتخبات في العالم
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى سان جيرمان
  • البرازيلي فينيسيوس يثير غضب رئيس ريال مدريد.. لماذا ؟
  • ريال مدريد يضع مستقبل كارفخال بين يديه
  • رد حاسم.. صحيفة تكشف كواليس مفاوضات ​​​​​​​ليفربول مع لاعبي ريال مدريد
  • موهبة برازيلية على رادار ريال مدريد
  • مدرب عمان: لهذا السبب تفوقت علينا كوريا الجنوبية
  • ريال مدريد يحسم مسقبل داني كارفخال
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم