عثر الغواصون جثة ابنة الملياردير البريطاني مايك لينش وتدعى هانا لينش بعد 5 أيام من غرق اليخت الشهير في صقلية، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية «BBC».

وكانت «BBC» أعلنت منذ ساعات، العثور على جثة يعتقد أنها ابنة «لينش»، مشيرة إلى أنّ الجثة تعود لـ«هانا» بالفعل، وبعدها أصدرت عائلة مايك لينش بيانًا، وقالت إن العائلة محطمة ومصدومة، وتتلقى الدعم والمواساة من الجميع.

السبب وراء حادث اليخت

وكشفت الشركة المصنعة لليخت الفاخر الشهير الذي غرق في صقلية يوم الاثنين الماضي، وعلى متنه الملياردير البريطاني مايك لينش وآخرون، عن المتسببين في الحادثة المأساوية، بحسب وسائل إعلام إيطالية.

جيوفاني كوستانتينو، الرئيس التنفيذي للشركة التي صنعت اليخت قبل عامين، قال إن ما حدث كان خطًأ بشريًا، وغرق اليخت ومن على متن بسبب دخول المياه إليه، بحسب صحيفة «كورييري ديلا سيرا» الإيطالية.

وأشار إلى أن أفراد الطاقم هم المسؤولون الرئيسيون عن غرق اليخت، كما أعلن أنه قدم كل البيانات والتفاصيل المتعلقة بغرق اليخت إلى المدعين العامين، مضيفًا: «كل ما يتطلبه الأمر هو بعض الرياح لقلب اليخت، وهذا يؤكد دخول المزيد من المياه».

حادث غرق اليخت

يذكر أن الحادث وقع يوم الاثنين الماضي، حين كان مايك لينش يقضي إجازة فاخرة على متن يخت فاخر مملوك لشركة زوجته، إذ غرق اليخت الذي يبلغ طوله 56 مترًا بعد أن ضربته دوامة مياه قبالة ساحل صقلية، ونجا 15 شخصًا بمن فيهم زوجة لينش.

ولم يكشف عن نوع العاصفة التي ضربت المنطقة أثناء إبحار اليخت، لكن بيانات الطقس تشير إلى أنه ربما كان إعصارًا مائيًا أو عاصفة رعدية شديدة، وفقًا لـ«واشنطن بوست».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ابنة مايك لينش مايك لينش الملياردير البريطاني صقلية اليخت غرق اليخت مایک لینش غرق الیخت

إقرأ أيضاً:

ابنة الفنان أحمد راتب بعد تكريم والدها: «شكرًا وزير الثقافة»

أعربت لمياء راتب ابنة الفنان الراحل أحمد راتب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن سعادتها لتكريم والدها بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي.

وكتبت لمياء راتب قائلة: «شوفت بقى انت عملت إيه يا بابا يا حبيبي تاريخك الفني هيفضل عايش ف قلوب كل اللي حبوك و عطائك الأبوي هيفضل محفور ف قلوبنا إلى أن نلقاك.. شكراً معالي وزير الثقافة و كل القائمين على مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، أحمد راتب».

ابنة جميل راتب تحيي ذكري وفاته

وفي ديسمبر الماضي احيت ابنة أحمد راتب الذكري السابعه لوفاته عبر حسابها على «فيس بوك» قائلة: «مرَت السنوات.. مُتلكئة كقطار مُهترئ، بطيئة يجبرك مرورها المتأني على رؤية تفاصيلها الموحشة.. فيبعث في نفسك ظلمة ليل عاتم لا يزداد إلا أسودادًا،كما لا نملك مكابح لمرور الزمن.. لا أقوى على كبح شوق أشعل في روحي جحيمًا يستعر كل يوم ولكن لا يهدئ من روعي إلا يقيني بأنك مُنَعَّم في الفردوس الأبدي.. رحمك الله يا رَجُلاً لن تجود الحياة بمثله مجددًا.. 2016/12/13 آخر يوم كان حبيبي معايا في نفس الدنيا».

مهرجان المسرح التجريبي

أعلن مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، في دورته الـ31، عن تكريم اسم الفنان الراحل أحمد راتب في حفل ختام الدورة الحالية، والذي يشهد عروضا مسرحية من مختلف دول العالم تصل إلى 26 عرضا.

مقالات مشابهة

  • مايك تايسون يخشى مواجهة الوحش المكسيكي
  • اليخت السياحي "OCEAN DREAM WALKER" يصل إلى أرصفة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية
  • بعد طلاقها من زوجها.. تصرف مثير من الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي ( فيديو)
  • ابنة الموسيقار محمد عبدالوهاب في وثائقي «سيرة الفن»: «مصر سبب شهرة الفنانين»
  • ابنة الفنان أحمد راتب بعد تكريم والدها: «شكرًا وزير الثقافة»
  • البيض: بعد 4 أيام من البحث.. العثور على جثة الشخص الذي جرفه واد دميرينة ببوسمغون
  • الملياردير إيلون ماسك يسخر من بايدن بهذه الطريقة
  • الملياردير إيلون ماسك يسخر من بايدن بهذا الطريقة
  • دي دبليو: العثور على 6 جثث لمهاجرين غير شرعيين قادمين من ليبيا قبالة صقلية
  • “الرجل الحديدي” مريض.. عودة مايك تايسون مهددة بالفشل