بغداد اليوم- بغداد

قدمت العتبة العباسية، اليوم الجمعة (23 آب 2024)، شكوى لدى رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، بسبب ما وصفته بـ"التجاوز المتكرر" من قبل كتائب الإمام علي في كربلاء، مطالبة بـ"توجيه الردع الشديد".

وحصلت "بغداد اليوم"، على وثيقة صادرة من مكتب الأمين العام للعتبة العباسية، جاء فيها: "في الوقت الذي تسعى فيه العتبة العباسية المقدسة تأمين الخدمات للزائرين الكرام وعلى أتم وجه وبالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية، نود اعلامكم بحصول تجاوز متكرر على منتسبي العتبة في المحور الذي تتواجد فيه قوات من الحشد الشعبي ولأكثر من مرة اثناء أداء الاعمال الموكلة اليهم وبالخصوص (سائقي العجلات) خلال حركتهم لنقل الزائرين والمنتسبين علماً انهم يرتدون باجاتهم التعريفية".

وأضافت الوثيقة: "كان آخرها اليوم الساعة (٧:٣٠ صباحاً) حيث تم تجاوز مجموعة من لواء كتائب الامام علي، بالضرب المبرح والوحشي على المنتسب (حسين علي عبد الحسين الهنداوي) ، والذي كان يقل مجموعة من منتسبات العتبة في طريقهم لمجمع العلقمي لخدمة الزائرين الكرام عند العمود المرقم ۱۲۹۰ مقابل الحولي أبي مهدي المهندس بل لم تسلم منهم حتى العجلات التي تحمل أرقاماً حكومية وتابعة الى العتبة وبطريقة تخالف القانون والشرع والأعراف، وبتصرفهم هذا فانهم يدخلون الرعب في نفوس الزائرين الكرام ويرسمون صورة غير طيبة عن هذا العنوان الذي ينتمون اليه (هيئة الحشد الشعبي)"، مطالبة بـ"توجيه الردع الشديد لمثل هكذا حالات غير مقبولة".


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

«أعمته الشهوة».. ممرض يعتدي جنسيًا على مريض نفسي بمستشفى العباسية

لم يشفع لشاب مرضه النفسي واحتجازه داخل مستشفى الصحة النفسية بالعباسية، بل استغل ممرض عشريني، مرضه وجلوسه بمفرده داخل المستشفى، ليتعدى عليه جنسيًا دون أن يدري ما ستؤول إليه الأمور، حيث علمت والدة الشاب المحتجز بفعلة الممرض، لتسرع لإبلاغ الشرطة قبل أن يدفع إلى خلف القضبان.

إخطارًا تلقاه اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثاني، بورود بلاغًا من عاملة تتهم ممرض بمستشفى الصحة النفسية بالعباسية، يبلغ من العمر 28 سنة، بالتعدي على نجلها المحتجز بالمستشفى جنسيًا، في أثناء احتجازه بالمستشفى.

بتقنين الإجراءات القانونية اللازمة وإجراء تحريات المباحث تم التأكد من صحة البلاغ الوارد، وأعدت قوة تمكنت من ضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًكلب ضال يعقر فرد أمن وأخصائي تأهيل في مدينة نصر

مصرع طفل إثر سقوطه من الدور الـ 11 في عقار بمدينة نصر

خلافات زوجية انتهت بقتيلة حامل في شهرها السادس.. أسرار جريمة منشية ناصر

مقالات مشابهة

  • العطا: “العمل الخاص” يقتل “الجنجويد” بحجارةٍ من سجيل
  • مقتل القائد الميداني بالدعم السريع عبد الرحمن قرن شطة في معارك الفاشر اليوم
  • جهود واشنطن تذهب سدى.. الردع اليمني يضعف قبضة أمريكا
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتميز الأداء في إدارة مكتب القائد العام
  • “سدايا” تطلق وثيقة المبادئ التوجيهية لممارسات التزييف العميق للتشاور العام
  • «أعمته الشهوة».. ممرض يعتدي جنسيًا على مريض نفسي بمستشفى العباسية
  • يا سيادة القائد العام البرهان ومساعديك وحاخامات الكيزان، تذكروا مواقفكم يوم القيامة وانتم تقفون امام الله وكل هؤلاء خصمائكم
  • المبشر: القائد الحقيقي يترك منصبه عندما يشعر أن وجوده لا يخدم الصالح العام
  • شركات النقل الدولي في عدن تشكو قيام حملة أمنية باغلاق مكاتبها واقتياد الموظفين الى السجن (وثيقة)