العين (وام)

أخبار ذات صلة «تريندز» ينظم جلسة «البحث العلمي.. شراكة عالمية نحو مستقبل مستدام» 10 آلاف حقيبة مدرسية جهزها 400 متطوع في أبوظبي

قدم معالي الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، واجب العزاء في وفاة المغفور له علي محمد علي اليبهوني الظاهري.
وأعرب معاليه، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة فلج هزاع في مدينة العين، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد، داعياً المولى عزَّ وجلَّ أن يُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: خليفة بن طحنون أبوظبي العين

إقرأ أيضاً:

"الإمارات لرياضات التزلج" يحصل على عضوية الاتحاد الدولي

أكد رئيس اتحاد الإمارات لرياضات التزلج، الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، أن الرياضة الإماراتية بدعم ورعاية القيادة الحكيمة حققت قفزات نوعية ضمن استراتيجية التنافسية العالمية.

وقال إن خطوة الانضمام إلى العضوية الدولية تحقق العديد من المكتسبات الحيوية للاتحاد كما يمهد الطريق أمام الرياضيين الإماراتيين في مجال رياضات التزلج للمنافسة على المستوى الدولي لأول مرة إلى جانب قدرة دولة الإمارات على استضافة فعاليات رياضات التزلج الدولية.
جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للتزلج في العاصمة الإيطالية روما، حيث اعتمد الاتحاد الدولي للتزلج بالإجماع العضوية الكاملة لاتحاد الإمارات لرياضات التزلج، ليصبح عضواً فاعلاً في المنظومة الدولية، بحضور عضوة مجلس إدارة الاتحاد، مريم راشد المنصوري.

وأثنى الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، على جهود الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية والمجالس الرياضية في الدولة، ودورهم الملموس في النمو والتطور الذي تشهده الرياضة في جميع مجالاتها.
وأشار إلى أن الاتحاد يتبنى تنفيذ العديد من البرامج والخطط الداعمة لتحقيق الأهداف المستقبلية، والوصول إلى نطاق واسع لممارسي اللعبة، واكتشاف المواهب وإبراز مواهبهم وقدراتهم والتزود بالمهارات الرياضية لتمثيل ورفع اسم الإمارات عالياً بالشكل المشرف في مختلف المحافل الرياضية الدولية.
من جانبه أوضح النائب الأول لرئيس الاتحاد، المستشار أحمد سالم سودين، أن العضوية الدولية نقلة نوعية ودافعاً كبيراً لمضاعفة الجهود والعمل على نشر وتطوير رياضة التزلج في الإمارات.

مقالات مشابهة

  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة البروفيسور أحمد عبده اللحجي
  • مركز أبين الإعلامي يعزي آل حوتر المراقشة
  • مدير عام أمن أبين يعزي في وفاة الشيخ أحمد حسن المحثوثي
  • "الإمارات لرياضات التزلج" يحصل على عضوية الاتحاد الدولي
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ هلال حميد
  • عمار النعيمي يعزي في وفاة عبدالله الغفلي
  • ولي العهد يعزي نظيره الكويتي في وفاة الشيخ بدر ناصر الحمود الجابر الصباح
  • ولي العهد يعزي ولي عهد دولة الكويت في وفاة الشيخ بدر ناصر الحمود الجابر الصباح
  • حاكم عجمان يقدم واجب العزاء في وفاة عبد الله سلطان بن غليطة الغفلي
  • حاكم عجمان يقدم واجب العزاء في وفاة عبدالله سلطان بن غليطة الغفلي