صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@00:01:10 GMT

46 مرشحاً لـ«الشارقة للاتصال الحكومي»

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة انطلاقة قوية لكأس الشارقة للجوجيتسو سعود بن صقر وعبدالله بن سالم والشيوخ يعزون في وفاة خالد بن فيصل القاسمي

كشف المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن القائمة القصيرة لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024، وتضم 46 مرشحاً، وذلك عقب اجتماع اللجنة العليا لتحكيم الجائزة التي تضم نخبة من الخبراء في مجالات الإعلام والاتصال، لاختيار الملفات المرشحة في فئات الجائزة الـ22 ضمن 5 قطاعات رئيسية، وتتضمن 9 فئات لجوائز الجهات الحكومية والمنظمات الدولية والقطاع الخاص، و4 فئات للجوائز الفردية، وفئتين لجوائز التحدي والمسابقات، و4 فئات لجوائز لجنة التحكيم، إضافة إلى 3 فئات لجوائز الشركاء.


وضمت القائمة القصيرة مرشحين من 12 دولة، بينها الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، والبحرين، ونيجيريا، وسنغافورة، وأستراليا، والمملكة المتحدة، وغيرها من الدول. وأوضح المكتب الإعلامي أنه سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في 5 سبتمبر المقبل بمركز إكسبو الشارقة، خلال حفل توزيع جائزة الشارقة للاتصال الحكومي.
وشهدت الدورة الـ11 من الجائزة أكبر عدد من المشاركات منذ انطلاقها، إذ استقبلت 3,815 مشاركة عربية وعالمية بنسبة زيادة 230% عن العام السابق، وبإجمالي 1,129 ملفاً مقبولاً من 44 دولة من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة والأفراد، إضافة إلى المنظمات الدولية.
وتميزت الملفات المشاركة في الجائزة هذا العام بقوتها وتنافسيتها العالية، حيث أظهرت المشاريع والأعمال المقدمة مستوىً رفيعاً من الجودة والابتكار، كما برزت مساهمات القطاع الخاص في مجال الاتصال وممارساته من خلال الأعمال المقدمة. ومع توسع الجائزة على الصعيد العالمي، نجحت أيضاً في استقطاب مشاركات من العديد من الدول للمرة الأولى، مما يعكس جاذبية وشمولية الجائزة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة حكومة الشارقة جائزة الشارقة للاتصال الحكومي

إقرأ أيضاً:

«أبوالغيط» يطالب الدول المانحة لـ«أونروا» باستمرار الوفاء بالتزاماتها

أكد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، ضرورة مواصلة الدول المانحة لـ«أونروا» الوفاء بالتزاماتها وإسهاماتها في موازنة الوكالة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».

شدد الأمين العام لجامعة الدول العربية، على أنه يؤكد الدعم الكامل لمهمة «أونروا» وعملها وما تقوم به لمساندة اللاجئين الفلسطينيين في مناطق عملها.

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تحدد مواعيد أقساط مصروفات المدارس الحكومية العام الجديد
  • أبو الغيط يؤكد دعم الجامعة العربية لـ"الأونروا"
  • القائمة الكاملة لجوائز مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • فتح باب الترشيحات لجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام ٢٠٢٥
  • «أبوالغيط» يطالب الدول المانحة لـ«أونروا» باستمرار الوفاء بالتزاماتها
  • فتح باب الترشح لجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2025
  • الجزائر.. مرشحا المعارضة يطعنان بنتائج الانتخابات الرئاسية
  • «تنفيذي الشارقة» يتابع تطوير الخدمات والأداء الحكومي
  • التخارج من بعض الأصول الحكومية
  • بدء الجلسات الحكومية لمناقشة الموازنة.. والمتقاعدون في الشارع