أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، تمديد فترة التقديم على برامج الدبلومات عن بعد، للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ.

#إعلان| تعلن #الجامعة_السعودية_الإلكترونية، عن تمديد فترة التقديم على برامج الدبلومات عن بعد، للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ.
أخبار متعلقة الليلة الأخيرة.. بيع صقرين بـ241 ألف ريال بالمزاد الدولي في الرياضوسط 20 حيوانا بريا.

. نمر يفترس صاحب حديقة خاصة في سلوفاكياللتسجيل:https://t.co/DgsE4VAp9Z#دبلومات_الجامعة_السعودية_الإلكترونية#دبلومات_عن_بعد pic.twitter.com/FSovJ5MccU— الجامعة السعودية الإلكترونية (@Saudi_EUni) August 23, 2024
وقبل نحو أسبوعين، كانت أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا تقديمها لمنح دراسية في الجامعة السعودية الإلكترونية في فرع العلا.
وافتتح في إطار اتفاقية تعاون مشتركة وقّعت مع الجامعة في يوليو، ويأتي الافتتاح ضمن استراتيجية تنمية القدرات البشرية لتحقيق التميز التعليمي.برامج الجامعة السعودية الإلكترونيةويأتي هذا بما يساهم في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ويتماشى مع رؤية السعودية 2030.
وأوضحت حينها أنها ستقدّم منح دراسية للطلاب المتميزين من أبناء وبنات محافظة العلا في تخصصات البكالوريوس في المحاسبة وإدارة الأعمال والمالية وتقنية المعلومات، ممن تنطبق عليهم الشروط اللازمة.
وتشمل أن يكون المتقدم سعوديًا، ومن خريجي العلا في المرحلة الثانوية، وحصل على القبول المبدئي من الجامعة السعودية الإلكترونية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام الجامعة السعودية الإلكترونية الجامعات السعودية تعليم السعودية التعليم السعودية الجامعة السعودیة الإلکترونیة عن بعد

إقرأ أيضاً:

رينارد يثير الجدل بعودته لتدريب السعودية

كشفت تقارير صحفية سعودية عن مفاجأة بشأن ملف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب السعودية الإيطالي روبيرتو مانشيني واختيار بديل له بعد تراجع مستوى النتائج بشدة.

وقال الفرنسي هيرفي رينارد لصحيفة الشرق الأوسط: “أفضل طريقة هي أن يجري التواصل مباشرة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، فهو الجهة المسؤولة والمعنية بالإجابة عن أي استفسارات تتعلق بهذا الشأن”.

 

وأكد أياد فريد وكيل أعمال الفرنسي هيرفي رينارد أنه لم يتم التواصل معه من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن التفاوض لعودة موكله لتدريب منتخب السعودية خلفا للإيطالي روبيرتو مانشيني.

ويثير الإيطالي روبيرتو مانشيني غضب جماهير المنتخب السعودي حيث فاز بصعوبة أمام الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب الصين بهدفين مقابل هدف في اللقاء الأخير الذي جمعهم بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم المقرر اقامته بالولايات المتحدة الامريكية وكندا والمكسيك حيث سجل الأهداف حسن كادش هدفين وللاخر علي لاجامي بالخطأ بمرماه.
وبهذه النتيجة يحتل الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب السعودية المركز الثاني كوصيفا بجدول ترتيب مجموعته.

مقالات مشابهة

  • رينارد يثير الجدل بعودته لتدريب السعودية
  • وزير التعليم العالي: الجامعة الألمانية الدولية تقدم برامج تخدم سوق العمل
  • هذه القائمة النهائية للوكالات السياحية المؤهلة لتنظيم موسم الحج
  • لوفتنهانزا تمدد تعليق رحلاتها إلى بيروت حتى 15 من تشرين الأول
  • الجامعة السعودية الإلكترونية تحتفي بخريجيها المتميزين
  • أنغام.. كواليس الحفل الأول لألبوم "تيجي نسيب" في السعودية
  • رابط موقع الخدمات الإلكترونية جامعة الأزهر 2024 لطلاب الثانوية
  • السعودية تقلب تأخرها إلى فوز على الصين في تصفيات كأس العالم 2026
  • الشوط الأول.. السعودية تتعادل مع الصين في تصفيات كأس العالم
  • أماكن شاغرة في جامعة أسيوط الأهلية.. اعرف مواعيد التقديم