كشف الفنان أحمد صلاح حسني تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار عودة الماموث»، مشيرا إلى أنه سعيد بخوض تجربة العمل بالشكل الحديث للجرافيكس السينمائية، معلقا: نقدر ننتج أعمال مثل هوليود.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد: فخور بكوني جزء من فريق العمل لفيلم «أوسكار عودة الماموث»، خاصة أنه كان لدي اهتمام كبير بالتحضيرات قبل قراءة الورق.

وعلق أحمد صلاح حسني: حفظنا كل البروفات اللي تمت قبل التصوير، والفيلم أخذ وقته كويس ومش مستعجلين علشان الفيلم فيه مخاطرة وصعوبة كبيرة.

واختتم قائلا: مشاهد الأكشن كانت صعبة واحتاجت فيزيائية عالية، واهتمام بكل التفاصيل وتمرينات قاسية جدا، خصوصا بناء الشخصية نفسيا وبدنيا، والفيلم سيعرض في دول عدة وأتمنى أن ينال إعجاب المصريين وفخور بأني جزء من الفيلم.

اقرأ أيضاًيسري نصر الله: أركز على الشخصيات التي تشتبك مع الناس في أفلامي كونها شبهي

يسري نصر الله: شغفي بالسينما والإخراج بدأ من حكاوي الحواديت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامية شيرين سليمان الفنان أحمد صلاح حسني فيلم عودة الماموث

إقرأ أيضاً:

فركش.. تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ريستارت" والعرض بعيد الفطر 2025

 


انتهى نجم الجيل تامر حسني اليوم من تصوير فيلم "ريستارت"، واحتفل تامر وسط فريق العمل بأجواء من السعادة والبهجة على أنغام أغنية معلمين الذي حقق نجاح كبير جدًا.


ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو يعم عليه السعادة وأجواء الاحتفال بتورتة كبيرة عليها اسم الفيلم.

وكتب تامر حسني على الفيديو:"الحمد لله فركش فيلم ري ستارت ومن زعلنا كلنا أننا خلصنا وهنمشي كنا بنغني ونقول زعلت طب معلش متفركش، خلصنا النهاردة تصوير فيلم ريستارت والله والله من أحلى أفلام حياتي اللي استمتعت في تصويرها مع احلى أصحاب وأجمد أبطال في الدنيا ربنا يكرمنا يارب ".

كما كشف موعد طرح الفيلم بجميع دور العرض قائلًا:"يارب تفرحوا بالفيلم زي ما أحنا فرحانين بيه، ريستارت إن شاء الله عيد الفطر القادم 2025".

 

تفاصيل ري ستارت
 


فيلم ري ستارت هو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "  بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

 

فريق عمل فيلم ري ستارت 
 

يشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.


آخر أعمال تامر حسني السينمائية


يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم "تاج"، ويجسد تامر حسني خلال أحداث الفيلم شخصية السوبر هيرو بطابع مصري، لديه قوة خارجة يحاول استغلالها في خدمة وإنقاذ البشر، وأثناء ذلك يعلم بوجود أخ تؤام له الذي يكون لديه عكس قوته وهى الشر وتبدأ بينهم الصراعات.

 

من هم فريق عمل الفيلم ؟
 

يشارك تامر حسني في الفيلم بجانب عدد من النجوم منهم دينا الشربيني، ساندي، ليلي عز العرب، هالة فاخر، أحمد بدير، وهو من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي في وثائقي «سيرة الفن»: مصر «هوليود» الشرق
  • خاص| أحمد صلاح حسني ينضم لقائمة النجوم المشاركين في دراما رمضان 2025
  • انقضاء الدعوى الجنائية في قضية الفنان أحمد صلاح حسني
  • الصُلح يسدل الستار على اتهام أحمد صلاح حسني بتدمير سيارة موظف
  • انقضاء الدعوى الجنائية في اتهام أحمد صلاح حسني بتدمير سيارة موظف بالتجمع
  • محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني في إصابة موظف بالتجمع.. بعد قليل
  • اليوم.. محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني لاتهامه بتدمير سيارة موظف وإصابته بالتجمع
  • فركش.. تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ريستارت" والعرض بعيد الفطر 2025
  • اليوم.. الجنج تستكمل محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني
  • مجلس الوزراء السعودي: نقدر جهود متحالفين من أجل إنقاذ الأرواح وتحقيق السلام في السودان