يتميز مواليد برج الدلو بالابتكار والتفكير المستقل، والعقلية المتحررة ويحبون استكشاف الأفكار الجديدة، غالبًا ما يكونوا مفكرين عميقين يهتمون بالقضايا الإنسانية والمجتمعية، ويحبون الحرية والاستقلال، ما يجعلهم يبتعدون عن الروتين والقيود.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو، الفنانة شادية وسعاد حسني وليلى مراد، والراحل فاروق الفيشاوي، والرئيس الأمريكي الراحل إبراهام لينكولن، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، وباريس هيلتون، ويقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الدلو السبت 24-8-2024، على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

لا تفكر في الماضي وحاول أن تضع خططًا جديدة ومدروسة تساعدك في الحصول على مكانة جديدة فى عملك، وتناقش مع أهل الخبرة قبل تنفيذ مشروعات خاصة بك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

يوم جيد للتخطيط لموعد رومانسي يا برج الدلو أو الدخول في محادثات مع شريك حياتك، لذا احتضن الحب الذي يحيط بك، ودعه يرفع من روحك المعنوية وحافظ على اكتساب الطاقة الإيجابية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

التزم بتناول كميات مناسبة من السوائل، وابتعد عن الدخول في مشكلات تتسبب في حدوث ضغط نفسي، وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية.

برج الدلو وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمبرج الدلو أن يكون هناك بعض الأحداث التي تساعده في تحقيق الأهداف التي طال التخطيط لها لفترات طويلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج الدلو برج الدلو حظك اليوم الفلك الأبراج الحظ حظک الیوم برج الدلو

إقرأ أيضاً:

"ضربة ساحقة".. ماذا قال مشاهير أمريكا عن مناظرة هاريس وترامب؟

تفاعل عدد كبير من المشاهير مع أول مناظرة بين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والمرشحة الرئاسية كامالا هاريس، والتي أقيمت، الأربعاء؟ في مركز الدستور الوطني بفيلادلفيا بولاية بنسلفانيا.

وفيما كانت تايلور سويفت من أوائل الفنانين الداعمين لهاريس بعد دقائق فقط من انتهاء المناظرة الرئاسية، رصد موقع ديدلاين، الأربعاء، أبرز ردود فعل المشاهير على الساحة الفنية والسياسية والإعلامية الداعمين للمرشحة الديمقراطية، معربين عن دعمهم ومناصرتهم لوصولها إلى سدة الرئاسة، من خلال آرائهم التي نشروها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل.


باراك أوباما

اعتبر الرئيس الأمريكي السابق أوباما أن الشعب رأى بشكل مباشر على الهواء مَنْ يمتلك الرؤية والقوة لدفع الولايات المتحدة الأمريكية إلى الأمام، بدلاً من تقسيمها.
وأكد أن هاريس ستكون رئيسة توحّد صوت جميع الأمريكيين، وليس لفئة دون أخرى.

Tonight, we saw firsthand who has the vision and strength to move this country forward instead of dividing us. @KamalaHarris will be a president for all Americans.

Let's get to work: https://t.co/EuAXRi0gI2

— Barack Obama (@BarackObama) September 11, 2024 ميشال أوباما

من جهتها، اعتبرت ميشيل أوباما أنه بعد المناظرة لا ينبغي أن يكون هناك أي شك ولا مجال للمناقشة لدى أي من الأمريكيين بأنّ هاريس هي المرشحة الوحيدة في السباق للوصول إلى منصب رئيس الولايات المتحدة.
وحثّت الشعب على دعم هاريس من خلال التصويت لها على نطاق واسع.

وقالت: "كل صوت في السباق إلى الرئاسة سيشكل فارقاً في المواجهة المتقاربة، ويجب منع الناس من الوقوف على الهامش، لأن مصير الوطن على المحك".

After tonight’s debate there should be no doubt – no room for discussion – @KamalaHarris is the only candidate in this race who is ready to be President.

I am once again urging everyone to roll up their sleeves and DO SOMETHING – phone bank, knock on doors, talk to any and… pic.twitter.com/wEm07dVYkR

— Michelle Obama (@MichelleObama) September 11, 2024 مارك روفالو

كشف الممثل والمخرج مارك روفالو، الشهير بدور الرجل الأخضر "هالك"، أنه كان قلقاً بشأن المناظرة، لكنه بعد متابعتها تبين بما لا يدع مجالاً للشك أن هاريس لديها رؤية للمستقبل، ودفع أمريكا إلى الأمام، لأنها أكثر ذكاءً بكثير من ترامب، فقد "سحقته" بكلامها الواقعي.

Honestly, I was anxious about this debate but what is clear is that Kamala not only has a vision for the future and lifting America up but she is just so much even-tempered and so much smarter that Trump. She crushed him. #Debate2024

— Mark Ruffalo (@MarkRuffalo) September 11, 2024

ومازح في منشور آخر بأن المناظرة كانت نوعاً من المنازلة، حيث شاهد الناس بطل الملاكمة محمد علي كلاي (هاريس) وهو يضرب خصمه ويتركه يتأرجح بعنف.

It was like watching Muhammad Ali: she baited him and then let him swing wildly until he sputtered out. #RopeADope #Debate2024

— Mark Ruffalo (@MarkRuffalo) September 11, 2024 جيمي كيميل

 اختار الإعلامي الأمريكي جيميل كيميل التعليق على المناظرة الرئاسية عبر صورتين كرتونيتين لشخصيتين متناقضتين من ديزني، أحدهم سعيد والثاني غاضب، وكتب في تعليقه المرفق عبر حسابه على إنستغرام: "أي شخص آخر يشاهد على ديزني بلس؟"

      View this post on Instagram      

A post shared by Jimmy Kimmel (@jimmykimmel)

ليا توبسون

أما الممثلة والمخرجة الأمريكية فاختارت التعبير عن دعمها لهاريس، من خلال صورة نشرتها على إنستغرام، ظهر فيها ترامب يجلس مصراً البقاء على الكرسي بينما يقول شخص غاضب له: "اخرج من حياتنا".

pic.twitter.com/7zmiXGePfD

— Lea Thompson (@LeaKThompson) September 11, 2024

مقالات مشابهة

  • برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي
  • برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر على الصعيد المهني والعاطفي
  • التجارة: 19.1 مليون دينار إجمالي الصادرات غير النفطية كويتية المنشأ خلال أغسطس الماضي
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 من القاهرة إلى أسوان
  • برج الدلو حظك اليوم الخميس 12 سبتمبر.. استفد من هذه المعلومات
  • "ضربة ساحقة".. ماذا قال مشاهير أمريكا عن مناظرة هاريس وترامب؟
  • برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024: لا يفضل البدء في علاقة
  • انخفاض معدل التضخم في هولندا خلال أغسطس الماضي
  • أمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي
  • التضخم في مصر يرتفع إلى 26.2% خلال أغسطس الماضي