تناولت برامج التوك شو، اليوم الجمعة، عددا من القضايا والملفات التي اهتم بها المواطنين، وإليكم التفاصيل:

مصطفى بكري يكشف كواليس أزمة سيارات ذوي الهمم.. وأحد المستوردين يُعلق (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن أزمة سيارات ذوي الهمم تحدث أزمة وغضب لأصحابها؛ بسبب الإجراءات الجمركية الجديدة.

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة: هناك لجان ستعمل على مراجعة وفحص سيارات ذوي الهمم خلال آخر سنتين ومحاسبة المتجاوزين، واسترداد حق الدولة.

مصطفى بكري يكشف كواليس أزمة سيارات ذوي الهمم.. وأحد المستوردين يُعلق (فيديو) بكري يكشف السيناريو الأسوأ في حالة انتشار جدري القرود (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك أكثر من سيناريو لظاهرة انتشار مرض جدري القرود، وذلك بعد ظهور متحور جديد أدى إلى ارتفاع معدلات الإصابة بالفيروس خلال الفترة الحالية.

وقال "بكري"، خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، إن فيروس جدري القردة ليس له علاج أو لقاح صنع خصيصا لعلاج المضاعفات الناجمة عن الإصابة أو الحد من تفشي الفيروس.

بكري يكشف السيناريو الأسوأ في حالة انتشار جدري القرود (فيديو) بكري بعد أزمة محمد فؤاد الأخيرة يوجه تساؤلًا إلى نقيب الأطباء على الهواء (فيديو)

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل جديدة بشأن فيديو واقعة الاشتباك بين المطرب محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

وعلق "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "محمد فؤاد كان في حالة قلق على أخيه، والطبيب بدأ الاشتباك على الفنان واعتدى عليه".

بكري بعد أزمة محمد فؤاد الأخيرة يوجه تساؤلًا إلى نقيب الأطباء على الهواء (فيديو) "يسيىء للسعودية وشعبها".. بكري يفتح النار على الفيلم الهندي "حياة الماعز" (فيديو)

هاجم الإعلامي مصطفى بكري، الفيلم الهندي "حياة الماعز" الذي يسيىء للسعودية وشعبها، مشيرا إلى أن منطقة الخليج بأثرها وليس المملكة فقط لا تحدث فيها تلك الحبكات الدرامية، حال كان مثل تلك الأحداث قد تمت في الماضي.

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، إن هناك أهدافا سياسية وراء الفيلم، بجانب الإساءة للشخصية السعودية أمام العالم، خاصة أن الفيلم تعمد ظهور السعودية متوحشة استعبادية.

"يسيىء للسعودية وشعبها".. بكري يفتح النار على الفيلم الهندي "حياة الماعز" (فيديو) الشُعبة: "اللي محتاج يشتري جهاز كهربائي يشتري.. وميأجلش"

قال جورج سدرة، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالجيزة، إن هناك شركات خفضت أسعار الأجهزة الكهربائية بنسبة تصل إلى 15%.

وأشار سدرة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الجمعة، إلى أن الأجهزة الكهربائية سلع معمرة، ولا يمكن الاستغناء عنها، ومن ينتظر على شراء احتياجاته بدعوى احتمالية خفض الأسعار مخطىء، معلقا: "هل مضمون هيحصل إيه في سعر الصرف".

الشُعبة: "اللي محتاج يشتري جهاز كهربائي يشتري.. وميأجلش" عمرو أديب يفتح مناقشة أزمة شيرين وروتانا.. ويؤكد: "هي مش ناقصة"

عقب الإعلامي عمرو أديب، على الخلاف بين المطربة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، مشيرا إلى هذا الصراع ليس في مصلحة أي طرف.

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الجمعة، إلى أن سبب الخلاف بين شيرين وروتانا غير معروف، وهل يمكن حل هذا الخلاف، مضيفا: "شيرين من أهم مطربات الوطن العربي"، لافتا إلى أنه سيعرض وجهتي نظر الخلاف من خلال أطراف من شيرين وأطراف من روتانا خلال الحلقة.

عمرو أديب يفتح مناقشة أزمة شيرين وروتانا.. ويؤكد: "هي مش ناقصة" بشرى سارة لمرضى الزهايمر.. أستاذ مخ وأعصاب تكشف تفاصيل العلاج الجديد للمرض


كشفت دينا زمزم، أستاذ المخ والأعصاب بطب عين شمس، تفاصيل إجازة "FDA" دواء جديد للزهايمر، موضحة أن العقار يعطي نتائج جيدة بشرط حصول المريض عليه في مرحلة مبكرة من المرض.

وشددت زمزم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الجمعة، على ضرورة أن يتوجه من يشعر بأعراض النسيان خاصة ممن تخطوا 60 عاما إلى الطبيب، ويكون النسيان للأحداث الحديثة، موضحة أن الدواء يؤخر تطور المرض، وتشير الأبحاث الحديثة إلى أن مرض الزهايمر يعد مرض مناعي.

بشرى سارة لمرضى الزهايمر.. أستاذ مخ وأعصاب تكشف تفاصيل العلاج الجديد للمرض


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برامج التوك شو مصطفى بكري سيارات ذوي الهمم الإعلامی مصطفى بکری الأجهزة الکهربائیة مساء الیوم الجمعة المذاع على فضائیة سیارات ذوی الهمم حقائق وأسرار محمد فؤاد صدى البلد بکری یکشف إلى أن

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: نحتاج موقف عربي موحد يرعب العدو من أجل إقامة دولة فلسطين (فيديو)

أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن مصر لم تنشغل عن السعي الدؤوب لوقف العدوان البربري الصهيوني على قطاع غزة، من أجل حل هذه الأزمة الممتدة لسنوات طويلة، لافتا إلى أن مصر بكل مؤسساتها تحاول الوقوف يديًا بيد مع الأشقاء الفلسطينيين.

وأضاف مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه «نتمنى من العرب والمسلمين والعالم أن يقفوا وقفة عز، دفاعًا عن الشعب الفلسطيني المقهور، الذي تسيل دماؤه بالشوارع، وتحاصره أزمات أبرزها: نقص الدواء والجوع والخوف».

وتابع بكري: «نحتاج موقف عربي واحد وموحد يرعب الأعداء، من أجل إقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية».

اقرأ أيضاًعلي عبد العال ومصطفى بكري يهنئان رئيس هيئة قضايا الدولة بمنصبه

شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: صحافة الشيخ أحمد الصباحي

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024.. بكام في البنوك والسوق السوداء؟
  • سعر الدولار اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024.. بكام في البنوك والسوق السوداء؟
  • مصطفى بكري: مصر لم تنشغل عن وقف العدوان البربري الصهيوني على غزة (فيديو)
  • مصطفى بكري: نحتاج موقف عربي موحد يرعب العدو من أجل إقامة دولة فلسطين (فيديو)
  • بشرى لمرضى السكري.. يمكن تناول جرعة الأنسولين مرة واحدة كل أسبوع
  • بشرى لمرضى السمنة الصغار.. دواء دنماركي جاهز للاستخدام من عمر 6 سنوات
  • السيارات الكهربائية في أميركا تواجه عزوفًا متصاعدًا للمستهلكين (مسح)
  • خبيرة فلك تزف بشرى سعيدة للأبراج.. ماذا سيحدث خلال 48 ساعة؟
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل القبض على سعد الصغير.. ملفات مناظرة ترامب وكامالا