صحيفة الخليج:
2024-09-13@00:49:40 GMT

«زعبيل فيد» الراعي الرسمي لـ «أبوظبي للصيد»

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

«زعبيل فيد» الراعي الرسمي لـ «أبوظبي للصيد»

أبوظبي: «الخليج»

أعلن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، اختيار شركة «زعبيل فيد» بصفتها راعياً رسمياً للدورة الحادية والعشرين، والتي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ورئيس نادي صقاري الإمارات.
أعلن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، اختيار شركة «زعبيل فيد» بصفتها راعياً رسمياً للدورة الحادية والعشرين، والتي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ورئيس نادي صقاري الإمارات.


يُنظم المعرض من قبل نادي صقاري الإمارات بالتعاون مع مجموعة أدنيك كشريك استراتيجي، وذلك عبر ذراع إدارة الفعاليات في مجموعة أدنيك، «كابيتال للفعاليات»، وسيُعقد بمركز أدنيك بأبوظبي من 31 أغسطس الجاري إلى 8 سبتمبر المقبل.
وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: «يسعدنا أن نرحب بشركة زعبيل فيد كراعٍ رسمي للمعرض، وأن نعرب عن امتناننا لدعمها الكبير لهذا الحدث البارز، حيث تؤكد مجموعة أدنيك التزامها بتوفير تجربة استثنائية لا مثيل لها تسلط الضوء على الابتكار والاستدامة، خلال نسخة هذا العام من المعرض». وقال علي آل علي، الرئيس التنفيذي لنادي دبي لسباق الخيل وشركة زعبيل فيد: «نفخر بأن نكون الراعي الرسمي للمعرض، ونأمل أن يحظى زواره بتجربة غنية عبر استكشاف ما نقدمه من حلول ومنتجات متميزة في مجال الأعلاف الحيوانية والمخصصة لتعزيز الرعاية المسؤولة وتحسين الأداء».
وسيقدم المعرض في نسخة العام الحالي مجموعة من الأنشطة المتنوعة والغنية، والتي تشمل عروضاً حية ومسابقات حماسية والعديد من الفعاليات التراثية والرياضية الرائدة، كما يمكن للزوار استكشاف مجموعة من العروض المتخصصة التي تضم أحدث المنتجات الخاصة بالحياة البرية، إضافة إلى الوجهات الفريدة، والجولات برفقة مرشدين سياحيين.
من جانبها، أعلنت هيئة أبوظبي للتراث مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024، وذلك بصفتها شريكاً تراثياً للحدث.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي مجموعة أدنیک

إقرأ أيضاً:

«موانئ أبوظبي» ترسي عقود توريد رافعات إلى «زد بيه إم سي»


أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي، عن موافقتها على إرساء عقود إلى شركة شنغهاي شينهوا للصناعات الثقيلة «زد بيه إم سي»، بتكلفة إجمالية تزيد على 420 مليون درهم، يتم بموجبها توريد 6 رافعات رصيف، و17 رافعة جسرية مطاطية هجينة، ليتم تشغيلها في مشاريعها بمحطة «نيو إيست مول» بميناء بوانت نوار الكونغولي، وموانئ نواتوم - محطة لواندا في أنغولا.
يأتي ذلك في إطار اتفاقية الامتياز التي أبرمتها مجموعة موانئ أبوظبي لمدة 30 عاماً لتطوير وتشغيل محطة متعددة الأغراض في «ميناء بوانت نوار» الكونغولي، واتفاقية الامتياز لمدة 20 عاماً لتحديث وتشغيل محطة لواندا متعددة الأغراض في أنجولا، كما تتماشى هذه الخطوة مع توجه المجموعة الاستراتيجي نحو توسيع أعمالها في الأسواق الناشئة وتعزيز النمو الاقتصادي المستدام وتحقيق المصالح المشتركة.
وبموجب عقود الترسية، سيستقبل كل من ميناء بوانت نوار ومحطة لواندا ثلاث رافعات رصيف من نوع «سوبر بوست باناماكس»، القادرة على تغطية 21 صفاً من الحاويات وبمسافة تصل إلى 60 متراً.
ومن ناحية أخرى، سيحصل ميناء بوانت نوار على ثماني رافعات، في حين ستحصل محطة لواندا على تسع رافعات. وستسهم الرافعات الجسرية المطاطية الهجينة في توفير ما يصل إلى 60% من الوقود، مقارنة بمثيلاتها من رافعات الديزل التقليدية، بما يعادل مليون لتر وقود سنوياً، وحوالي 5,000 طن من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.
وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، مجموعة موانئ أبوظبي: يسعدنا إحراز هذا التقدم في تنفيذ اتفاقيات الامتياز التي أبرمناها في أنغولا والكونغو، حيث ستشكل هذه الرافعات مرفقاً حيوياً يسهم في تطوير وتحديث العمليات في الميناءين، ويأتي هذا التقدم تماشياً مع رؤية قيادتنا الرشيدة بتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية مع الشركاء الرئيسيين في جميع أنحاء العالم، وفي إطار التزامنا الراسخ بالاستثمار في تطوير البنى التحتية لمحطاتنا، وتبنينا للتكنولوجية المتقدمة والحلول الابتكارية التي نهدف من خلالها إلى إضافة قيمة حقيقية لمتعاملينا وشركائنا، وتحقيق الازدهار الاقتصادي للمجتمعات التي نعمل بها.
ومن جانبه، قال ريكي يو، أمين حزب ورئيس مجلس إدارة شركة «زد بيه إم سي»: انطلاقاً من مكانتنا العالمية الرائدة في قطاع الرافعات ومعدات الموانئ، فإن الحضور العالمي لشركة «زد بيه إم سي» لا يضاهى، وتدعمه فرقنا من المختصين والخبراء في المجال، ويسرنا توسيع نطاق هذه الشراكة الممتدة لسنوات مع مجموعة موانئ أبوظبي، وهي أحد متعاملينا الرئيسيين، وتزويدها برافعات الرصيف الحديثة من نوع «سوبر بوست باناماكس» بما يخدم توسع أعمالها في قارة أفريقيا".

أخبار ذات صلة «موانئ أبوظبي» تقدم خدمات جديدة لشحن البضائع عبر السكك الحديدية مجموعة موانئ أبوظبي ضمن أكبر 20 مشغلاً عالمياً لموانئ الحاويات

مقالات مشابهة

  • «مير للاستثمارات» تطلق عملياتها في أبوظبي
  • "مير للاستثمارات" تؤسس أعمالها في أبوظبي لدعم الأمن الغذائي
  • الجناح البلجيكي في «ويتيكس» يركز على إزالة الكربون
  • «موانئ أبوظبي» ترسي عقود توريد رافعات إلى «زد بيه إم سي»
  • خولة السويدي: «أبوظبي للصيد» منصة للاحتفاء بالتراث الوطني
  • نيويورك أبوظبي تنظم معرضاً فنياً خليجياً
  • التشكيل الرسمي لمباراة الإمارات ضد إيران في تصفيات كأس العالم 2026
  • خولة السويدي: معرض أبوظبي للصيد والفروسية منصة مهمة للاحتفاء بالتراث الثقافي
  • خولة السويدي : معرض أبوظبي للصيد و الفروسية منصة مهمة للاحتفاء بالتراث الثقافي الوطني
  • عودة أسبوع الأفلام في معهد جوته القاهرة والإسكندرية