علق ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، على انضمام ثلاثي حراسة مرمى الفريق إلى قائمة منتخب مصر، استعدادًا لخوض مباراتي كاب فيردي وبتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

ميشيل يانكون يعلق على انضمام ثلاثي حراس الأهلي لقائمة منتخب مصر

وأعرب يانكون عبر حسابه على «إنستجرام» عن فخره بانضمام حراس مرمى الأهلي إلى قائمة المنتخب، قائلًا: «فخور بحراس مرمى النادي الأهلي وانضمام الثلاثي لقائمة منتخب مصر».

شهدت القائمة انضمام ثلاثي حراسة مرمى الأهلي: حمزة علاء، محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، بعد تألقهم في الفترة الأخيرة على المستويين المحلي والقاري.

القائمة الكاملة لمنتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

عاجل| بعد استبعاده من قائمة المنتخب.. عمر جابر يفاجئ حسام حسن بهذا التصرف عاجل| 3 حراس من فريق واحد.. حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميشيل يانكون الأهلي قائمة منتخب مصر حراس الأهلي حراس مرمي الأهلي مصطفى شوبير محمد الشناوي حمزة علاء قائمة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

سرقوا مجوهرات.. النيابة تتخذ قرارات مع لصوص فيلا مدرب بالشيخ زايد

تواصل النيابة العامة بالشيخ زايد تحقيقاتها مع المتهمين فى واقعة سرقة مجوهرات ومشغولات ذهبية من داخل فيلا مدرب حراس مرمى لكشف تفاصيل وملابسات الواقعة.


كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين في الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما كلفت النيابة العامة بسرعة التحقيقات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدم.

 

تفاصيل واقعة سرقة فيلا مدرب حراس مرمى 

تعود أحداث الواقعة عندما كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة مسكن (مدرب حراس مرمى) بالجيزة، كما  تبين أن قسم شرطة أول الشيخ زايد تلقى من الشخص المذكور بلاغًا يفيد إكتشافه سرقة "مشغولات ذهبية" من داخل مسكنه بدائرة القسم.  


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) ، وبحوزته "الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة"، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميله سىء النية (مالك مقهى - مقيم بمحافظة الجيزة) أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • قائمة الأهلي الأفريقية.. 4 أسماء جديد
  • بسبب 26 سبيكة ذهبية.. مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي في النيابة
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • سرقوا مجوهرات.. النيابة تتخذ قرارات مع لصوص فيلا مدرب بالشيخ زايد
  • السطو المسلح على شركة أدوية بكرداسة.. تفاصيل
  • الداخلية تكشف تفاصيل سرقة مسكن مدرب حراس مرمى بالجيزة
  • ضبط المتهم بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا