حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا أمام نظيره مونبلييه بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "بارك دي برانس"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي 2024-2025.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي

افتتح برادلي باركولا أول أهداف اللقاء لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من نيفيس إلى زميله باركولا الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير تسديدة رائعة، ارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى وسكنت الشباك.

وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 24، بعد تمريرة من نيفيس إلى أسينسيو الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين أقدام الحارس وسكنت الشباك.

وعزز برادلي باركولا التقدم بالهدف الثالث لصالح فريق العاصمة الفرنسية والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 52، بعد تمريرة من عثمان ديمبلي إلى باركولا الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

رسميًا.. نجم برشلونة مستمر حتى 2029 رسميًا.. سيرجي روبيرتو ينتقل إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة هذا النادي

وسجل أشرف حكيمي الهدف الرابع لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 58، بعد عرضية من نونو مينيديز من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها حكيمي من على القائم الثاني بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك.

وأحرز وارن زاير إيمري الهدف الخامس لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 60، بعد أن مرر الكرة بشكل رائع من بين أقدام المدافع ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتمكن لي كانج إن من تسجيل الهدف السادس لصالح النادي الباريسي في الدقيقة 82، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

✅ باريس سان جيرمان يوقّع على فوز رائع ???? مونبلييه (6-0)، 50 عامًا على أول انتصار للكتيبة الباريسية في حديقة الأمراء! ????❤️

يا لها من أمسية! ????????#PSGMHSC I #Ligue1 pic.twitter.com/ySnCe3aQjk

— باريس سان جيرمان (@PSG_arab) August 23، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسينسيو الدوري الفرنسي 2024 الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان ومونبلييه بطولة الدوري الفرنسي حكيمي مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه مباراة باريس سان جيرمان نادي باريس سان جيرمان داخل منطقة الجزاء سکنت الشباک

إقرأ أيضاً:

رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، عن رأيه في انتقال الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، في فترة الانتقالات الصيفية.

رونالدو: مبابي سينجح مع ريال مدريد

قال رونالدو في حديثه عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”: “ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان، هذا ما يمكنني قوله".

في حضور فينسيوس.. ريال مدريد يستأنف تدريباته لمواجهة سوسيداد ريال مدريد ضد ريال سوسييداد.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وتابع كريستيانو رونالدو: "هناك بيئة مختلفة، لكنني أعتقد أنه سيبلي بلاءًا حسنًا”.

وانضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الفترة الصيفية، قادمًا في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

يذكر إن كريستيانو رونالدو خلال حواره مع أسطورة مانشستر يونايتد ريو فرديناند، قد فضل كيليان مبابي على زميله السابق في ريال مدريد، كريم بنزيما.

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل من باريس سان جيرمان بشأن مستحقات مبابي
  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو
  • زوجة دي مارست تهاجم إدارة باريس سان جيرمان
  • مبابي يرفض الوساطة في قضيته مع باريس سان جيرمان
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رابطة الدوري الفرنسي تقر بأحقية مبابي في الحصول على 55 مليون يورو من باريس
  • باريس سان جيرمان يتحدى بريست لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي
  • خلاف بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بسبب المستحقات