أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن أزمة سيارات ذوي الهمم تحدث أزمة وغضب لأصحابها؛ بسبب الإجراءات الجمركية الجديدة.

بكري يكشف السيناريو الأسوأ في حالة انتشار جدري القرود (فيديو) "يسيىء للسعودية وشعبها".. بكري يفتح النار على الفيلم الهندي "حياة الماعز" (فيديو)

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة: هناك لجان ستعمل على مراجعة وفحص سيارات ذوي الهمم خلال آخر سنتين ومحاسبة المتجاوزين، واسترداد حق الدولة.

مطلب لرئيس الوزراء 

من جهته علق عمرو الكشكي، أحد مستوردي السيارات، "نطالب رئيس الوزراء بحل مشكلات السيارات المخصصة لذوي الهمم، هناك 10 آلاف سيارة في الميناء محجوزين".

وأردف الكشكي في اتصال هاتفي بالبرنامج "ذوي الهمم يتحملون أرضية السيارات التي تصل لـ180 دولار، وهناك مواطنين ذوي همم قاموا باستيراد سيارات من شركات عبر الإنترنت، وتم النصب عليهم"."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استيراد سيارات الاجراءات الجمركية الإعلامي مصطفى بكري المستوردين سيارات ذوي الهمم رئيس الوزراء مصطفى بكري ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يشيد بدور مستشفى الناس في خدمة أطفال قنا

استعرض الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، تقريرا بشأن زيارة ميدانية قام بها أطباء مستشفى الناس، لقرية المعنا بمحافظة قنا، من أجل تقديم الخدمات الطبية للأطفال في أمراض القلب مجانا.

وقال مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد: إن «أعمال القافلة الطبية أقيمت بمقر جمعية رعاية الأيتام والأعمال الخيرية، التي يرأس مجلس إدارتها أحمد بكرى، وحرصت على الحضور والمشاركة بفعاليات المبادرة لمتابعة الكشوف الطبية والخدمات الصحية المقدمة لأبنائنا من محافظة قنا».

واستكمل: «قامت المستشفى ومديرها التنفيذي الدكتور حاتم الملا، بتقديم خدمة الكشف الطبي والعلاج بشكل مجاني في جميع تخصصات القلب، وهذا من خلال إرسالها لقافلة طبية مزودة بالأجهزة والأدوات الطبية والممرضات».

ونوه مصطفى بكري، إلى أن الكشف شمل العديد من القرى الأكثر احتياجا للخدمات الطبية بمحافظة قنا، إضافة إلى تسهيل نقل الحالات التي تحتاج إلى عمليات جراحية إلى المقر الرئيسي للمستشفى في القاهرة، لضمان تلقيهم أفضل رعاية طبية، مختتما: «كل الشكر للقائمين على مستشفى الناس وعلى جهودهم فى المشاركة المجتمعية».

اقرأ أيضاً«حقائق وأسرار» يعرض قصة معاناة «فاطمة» طفلة الأقصر التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها

مصطفى بكري: نحتاج موقف عربي موحد يرعب العدو من أجل إقامة دولة فلسطين (فيديو)

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يعزي أبوالعباس محمد في وفاة نجله
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • مصطفى بكري يطالب بموقف عربي موحد يرعب الأعداء وينهي الأزمة الفلسطينية (فيديو)
  • مصطفى بكري: مصر لم تنشغل عن وقف العدوان البربري الصهيوني على غزة (فيديو)
  • مصطفى بكري يشيد بدور مستشفى الناس في خدمة أطفال قنا
  • مصطفى بكري: نحتاج موقف عربي موحد يرعب العدو من أجل إقامة دولة فلسطين (فيديو)
  • شعبة السيارات تكشف رسوم الأرضيات على سيارات ذوي الهمم بالمواني
  • "فلاش باك "محسن صالح يكشف عن كواليس أزمة الراحل إيهاب جلال
  • أزمة "البام": أبو الغالي يكشف كواليس خلافه مع المنصوري جراء التعديل الحكومي واجتماعات الأغلبية وسمير كودار
  • أسامة أبو المجد يقدم حلا لـ أزمة سيارات ذوي الهمم