صعد منذ قليل النجم هاني شاكر لمسرح مهرجان القلعة للموسيقى في دورته الـ 32، على نغمات أغنيته «بحبك أنا»، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.

يأتي حفل هاني شاكر ضمن برنامج فعاليات مسرح المحكى بمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، في دورته الـ32، والذي جمع كل من: الفنانة نسمة عبد العزيز وفرقتها، الفنانة كارمن سليمان وفرقتها، فرقة الموسيقى العربية بالاشتراك مع مركز تنمية المواهب، ليلة موسيقى عربية (أغاني وردة) قيادة: علاء عبد السلام، فريق بلاك تيما، الفنان لؤي وفرقته، الفنان عمرو سليم وفرقته، والفنان حمزة نمرة وفرقته.

وتضم فعاليات المهرجان أيضًا حفل فريق جلاس أونيون، والفنان هشام عباس وفرقته، الصوفية والحداثة، للموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي، الفنانة دينا الوديدي وفرقتها، الفنانة نادية مصطفى وفرقتها، الفنان على الحجار بمصاحبة الفرقة الموسيقية قيادة أحمد فرج، ليلة صوفية مع نجوم فرقة الإنشاد الديني، الفنان إيهاب توفيق وفرقته، ليلة موسيقى عربية (أغاني عبد الحليم) بمشاركة الفنانة إيمان عبد الغني قيادة مصطفى حلمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القلعة هاني شاكر محكى القلعة

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في قضية الفنان سعد الصغير بعد ضبطه بمطار القاهرة

شهدت قضية الفنان سعد الصغير تطورًا ملحوظًا بعد ضبطه في مطار القاهرة صباح الثلاثاء، حيث قررت جهات التحقيق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات. السلطات المصرية كشفت عن العثور على مواد مخدرة محظورة بحوزته، مما أدى إلى عرضه على الطب الشرعي لتحليل المخدرات. وفي تطور إضافي، كشف محامي مصري عن تشابه المضبوطات مع ما تم ضبطه سابقًا مع الفنانة منة شلبي، مشيرًا إلى أن تقرير الطب الشرعي سيكون حاسمًا في تحديد العقوبات المحتملة.

وكانت السلطات المصرية أفادت أنه خلال تفتيش سعد الصغير في مطار القاهرة، تم العثور على عدد من المواد المخدرة المدرجة في جداول المخدرات المصرية المحظورة، والممنوع تداولها.

وأمرت جهات التحقيق عرض الصغير على الطب الشرعي، لسحب عينة وإجراء تحليل مخدرات له، بعد ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزته.

من جانبه، كشف المحامي المصري بالنقض أيمن محفوظ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صالة التحرير” على قناة “صدى البلد” أن مضبوطات سعد الصغير هي نفس ما ضُبِط سابقًا مع الفنانة منة شلبي وهي زيت الحشيش والماريغوانا.

وصرح المحامي بالنقض بأن عقوبة التعاطي تصل إلى الحبس وغرامة 10 آلاف جنيه، أما الجلب فتصل إلى الإعدام، ولكن يخلى سبيله دون أي عقوبة حال أثبت تقرير الطب الشرعي أنها ليست مخدرات.

مقالات مشابهة

  • "الفومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة جمالات زايد
  • 11 عرضًا مسرحيًا في مهرجان مسرح الهواة في دورته الـ 20 بالسامر
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو يكشفون تفاصيله
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • بصورة رومانسية.. هاني عادل يحتفل بعيد ميلاد زوجته: «حبك رزق من ربنا»
  • الإسكندرية السينمائي يكرم الفنانة الإيطالية فرانشيسكا ريتونديني في دورته الـ40
  • تطورات جديدة في قضية الفنان سعد الصغير بعد ضبطه بمطار القاهرة
  • داليا مصطفى تنشر صورة مع فتاتين وشابين: «تعرفوا مين دول؟»
  • سامح حسين يعود لتقديم مسرحية عامل قلق علي مسرح البالون قريبا