وذلك رغم فشل جيش الاحتلال الإسرائيلي في تحقيق الأهداف التي وضعها.
تقديم: محمد كريشان

23/8/2024المزيد من نفس البرنامجتصعيد الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية ومآلاتهplay-arrowمدة الفيديو 29 minutes 57 seconds 29:57حرب غزة.. الغموض يحيط بنتائج جولة بلينكن بالمنطقةplay-arrowمدة الفيديو 29 minutes 21 seconds 29:21ما أسباب تفاؤل بايدن وبلينكن بإمكانية التوصل لاتفاق رغم رفض حماس للمقترح الحالي؟play-arrowمدة الفيديو 28 minutes 14 seconds 28:14التلويح بعودة العمليات الاستشهادية بعد تفجير تل أبيبplay-arrowمدة الفيديو 29 minutes 33 seconds 29:33ماذا تحمل زيارة بلينكن إلى إسرائيل؟play-arrowمدة الفيديو 30 minutes 05 seconds 30:05هل يعني حديث بايدن عن الأجواء الإيجابية للمفاوضات قرب التوصل لاتفاق؟play-arrowمدة الفيديو 29 minutes 42 seconds 29:42إرهاب المستوطنين في الضفة الغربية.

. إلى متى؟play-arrowمدة الفيديو 29 minutes 29 seconds 29:29من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

غضب في المنصات بعد تهديد نائب إسرائيلي لمنفذ عملية الدهس بالضفة

فقد ذهب سوكوت -النائب عن حزب الصهيونية الدينية المتطرف- إلى منفذ العملية الفلسطيني عيسى عبد الجابر الذي يتلقى العلاج في المستشفى وقام بتهديده.

ونفَّذ عبد الجابر -وهو سائق شاحنة غاز فلسطيني- عملية دهس ضد جنود إسرائيليين أمس الأربعاء، قرب مفترق "غفعات أساف" شمالي مدينة رام الله بالضفة الغربية. ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية مقطع فيديو يوثق اللحظات الأولى للعملية سجَّلته كاميرات المراقبة في المكان.

وأسفرت هذه العملية عن مقتل جندي برتبة رقيب أول في جيش الاحتلال الإسرائيلي يُدعى غدعون هنغال ويخدم في كتيبة نحشون، ضمن لواء كفير.

وكشف جيش الاحتلال عن هوية المنفذ وأعلن إصابته بجروح خطرة نقل على إثرها إلى مستشفى "شعاري تسيدك" بمدينة القدس المحتلة.

ونشر سوكوت فيديو يوثق اقتحامه غرفة منفذ عملية الدهس، ثم نشره تغريدة قال فيها: "لم ننس ولن نغفر، وسنبذل كل ما في وسعنا للمطالبة بعقوبة الإعدام لهذا الإرهابي".

ماذا لو فعلها مسؤول من حماس؟

وتفاعل نشطاء على سلوك النائب الإسرائيلي حيث قال إبراهيم السيد: "وكأنه يحتاج إلى قانون ليقتل الفلسطينيين.. بقانون وبلا قانون. هذا ما يحدث في دولة تدعي أنها ديمقراطية".

كما قال أبو أحمد: "لو فعلها مسؤول من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) لقام الغرب بإدانته والمطالبة بمحاكمته ولانتشت القنوات الغربية بالخبر ولوصفته بالتطرف والإرهاب".

أما عبير مطاوع فكتبت: "أكثر ما آلمني في فيديو النائب اليهودي هو القهر الموجود في عيون البطل الفلسطيني منفذ عملية الدهس". فيما كتب مالك عمر: "الإسرائيليون إرهابيون أبسط شيء يفعلونه هو تهديد الفلسطينيين وقتلهم وترهيبهم".

بدورها، كتبت إسراء الشيخ: "هذا تذكير بلغة الإبادة والتهديد الحاضرة لدى الصهاينة ضد كل ما هو عربي مهما حاول البعض التملق للصهاينة ومد يد السلام لهم".

يشار إلى أن النائب الإسرائيلي تسفي سوكوت له تاريخ طويل من العداء مع الفلسطينيين.. تعرفوا على أبرز مواقفه في الفيديو التالي.

12/9/2024المزيد من نفس البرنامجنشطاء: "طوفان الأقصى" جلب لفلسطين عضوية الأمم المتحدةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 07 seconds 03:07كيف تفاعلت المنصات العربية مع سقوط مروحية إسرائيلية في غزة؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 30 seconds 03:30هل مزّق رئيس وزراء الأردن ورقة اقتراعه؟ وكيف علق نشطاء؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 26 seconds 03:26بعد إطلاق "آيفون 16" الجديدة.. ما مميزاته؟ و كيف علق المغردون؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 48 seconds 03:48سخط وحزن على المنصات في أعقاب مجزرة المواصي بخان يونسplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 33 seconds 03:33شهروا سيوفا ورددوا قسما غير تقليدي.. كيف علق أتراك على تصرف ضباط خريجين؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 23 seconds 04:23إسرائيل تقصف حماة بعنف ومغردون يتساءلون عن أسباب صمت الجيش السوريplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 43 seconds 02:43من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • لماذا خفضت واشنطن من وجودها العسكري بالشرق الأوسط؟
  • رونالدو يقترب من مليار متابع.. ماذا فعل وكيف تفاعلت المنصات؟
  • غضب في المنصات بعد تهديد نائب إسرائيلي لمنفذ عملية الدهس بالضفة
  • الجزيرة ترصد اليوم الأخير من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بقطاع غزة
  • ماذا وراء طلب المحكمة الجنائية الاستعجال بإصدار أوامر اعتقال بحق نتنياهو؟
  • الجزيرة نت بمنزل عائلة غيث المقدسية بعد قرار طردها من منزلها
  • هل مزّق رئيس وزراء الأردن ورقة اقتراعه؟ وكيف علق نشطاء؟
  • بعد عام.. الجزيرة ترصد شهادات ناجين من فيضانات درنة
  • غارة إسرائيلية عنيفة استهدفت منزلا في جباليا البلد شمالي قطاع غزة
  • مجزرة المواصي والدعم الأميركي المتواصل لإسرائيل