أعلن اتحاد الإمارات للترايثلون، اعتماد الاتحاد الدولي للعبة، تأهل 125 لاعبا ولاعبة من الإمارات، للمشاركة في نهائيات بطولة العالم للعبة “المونديال”، والتي ستقام في إسبانيا خلال الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر المقبل.

وبحسب بيان الاتحاد الصادر أمس، فقد تأهل اللاعبون عقب مشاركتهم في عدة بطولات محلية، وفترة إعداد شهدت العديد من التدريبات الصارمة.

وشملت جنسيات اللاعبين المتأهلين، الإمارات، وبريطانيا، وأستراليا، وبلجيكا، ومصر، واليونان، وروسيا، وإيطاليا، وفرنسا، والمغرب، وفلسطين، الفلبين، وهولندا، وإسبانيا، وسويسرا.وام

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«الإمارات لرياضات التزلج» يحصل على عضوية الاتحاد الدولي

العين (وام)

أخبار ذات صلة سعيد بن طحنون: إنجازات في المجالات كافة

أكد معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، رئيس اتحاد رياضات التزلج، أن الرياضة الإماراتية بدعم ورعاية القيادة الرشيدة حققت قفزات نوعية ضمن استراتيجية التنافسية العالمية، وقال إن خطوة الانضمام إلى العضوية الدولية تحقق العديد من المكتسبات الحيوية للاتحاد، كما يمهد الطريق أمام الرياضيين الإماراتيين في مجال رياضات التزلج للمنافسة على المستوى الدولي لأول مرة، إلى جانب قدرة دولة الإمارات على استضافة فعاليات رياضات التزلج الدولية.
جاء ذلك، خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للتزلج في العاصمة الإيطالية روما، حيث اعتمد الاتحاد الدولي للتزلج بالإجماع العضوية الكاملة لاتحاد الإمارات، ليصبح عضواً فاعلاً في المنظومة الدولية، بحضور مريم راشد المنصوري عضوة مجلس إدارة الاتحاد.
وأثنى معاليه على جهود الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية والمجالس الرياضية في الدولة، ودورهم الملموس في النمو والتطور الذي تشهده الرياضة في جميع مجالاتها.
وأشار معاليه، إلى أن الاتحاد يتبنى تنفيذ العديد من البرامج والخطط الداعمة لتحقيق الأهداف المستقبلية، والوصول إلى نطاق واسع لممارسي اللعبة، واكتشاف المواهب وإبراز مواهبهم وقدراتهم والتزود بالمهارات الرياضية لتمثيل ورفع اسم الإمارات عالياً بالشكل المشرف في مختلف المحافل الرياضية الدولية.
من جانبه، أوضح المستشار أحمد سالم سودين، النائب الأول لرئيس الاتحاد، أن العضوية الدولية نقلة نوعية ودافع كبير لمضاعفة الجهود والعمل على نشر وتطوير رياضة التزلج في الإمارات.

مقالات مشابهة

  • «الآسيوي» يُطلق تصفيات منفصلة لـ «مونديال السيدات»
  • الجودو يدشن موسمه بمشاركة 180 لاعباً في بطولتي الاتحاد للناشئين والشباب
  • بـ 12 لاعبًا ولاعبة.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة
  • اتحاد الجودو يدشن موسمه ببطولتي الناشئين والشباب
  • 180 لاعبا يشاركون في بطولتي الاتحاد للناشئين والشباب
  • «الإمارات لرياضات التزلج» يحصل على عضوية الاتحاد الدولي
  • 250 لاعباً في كأس الإمارات للجولف
  • 250 لاعباً يشاركون في كأس الإمارات للجولف بالعين
  • بعثة مصر تغادر إلى المجر للمشاركة في أولمبياد الشطرنج
  • الريسي يشيد بنتائج «فرسان الإمارات» في «مونديال القدرة»