كتب- حسن مرسي:

طالب المستشار أسامة أبو المجد، نائب رئيس شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، بسرعة الإفراج عن السيارات المتكدسة في الموانئ لافتا إلى أنها تصل إلى 13 ألف سيارة مع عدم ترخيصها إلا بعد تقنين أوضاعها.

وأضاف أبو المجد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر"، على قناة الحدث اليوم، مصلحة الجمارك رصدت العديد من المخلفات الفجة في ملف استيراد سيارات ذوي الهمم من بينها استقلال أحد الأشخاص سيارة ماركة مرسيدس مايباخ أهدر على الدولة 7 ملايين جنيه وسيارة أخرى ماركة بورش.

استطرد مقدم "خط أحمر"، أن الرئيس السيسي يتولى ملف ذوي الهمم وأكد حرصه الشديد على إيصال الدعم إلى مستحقيه وهناك ممثلين نواب لهم تحت قبة البرلمان مما يشير إلى أن الدولة بكل مؤسساتها تدعم كل فئات المجتمع وتسمع وترى الجميع وتقف على مسافة واحدة بينهم.

أتم نائب رئيس شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية،:"أي مخالف للقانون يجب أن يحاسب وإذا كان هناك أحد المعاقين قادر على شراء سيارات فارهة بهذه الماركات فهو لا يستحق الدعم وهناك آخرين يستحقون هذا الدعم، موضحا أن هناك آلاف السيارات مكدسة في الموانئ ويجب وضع ضوابط لخروج هذه السيارات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المستشار أسامة أبو المجد شعبة السيارات مرسيدس مايباخ الرئيس السيسي سيارات ذوي الهمم

إقرأ أيضاً:

المبعوث الأممي باليمن.. يطالب «الحوثييين» بالإفراج عن كافة المحتجزين والتوقف عن الاعتقال التعسفي

أكد هانس جروندبرج، المبعوث الأممي الخاص باليمن بمجلس الأمن الدولي، اليوم الخميس، أن الوضع العسكري في اليمن يشهد تفاقمًا على طول خطوط التماس والخطاب التصعيدي هو «سيد الموقف».

وطالب جروندبرج خلال جلسة بمجلس الأمن الدولي بشأن التطورات في اليمن، أنصار الله «الحوثيين» بالافراج عن كافة المحتجزين في اليمن والتوقف عن الاعتقال التعسفي، مشيرًا إلى أنهم مستمرون في استهداف السفن جنوبي البحر الأحمر.

وفي وقت سابق، قالت وسائل إعلام حوثية، يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس 2024، إن غارات أمريكية بريطانية تستهدف مديرية تعز باليمن، وكانت الفلبين قد دعت بحارتها في نفس ذات الوقت إلى تفادي البحر الأحمر على خلفية هجمات الحوثيين.

وأجلت البعثة البحرية للاتحاد الأوروبي في البحر الأحمر طاقم السفينة «سونيون» التي ترفع العلم اليوناني بعد تعرضها لهجوم قبل يومين، وفقًا لوكالة «رويترز».

وأعلنت شركة «أمبري» البريطانية للأمن البحري أنها رصدت حريقًا في البحر على بعد 58 ميلا بحريا جنوب غربي الصليف باليمن، لافتة إلى أن الحريق مرتبط على الأرجح بتدمير ما يشتبه أنه زورق مسير.

الطيران الأمريكي والبريطاني يستهدفان منطقة «الكنب» بمحافظة تعز في اليمن

سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأربعاء 11-9-2024

غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع شرق مدينة «إب» اليمنية

مقالات مشابهة

  • المبعوث الأممي باليمن.. يطالب «الحوثييين» بالإفراج عن كافة المحتجزين والتوقف عن الاعتقال التعسفي
  • شعبة السيارات تكشف رسوم الأرضيات على سيارات ذوي الهمم بالمواني
  • إجراءات رادعة تنتظر المتلاعبين.. لجان التفتيش على سيارات المعاقين تبدأ عملها بالمحافظات
  • كجوك: اليوم هو المرحلة الأولى من تقديم التسهيلات الضريبية وهناك مراحل قادمة
  • مدبولي يهنئ أبطال مصر من ذوي الهمم: رفعوا اسم مصر في المحافل الدولية
  • عبور 2.8 مليون مسافر و 662 ألف سيارة عبر موانئ المملكة
  • ماركة أزياء عالمية تستعين بنجوم البوب الكوريين
  • ملف سيارات ذوي الهمم في الموانئ: الأزمة والمقترحات
  • أسامة أبو المجد يقدم حلا لـ أزمة سيارات ذوي الهمم
  • الغرف التجارية: منصة مصر الصناعية الرقمية ستحقق طفرة في خطة التنمية الشاملة