تتواصل عمليات البحث المستمرة عن موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإسباني، على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي، سهرة السبت.

ليلة من الليالي المثالية لبرشلونة يتمناها جمهور كتالونيا، خاصة بعد مستوى مميز في أول مباراة بالليجا هذا الموسم أمام فالنسيا، والعودة من ديار الخفافيش بنقاط الفوز.

برشلونة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في الليجا

بداية مثالية لبرشلونة في الليجا كان ملعب الميستايا شاهدا عليها ليلة 17 أغسطس الجاري، حينما حل البارسا ضيفا على فالنسيا.

وعاد برشلونة من ملعب فالنسيا بانتصار ثمين ومهم في افتتاحية مشواره بهدفين مقابل هدف، سجل الثنائية النجم البولندي اللامع روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 49 و49 على الترتيب.

أما أتلتيك بيلباو فلم يتحصن كعادته بجمهوره الكبير في ملعب سان ماميس، وسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام خيتافي الجولة الافتتاحية من الليجا، وأحرز هدف النادي الباسكي الوحيد لاعبه أوهيان سانسيت.

برشلونة أتلتيك بيلباو يبحث عن فك العقدة أمام برشلونة

ولم يحقق أتلتيك أي فوز ضيفا على ملعب برشلونة منذ 24 نوفمبر 2001، وقد راكم 22 زيارة دون أن يحصد النقاط الثلاث من العاصمة الكتالونية، برصيد 3 تعادلات و19 انتصارا للبرسا.

ما هو تاريخ مواجهات أتلتيك بيلباو في ملعب برشلونة؟

وخاض أتلتيك ضد برشلونة 22 زيارة بواقع 3 تعادلات و19 هزيمة منذ فوزه الأخير خارج أرضه على البرسا، بنتيجة 1-2 في 24 نوفمبر/تشرين الأول 2001.

ويسعى بيلباو للفوز على الملعب الأولمبي، بالإضافة إلى إنهاء أسوأ سلسلة له كزائر، وكذلك تعويض البداية المخيبة في الليجا بسقوطه في فخ التعادل 1-1 ضد خيتافي.

ما هو موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيبلباو؟

ليلة أخرى مثيرة في الدوري الإسباني، وهذه المرة اللقاء سيكون بين برشلونة وأتلتيك بلباو من أجل السيطرة على قمة الليجا مبكرا، في المواجهة التي تقام مساء السبت الموافق 24 أغسطس 2024، على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي.

وتنطلق مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بالأسبوع الثاني من بطولة دوري الدرجة الإسباني "لا ليجا"، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

ويمكنكم متابعينا في كل مكان مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق عصام الشوالي، مع وجود استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم العربية السابقين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة اتلتيك بلباو وبرشلونة اتلتيك بلباو برشلونة وأتلتيك بلباو موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو برشلونة واتلتيك بلباو مباراة برشلونة واتلتيك بلباو برشلونة واتلتيك بلباو اليوم برشلونة واتلتيك بلباو مباشر أتلتيك بلباو ضد برشلونة برشلونة وأتلتيك بلباو 4 0 برشلونة واتلتيك بلباو 4 0 برشلونة وأتلتيك بيلباو مباراة برشلونة وأتلتیک أتلتیک بیلباو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره وغريمه التقليدي أهلي جدة يوم الجمعة القادم الموافق 12 سبتمبر الحالي بستاد الأول بارك في لقاء هام بينهم ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي بقيادة لويس كاسترو وماتياس يايسله.

موعد مباراة النصر والأهلي

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر والأهلي مساء الجمعة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

ترتيب هدافي الدوري السعودي 2024-2025 قبل بداية الجولة الثالثة ترتيب الدوري السعودي 2024-2025 قبل بداية الجولة الثالثة

ترتيب النصر والأهلي

ويحتل العالمي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد أربع نقاط بعد تحقيق فوز وتعادل ولم يخسر بينما يأتي الراقي في المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط حيث فاز خلال مباراة وهزم بلقاء ولم يتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي

تردد SSC
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تيباس: سعيد ببقاء نيكو ويليامز في أتلتيك بلباو
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة