تترقب الجماهير العراقية الرياضية المباراة المقبلة لنادي إبسويتش تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليس تعلقا بالمدينة الصغيرة، بل بمهاجم الفريق، العراقي علي الحمادي.

الأسبوع الماضي، أصبح الحمادي أول لاعب عراقي يشارك في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، عندما دخل في الدقيقة 76 أمام ليفربول، في افتتاح البريميرليغ.

الحمادي، ولد في مدينة العمارة جنوبي العراق عام 2002، وهاجرت عائلته إلى ليفربول، في 2003، بعد أشهر من اندلاع الحرب الأميركية على العراق.

منذ وقتها، ترعرع الحمادي في إنجلترا، وبدأ بممارسة كرة القدم.

وبالرغم من بدايته "البطيئة"، ولعبه في الدرجة الرابعة بالدوري الإنجليزي مع نادي ويمبلدون، قرر إبسويتش شراء اللاعب العراقي، في يناير الماضي.

وبعد غياب 22 عاما، عاد نادي إبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في نهاية موسم استثنائي اختتمه بانتصار حاسم في مايو.

والآن، الحمادي أصبح في البريميرليغ، وبعد مشاركة جيدة أمام ليفربول، تنتظره أخرى أكثر تعقيدا، أمام مانشستر سيتي، ظهر السبت.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات البريميرليغ إبسويتش الدوري الإنجليزي لقب الدوري الإنجليزي قمة الدوري الإنجليزي بريميرليغ البريميرليغ البريميرليغ إبسويتش دوري إنجليزي

إقرأ أيضاً:

صدمة لجماهير ليفربول قبل مواجهة ميلان بدوري أبطال أوروبا

ذكرت تقارير إعلامية ان هارفي إليوت، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يواجه خطر الغياب لمدة شهر على الأقل بعدما تعرض لكسر في القدم.

وذكرت صحيفتا "ذي تايمز" و"تليجراف" أن إليوت /21 عاما/ تعرض للإصابة بينما كان متواجدا مع المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاما.

واستبعد إليوت من المنتخب الأربعاء الماضي وغاب عن المباراتين أمام إيرلندا الشمالية والنمسا.

وجاءت إصابة إليوت في وقت مزدحم بالنسبة لفريق ليفربول، الذي يخوض سبع مباريات في ثلاثة أسابيع بالدوري الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويستأنف ليفربول حملته بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بمواجهة ضيفه نوتينجهام فورست يوم السبت، قبل السفر إلى إيطاليا لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وشارك إليوت في 34 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول في الموسم الماضي، وسجل ثلاثة أهداف، ولكنه شارك كبديل مرة واحدة فقط في أول ثلاث مباريات من الدوري هذا الموسم تحت قيادة أرني سلوت.

مقالات مشابهة

  • موقف ثنائي اليونايتد من مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • «إليوت ليفربول».. «إصابة بالغة» في «وقت مزدحم»
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • صدمة لجماهير ليفربول قبل مواجهة ميلان بدوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي