أخبارنا المغربية- ياسر الحضري

شهدت الطريق الوطنية الرابطة بين تطوان وشفشاون، صباح اليوم الجمعة، وبالضبط بمنطقة بني موسى القريبة من جماعة الحمراء قيادة بني حسان.

وحسب مصادر "أخبارنا" فإن الحافلة كانت متوجهة من تطوان إلى مدينة فاس، حيث اندلعت النيران داخلها بالقرب من مركز بني حسان ، ما تسبب في هلع وسط الركاب، وكل مستعملي الطريق بالمنطقة المذكورة.

وتضيف المصادر عينها أن الحادث لم يتسبب لحسن الحظ في وقوع أي إصابات في الأرواح، حيث تمكن جميع الركاب من مغادرة الحافلة في الوقت المناسب، فيما تعرضت العربة لأضرار مادية جسيمة بسبب ألسنة اللهب التي أتت على جزء كبير منها، مما أدى إلى تعطل حركة المرور في المنطقة.

هذا، وبعد وقوع الحادث، تم إغلاق الطريق بشكل مؤقت لتسهيل عمليات الإطفاء والإنقاذ، فيما فتحت عناصر الضابطة القضائية بالدرك الملكي تحقيقا في ملابسات الواقعة، بأمر من النيابة العامة المختصة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

«مصر أكتوبر»: التسهيلات الضريبية تحفز الاستثمار المحلي والأجنبي لضخ أموالا في السوق

ثمن ناصر جابر حسان أمين حزب مصر أكتوبر بالجيزة، إعلان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير المالية أحمد كجوك، حزمة تسهيلات ضريبية، مؤكدًا أنها خطوة مهمة تعزز من القوة الاقتصادية المصرية، وتسهم في تعزيز جهود الدولة المصرية، الداعمة لتحفيز استراتيجية جذب الاستثمار للسوق المصري.

الحكومة المصرية

وأكد «حسان» في بيان، أن هذه الحزمة من الإجراءات التي تتخذها الحكومة المصرية بوتيرة سريعة وقوية، من شأنها تعزيز القوة الإنتاجية، وتقديم مزيد من التسهيلات والمساعدات للمستثمرين.

وكذا تعزز الإجراءات الجديدة من القدرة التنافسية، وتفتح صفحة جديدة بين الدولة ومجتمع الأعمال، في إطار خطوة تطوير وإصلاح شاملة دعمًا للاقتصاد المصري الذي تميز بصموده وقوته في مواجهة الأحداث والتحديات العالمية.

وأشار أمين حزب مصر أكتوبر في الجيزة، إلى قدرة الدولة المصرية على مواجهة التضخم، وإعلانها الالتزام بخفض نسب التضخم وارتفاع الأسعار بأحدث الآليات والاستراتيجية، وهو ما يعكس رغبة الدولة الصادقة تجاه التطوير والإصلاح.

تسهيلات ضريبية

ولفت «حسان» إلى أن حرص الدولة المصرية على تقديم حزمة تسهيلات ضريبية سيكون له تأثير كبير على مناخ الاستثمار في مصر، وتسهم في تخفيف حدة الأعباء المالية عن الشركات والأفراد، وتوفير القدرة على التوسع والإنتاج، وتشجيع الاستثمار المحلي والأجنبي للتغلب على أهم المشاكل التي تعوق النمو، وتعمل على ضخ أموال جديدة في السوق، وتوفير فرص العمل، وتزيد من حجم الناتج القومي المحلي.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. سفينة سياحية كادت تلقى مصير تايتانيك
  • مدني الرياض يخمد حريقًا اندلع في مركبة على الطريق الدائري الغربي
  • وفاة إيهاب جلال تعيد إلى الأذهان فاجعة أحمد رفعت
  • «مصر أكتوبر»: التسهيلات الضريبية تحفز الاستثمار المحلي والأجنبي لضخ أموالا في السوق
  • ‎إلزام اليخوت بالإسعاف الأولي وعدد الركاب ومنع الصيد الجائر
  • تطوير مبنى الركاب 1 في مطار القاهرة.. زيادة الاستراحات وشاشات عرض جديدة
  • الذكرى الأولى لكارثة فيضانات درنة.. فاجعة هزّت البلاد ووحّدت القلوب!
  • القضاء في تطوان يرفض الإفراج عن بارون المخدرات ليموني تجنبا لفضيحة جديدة
  • ضربة قوية للخطوط الجوية اليمنية.. وحكم ثقيل ضدها بتهمة قتل عشرات الركاب
  • الأمن يطيح بمروج فيديو الهجرة الجماعية إلى إسبانيا يوم 15 شتنبر