بوابة الوفد:
2024-09-13@02:56:34 GMT

أوقاف القليوبية تنظم برنامج لقاء الجمعة

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

نظمت مديرية أوقاف القليوبية، اليوم الجمعة، فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال وذلك وفي إطار حرص المديرية على غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال وإيماناً منها بأهمية بناء وعي الطفل بناء صحيحاً، واستمراراً لجهود المديرية في الاهتمام بالنشء وذلك بمسجد عبدالباري عمرو بكفر الحصة.

وذلك فى حضور 200 طفل باللقاء، وفي حضور الشيخ عبدالرحمن رضوان مدير الدعوة بالمديرية والشيخ صابر عبدالرحمن مدير إدارة ثان بنها وآية خفاجي الواعظة بالأوقاف.

أوقاف القليوبية تنظم برنامج لقاء الجمعة…


وأوضحت مديرية أوقاف القليوبية، في بيان لها، أنه خلال اللقاء تم مشاهدة بعض النماذج الطيبة منهم في قراءة القرآن الكريم والابتهالات الدينية والأحاديث النبوية والقصائد الشعرية والتى ظهر من خلالها الأداء الجيد والإبداع في الحفظ والإلقاء وسط وحضور كثيف من أولياء الأمور لتشجيع أبنائهم .

من جانبه أكد الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف، أن المديرية أطلقت خطة تنفذها بمساجد القليوبية لاحتضان جميع الأطفال داخلها في ظل فعاليات ثقافية وتعليمية متنوعة وتتناسب مع أعمارهم وتظل هذه الفعاليات والأنشطة خير دليل على مدى ارتباط الجميع بالمساجد وثقتهم في الفكر الدينى الرشيد الذى يتم نشره من خلالها .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قراءة القرآن الكريم القصائد الشعرية الابتهالات الدينية فعاليات ثقافية الابتهالات لقاء الجمعة للأطفال أوقاف القليوبية مديرية أوقاف القليوبية مساجد القليوبية فعاليات برنامج يوم الجمعة القران الكريم واعظة بالاوقاف أوقاف القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

فيديو هبة عبدالرحمن الجديد يثير جدلا واسعا

انتشر مؤخرًا فيديو أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت المشهورة هبة عبدالرحمن في بث مباشر على منصة تيك توك في وضع غير لائق، مما أدى إلى موجة من الانتقادات الحادة حول تصرفاتها وتأثيرها على المجتمع السعودي والعربي. تفاعل المستخدمون مع الفيديو بشكل مكثف، وأدى ذلك إلى جدل واسع حول مخالفتها للذوق العام والقيم الاجتماعية.

من هي هبة عبدالرحمن؟

هبة عبدالرحمن هي إحدى الشخصيات المعروفة على تيك توك ولديها عدد كبير من المتابعين في مختلف الدول العربية. رغم شهرتها بمحتوى يثير الجدل أحيانًا، إلا أن هذه المرة تعرضت لانتقادات حادة بعد ظهورها في فيديو وصفه البعض بأنه “فضيحة”. وأثارت هذه الواقعة الشكوك حول جنسيتها، حيث انتشرت شائعات تشير إلى أنها مغربية وليست سعودية، دون تأكيد رسمي.

الفيديو وردود الفعل

تم تداول الفيديو المثير للجدل بشكل واسع، ورفضت العديد من الأطراف نشره نظرًا لمخالفته للذوق العام. وطالب الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بالقبض على هبة عبدالرحمن واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

مطالبات قانونية وموجة غضب اجتماعية

مقالات مشابهة

  • مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية: استشهاد الكثير من الأطفال جراء مجازر الاحتلال بغزة
  • مدير عام أمن أبين يعزي في وفاة الشيخ أحمد حسن المحثوثي
  • أحدث ظهور للاعب الهلال السابق عمر عبدالرحمن .. فيديو
  • أوقاف الغربية: انعقاد برنامج البناء الثقافى لأئمة إدارة بسيون
  • الراعي عرض مع وفد المديرية العامة لأمن الدولة شمالًا التدابير الأمنية
  • برنامج التنمية الانسانية يختتم مشروع إصلاح التشوهات القلبية والعيوب الخلقية لدى الأطفال
  • فيديو هبة عبدالرحمن الجديد يثير جدلا واسعا
  • عبدالرحمن بن مساعد : لو تعادل المنتخب اوهُزم ما بقينّا ولا خلينا فيه !
  • مدير عام خور مكسر يلتقي نائب مدير مكتب الإعلام بعدن لبحث تطوير العمل الإعلامي في المديرية
  • انعقاد برنامج البناء الثقافى لأئمة أوقاف سوهاج