كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي مصطفى بكري، على واقعة ادعاء فتاة وجود صلة قرابة بالفنان محمد فؤاد وأحدثت مشادة كلامية بينها وبين العاملين في مستشفى عين شمس التخصصي.

وأضاف بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد": "البنت اللي ادعت قرابتها للفنان محمد فؤاد وظهرت بتشتم في العاملين بمستشفى عين شمس تكلملة لمسلسل تشويه متعمد".

وأوضح مقدم "حقائق وأسرار"، أن "دي واحدة رايحة مخصوص عشان تكمل السيناريو، البنت مش رايحة المستشفى بشكل عفوي أو اعتباطي، حد من الشلة باعتها تنتحل صفة القرابة من فؤاد، فيه لعبة بتتعمل علينا ولازم نعرف أبعادها والمحرض عليها".

ونفى طارق العتر مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، وجود صلة قرابة بين فؤاد وإحدى السيدات التي زعمت أنها "ابنة أخته"، وأحدثت مشادة كلامية بينها وبين العاملين في مستشفى عين شمس التخصصي.

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة تتدعي أنها على صلة قرابة مع المطرب محمد فؤاد، واستنكرت في مشادة كلامية مع العاملين في عين شمس ما حدث له في المستشفى من اعتداء على حسب تعبيرها .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مصطفى بكري محمد فؤاد عين شمس التخصصي مشاجرة محمد فؤاد محمد فؤاد عین شمس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مشادة بين سموتريتش وبن غفير داخل مكتب نتنياهو

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024، أن مشادّة وقعت أمس الأربعاء في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بين وزيري الأمن القومي إيتمار بن غفير والمالية بتسلئيل سموتريتش، حول أزمة نقص الأماكن في السجون.

وأضافت الصحيفة، أن المشادة بين بن غفير وسموتريتش انتهت بشجار وتلاوم، وأن بن غفير عرض خلال اللقاء خطة لبناء 5 آلاف مكان احتجاز جديد وطالب بميزانية خاصة للمشروع، بينما رد عليه سموتريتش صارخا، مطالبا إياه باستخدام الأموال الموجودة في وزارته أولا قبل طلب ميزانية جديدة.

وأشارت إلى أن ذلك استفزّ بن غفير، ودفعه إلى الرد على سموتريتش قائلا "هل أنت طبيعي؟ لقد بنينا 3 آلاف مكان احتجاز وهو رقم لم يُنجز منذ سنوات بمصلحة السجون، هل تريد أن نأخذ السجناء إلى بيوتنا على ظهورنا؟".

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة أن نتنياهو أمر بإيجاد حل للبناء الفوري لـ470 مكان احتجاز بالسجون لكن مشكلة الميزانية لم تُحل، وفق ما ذكرت تلك المصادر.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • مشادة وشجار بين سموتريتش وبن غفير بشأن أزمة السجون
  • تفاصيل مشادة بين سموتريتش وبن غفير داخل مكتب نتنياهو
  • «إعلام إسرائيلي»: مشادة في مكتب نتنياهو بشأن أزمة نقص الأماكن في السجون
  • الزهور تعكس أناقة إنجي علاء (صور)
  • معركة كلامية حول الهجرة في مناظرة الرئاسة الأمريكية بين ترامب وهاريس
  • حرب كلامية في المناظرة الأمريكية.. ترامب: هاريس شيوعية وستدمر بلدنا
  • البيض: حجز قرابة 10 آلاف حبة بريغابالين وتوقف 4 أشخاص من بينهم إمرأتين