يفتتح المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية عدد من المشروعات ويضع حجر أساس أخرى في قطاعات الشباب والرياضة والأبنية التعليمية والمياه والصرف الصحي وغيرها بمدينة قليوب غدا السبت وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ 156 .


ويأتي افتتاح المشروعات استمراراً لمسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها محافظة القليوبية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير جميع الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءتها بجميع المناطق لدفع قاطرة التنمية المستدامة بكافة القطاعات .

ومن الجدير بالذكر أن محافظة القليوبية تحتفل بعيدها القومي فى الـ 30 من أغسطس من كل عام والذى يواكب افتتاح القناطر الخيرية عام 1868 والتى تعد من أهم معالم المحافظة السياحية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الصرف الصحى الشباب والرياضة التنمية المستدامة مياه والصرف الصحي الأبنية التعليمية المهندس أيمن عطية المياه والصرف الصحي مسيرة التنمية الشاملة التنمية المستدام

إقرأ أيضاً:

«محافظ الغربية»: الاختيار بين أفضل 16 مشروعًا بيئيا للمنافسة على مستوى الجمهورية

استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة، لجنة تقييم المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية وذلك في ختام أعمال اللجنة لتقييم المشروعات المشاركة في النسخة الثالثة من المبادرة.

اختيار أفضل المشروعات الخضراء على مستوى المحافظة

واستعرض المحافظ نتائج التقييم للمشروعات لاختيار أفضل مشروعات على مستوى المحافظة، تمهيدا للمنافسة في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن هناك 16 مشروعا هي الأقرب للفوز على مستوى المحافظة، وتنوعت المشروعات المقدمة من أبناء المحافظة في مجالات الطاقة النظيفة، الإدارة المتكاملة لمنظومة الملفات الصلبة والطبية والكيميائية الخطرة، استخدام النظم الحديثة في الري الذكي وترشيد استهلاك المياه، إعادة تدوير المخلفات الزراعية وخلق قيمة اقتصادية.

المقابلات الشخصية مع المشاركين بالمشروعات 

وأشاد المحافظ بجهود وأعمال اللجنة من خلال تقييم واختيار المشروعات المقدمة وعقد مقابلات شخصية مع المشاركين بالمشروعات والأفكار من أبناء محافظة الغربية حيث يتم التقييم على أعلى مستوى مع الالتزام بالمعايير المعلنة، مؤكدا أن المحافظة لا تدخر جهدا في تقديم الدعم اللازم لإنجاح المبادرة وتحقيق النتائج المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • «محافظ الغربية»: الاختيار بين أفضل 16 مشروعًا بيئيا للمنافسة على مستوى الجمهورية
  • محافظ أسيوط يلتقي بوفد برنامج التنمية المحلية لمتابعة برنامج تنمية صعيد مصر   
  • استعدادًا للشتاء.. محافظ القليوبية يشهد محاكاة لتصريف الأمطار
  • محافظ القليوبية يشهد تجربة محاكاة تصريف الأمطار (صور)
  • محافظ القليوبية يشهد تجربة محاكاة تصريف الأمطار بعدد من مدن المحافظة
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مدينة كفر الشيخ بتخفيضات تصل إلى 30% (صور)
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال المبادرة القومية حياه كريمة بشبين القناطر
  • محافظ القليوبية يترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث ومناقشة طلبات المستثمرين
  • محافظ القليوبية: تنفيذ 93% من مشروعات مركز شبين القناطر ضمن مبادرة «حياة كريمة»
  • محافظ القليوبية يترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية