بوابة الفجر:
2024-09-13@10:38:39 GMT

قصة حب بين كوري ونوبية.. التفاصيل كاملة

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

عرض الإعلامي أحمد فايق، قصة حب نوبية كورية جمعت بين نور الدمرداش وزين الذين حبوا بعض رغم اختلاف الثقافات والعادات والتقاليد.

بكري يحبس دموعه على الهواء بعد سماعه هذه الكلمة للرئيس السيسي (فيديو) بكري يكشف تفاصيل مثيرة بشأن واقعة محمد فؤاد وطبيب عين شمس (فيديو) بداية قصة الحب 

وكشف زين في حواره ببرنامج "لوغاريتم" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الجمعة، تفاصيل حبه بزوجته نور الدمرداش "أول يوم شوفت نور كانت لابسة الكمامة وكانت عينها حلوة".

وأضاف "دلوقتي بقى منفتح الناس بقت تتجوز كتير في كوريا أجانب، ومبقاش فيه أزمة، بل أن الدولة تدعم جواز الأجانب وأي كابل أجنبي تُقدم له الدولة دعم مبقاش فيه ناس بتعارض سواء العائلات أو المجتمع نفسه".

الفرق بين الست المصرية والكورية 

وأشاد بالإيجابية والطاقة للسيدة المصرية، مردفًا "أهم اللي شده في الست المصرية الإيجابية والطاقة وأن عندها كونسبت خير إن شاء الله وكل حاجة هتبقى كويسة بعدين بعكس السيدة الكورية اللي بتحسب لكل حاجة".

من جهتها أكدت نور الدمرداش على حبها لزوجها، متابعة "أهم ما يميز زين أنه دائما فاكر التفاصيل الصغيرة، يعني فاكر كل حاجة ورايا".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد فايق العادات والتقاليد

إقرأ أيضاً:

«الاتحاد للماء» تستعرض حلولها بمؤتمر المرافق

دبي: «الخليج»
تشارك شركة الاتحاد للماء والكهرباء في المؤتمر العالمي للمرافق 2024، الذي يعقد في أبوظبي خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر/ أيلول الجاري، حيث ستعرض الشركة رؤيتها ومبادراتها في مجالات عدة، بما في ذلك الطاقة النظيفة، وخفض الانبعاثات الكربونية من إنتاج وإمدادات المياه.
تعمل «الاتحاد للماء والكهرباء» على ضمان وصول المياه والطاقة الكهربائية إلى المستهلكين بشكل موثوق ومستدام، وتعزيز كفاءة شبكتها لتقديم خدماتها بأعلى مستويات الكفاءة والجودة لسكان المناطق الشمالية من الإمارات.
وستستثمر الشركة مشاركتها في المؤتمر العالمي للمرافق 2024، لاستعراض عدة مشاريع ومبادرات متميزة، حيث ستتيح للزوار فرصة التعرّف إلى محطّة «نقاء»، واحدة من أضخم محطات إنتاج المياه العاملة بنظام التناضح العكسي عالي الكفاءة على مستوى العالم، وتتميز باعتمادها على تقنيات متقدمة، خفَّضت من الطاقة المستهلكة في التشغيل بنسبة تفوق 60%.
ويشكل المؤتمر العالمي للمرافق 2024 أهمية كبيرة بالنسبة للشركة، حيث ستسعى من خلاله لإبراز ريادتها في قطاعَي المياه والطاقة الكهربائية وبنيتهما التحتية، وتسليط الضوء على قدراتها بوصفها أكبر المستثمرين في المناطق الشمالية من البلاد، من خلال خطتها لاستثمار ما يزيد على المليار درهم إماراتي سنوياً. فضلاً عن ذلك، يتيح المؤتمر فرصة مهمة للشركة من أجل التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين، وخبراء القطاع، وترسيخ مكانتها كصاحبة دور محوري في تشكيل مستقبل الطاقة بالمنطقة. وتتمتع شركة الاتحاد للماء والكهرباء بسجل مثالي في توفير إمدادات المياه والطاقة الكهربائية من دون انقطاع على مدى سنوات طويلة، وهي داعم أساسي لاستراتيجية النمو طويلة الأمد لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما تعمل على تعزيز التنوع الاقتصادي من خلال الاستثمار في توسيع القدرات، وتوظيف أحدث التقنيات والابتكارات لضمان أمن الطاقة والمياه، ودفع عجلة النمو في شمال الإمارات.
ونجحت الشركة على مدار الأعوام الخمسين الماضية، في رفع كفاءة أدائها بشكل ملحوظ، من خلال الاستثمار في التقنيات المبتكرة لشبكات المياه والطاقة.

مقالات مشابهة

  • والدا راشيل كوري يعلقان على مقتل عائشة نور.. خائفان من تكرار هذا السيناريو
  • بدء استقبال طلبات التسجيل لـ«نمو الأسرة الإماراتية» في أبوظبي
  • دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها: «الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر»
  • تعرف إلى تفاصيل المبادرات الست لدعم الأسرة الإماراتية
  • شلقم: ترامب وهاريس بعد المناظرة في حاجة إلى “ضربات ترجيح”
  • عمرو سعد: الست القوية تقدر تشيل المسؤلية وتربي أولادها مش اللي تزعق لجوزها
  • أبلة فاهيتا: الرجالة كلها خاينين ومنهم المهيطل والنمس اللي مبيتقفش
  • «الاتحاد للماء» تستعرض حلولها بمؤتمر المرافق
  • الزين.. ديو جديد يجمع بين الشاب خالد وأحمد سعد
  • الضحية نجل دبلوماسي سابق.. التفاصيل كاملة لـ جريمة الشيخ زايد