أصدر الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، حركة رؤساء الأحياء داخل المحافظة لتغطية عدد من المناصب التي خلت بعد تصعيد ونقل من شغلوها إلى عدد من المناصب والمواقع الأخرى.

شملت حركة رؤساء الأحياء بالقاهرة، تعيين محمود محمد محمود حسن أبو بيه، رئيسا لحي الساحل، حيث كان يشغل استشاري الإدارة المركزية لهيئة النظافة والتحميل بالقاهرة، وفيفي عبد الغني عبده السعيد، رئيس حي الخليفة حيث كانت تشغل منصب سكرتير الحي، أحمد محمد محمدي السيد، رئيس حي الزاوية الحمراء، حيث كان قائمًا بأعمال رئيس حي الساحل.

كما تم تعيين المهندسة سحر محمد عكاشة رئيسًا لحي النزهة، حيث كانت تشغل سابقًا منصب رئيس حي غرب مدينة نصر. وتم تعيين محمد عبد الوهاب محمد سيد رئيسًا لحي مصر الجديدة، حيث كان يشغل منصب رئيس حي حدائق القبة. كما تم تعيين عبد الله عزت محمود السيد رئيسًا لحي مصر القديمة، بعد أن كان يشغل منصب رئيس حي الزاوية الحمراء سابقًا. وشملت التعيينات أيضًا شريف محمد شريف مكاوي رئيسًا لحي غرب مدينة نصر، حيث كان يشغل منصب سكرتير حي دار السلام، ومنال محمود أحمد رئيسًا لحي التبين بعد أن كانت تشغل منصب سكرتير حي المعادي.

وتضمنت الحركة تعيين حاتم محمود عطية محمد رئيسًا لحي حدائق القبة، حيث كان يشغل منصب سكرتير حي الموسكي، وعبد العزيز سيد محمد عامر رئيسًا لحي منشأة ناصر، بعد أن كان يشغل منصب سكرتير حي الأزبكية. وتم تعيين أحمد إبراهيم أحمد حسانين رئيسًا لحي حلوان، ومحمد فايز محمد إبراهيم رئيسًا لحي المرج.

جدير بالذكر أن الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، يعمل على ضخ دماء جديدة في الأحياء، ويوجه رؤساء الأحياء بالتركيز على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وإنفاذ القانون، والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للشوارع والميادين، والتفاعل مع المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ القاهرة حركة الأحياء الخدمات تحسين الخدمات کان یشغل منصب رئیس ا لحی رئیس حی

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يصدر مرسوماً بتعيين غنام المزروعي مديراً لمكتب رئيس الدولة للشؤون الاستراتيجية

أبوظبي-وام

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مرسوماً اتحادياً بتعيين غنام بطي خليفة المزروعي مديراً لمكتب رئيس الدولة للشؤون الاستراتيجية في ديوان الرئاسة، بدرجة وكيل وزارة بالإضافة إلى عمله.
ويشغل غنام المزروعي منصب الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية «نافس»، البرنامج الذي يهدف لإعداد وتأهيل خبرات وكفاءات وطنية تشكل قيمة مضافة في مؤسسات القطاع الخاص في الدولة، وسيستمر في منصبه الحالي لتعزيز دور المجلس في تحقيق أهدافه.
يُذكر أن صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله» أصدر في مارس الماضي عدداً من المراسيم الاتحادية، تضمنت إنشاء «مكتب رئيس الدولة للشؤون الاستراتيجية» وتعيين رئيس للمكتب، إضافة إلى تعيين عدد من المستشارين.

 

مقالات مشابهة

  • تعيين علاء ناجى رئيسًا تنفيذيا للشركة القابضة للصناعات الغذائية
  • وزير البترول يعتمد حركة تنقلات لتزويد القطاع بالكفاءات المهنية
  • بعثة الزمالك تطير إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة في الكونفدرالية
  • عاجل| بعثة الزمالك تطير إلى كينيا
  • بالأسماء.. حركة تنقلات موسعة بين نواب رؤساء المدن والقرى ببني سويف
  • محافظ بني سويف يصدر حركة محليات موسعة
  • محافظ بني سويف يصدر حركة تغييرات موسعة بين رؤساء القرى ونواب المدن
  • محافظ بني سويف يصدر أكبر حركة تنقلات على مستوى المدن والقرى.. بالأسماء
  • محمد بن زايد يصدر مرسوماً بتعيين غنام المزروعي مديراً لمكتب رئيس الدولة للشؤون الاستراتيجية
  • وزير التعليم يصدر قرارا بإعادة تعيين الحاصلين على مؤهلات عليا في المدارس