ناشد  المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع، المجلس الأعلى للإعلام بضرورة تشديد الرقابة على منصات التواصل الاجتماعي ورصد كل ما يقدم عبر هذه المواقع.

لجنة الاتصالات بالبرلمان تكشف حقيقة غلق التيك توك في مصر (فيديو) ما حكم نشر ومشاركة الأغاني على مواقع التواصل الاجتماعي انتشار الظواهر الشاذة في المجتمع من مدعي العمل كيوتيوبرز أو بلوجرز

وأعرب مؤسس حملة تطهير المجتمع،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم عن استيائه الشديد من انتشار الظواهر الشاذة في المجتمع من مدعي العمل كيوتيوبرز أو بلوجرز وتسليط الضوء عليهم يقودنا إلى مزيد من الاستغراب لهذا الأمر.

وأضاف مؤسس حملة تطهير المجتمع: “ هؤلاء العواطلية الذين لا يريدون العمل الحقيقي لإفادة المجتمع بالإنتاج اتخذوا من الكسب السريع وتحقيق الأرباح الخرافية ملاذا لهم وقادهم هذا الطريق الشيطاني إلى ممارسة الأفعال المنافية للآداب لأنهم لن يجدوا مشاهدين إذا ما قدموا محتوى هادف عبر منصات السوشيال وتركوا المحتويات الشاذة”.

كشف أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، حقيقة إغلاق التيك توك في مصر، موضحا أنه تلقى العديد من الشكاوى من المواطنين تجاه انتشار بعض التجاوزات على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، خلال الشهور الماضية.


وأضاف رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” أنه  تم عقد اجتماع لعرض محتوى التيك توك، ويجب على الأسر توعية أولادها بخطورة المحتوى المقدم في التيك توك، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المحتوى الخادش.

شركات خدمات الاتصالات طالبت شركات التسويق والترويجية بتسجيل أرقامهم


وأشار رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب إلى أن أي اتصال تليفوني من شركة تسويقية أو ترويجية يظهر بجانبه علامة، توضح أن تلك المكالمات تسويقية، متابعا: شركات خدمات الاتصالات طالبت شركات التسويق والترويجية بتسجيل أرقامهم.

وتابع : " تسجيل الشركات وأرقامها سيساهم في تضييق النطاق على الشركات غير الصحيحة، وتقييد مكالمات التسويق والترويج، متابعا: المكالمات ستأتي للمواطنين باسم الشركة.


وأردف رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب: مدة التسجيل لدى شركات الاتصالات ستستمر لمدة شهر، ومن لم يسجل سيكون شركة غير معتمدة، مضيفا: يمكنك الآن معرفة اسم الشركة وأحقية الرد من عدمه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة تطهير المجتمع المجلس الأعلى للإعلام مواقع التواصل اليوتيوب بوابة الوفد رئیس لجنة الاتصالات بمجلس النواب التیک توک

إقرأ أيضاً:

النائبة ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنتاج جهاز صغير يشحن برصيد يوضع بالسيارة عند المرور من البوابات

تقدمت النائبة ايفلين متى ، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب باقتراح برغبة لوزير النقل والصناعة لإنتاج جهاز صغير يشحن برصيد يوضع بالسيارة عند المرور من البوابات شبيه لجهاز التتبع gps ، أى أنه إذا كانت السيارة على كل الطرق تفتح العصا وتسدد القيمة عبر بوابة المرور.

صناعة الشيوخ: تشجيع الصناعة الوطنية للسيارات يحقق مكاسب كبيرة للاقتصاد الوطني النائب أيمن محسب: الدولة حريصة على توطين الصناعة الوطنية .. ويؤكد ضرورة  بناء اقتصاد مرن

وأشارت متى فى بيان صحفى لها إلى أن وجود هذا الجهاز الصغير سيضمن عدم التهرب من دفع القيمة المالية أو خلافه ، وسيضمن أن كل سيارة ستقوم بدفع القيمة المالية المحددة لها حفاظا على المال العام ، بدون أى مجادلة من جانب سائق السيارة.

واقترحت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب بضرورة أن تخضع أى سيارة تمر عبر بوابات المحافظات للموازين ، بحيث يطبق عليها قياس ميزان السيارة ، لحماية الطرق من الهلاك وحفاظا على البنية التحتية للطرق.

وطالبت بسرعة مناقشة هذا الإقتراح داخل لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب فى أقرب وقت ممكن ، بعد عودة مجلس النواب للإنعقاد خلال شهر أكتوبر المقبل ، بهدف الموافقه عليه وبدء تطبيقه على أرض الواقع فى أسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • رئيس الأعلى للإعلام يهنئ شيخ الأزهر بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ شيخ الأزهر بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • رئيس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • حملة ارجع صلي تكتسح منصات التواصل الاجتماعي وتحظى بتفاعل واسع في المغرب
  • حفاظا علي المال العام.. مقترح بوضع جهاز بالسيارات لضمان عدم التهرب من الكارتة
  • نائب محافظ بني سويف يبحث توصيات لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب
  • النائبة ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنتاج جهاز صغير يشحن برصيد يوضع بالسيارة عند المرور من البوابات
  • عضو بـ«النواب» تقدم اقتراحا برغبة لإنتاج جهاز لدفع رسوم السيارات على الطرق
  • رئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب يكشف عن نجاح جهود وطنية لإنتاج  دواء مصري فعال لمرضى للربو
  • «تشريعية النواب» تنتهي من مناقشات قانون الإجراءات الجنائية غدا