رصدت كاميرات المراقبة التي تم تفريغها بمعرفة السلطات الأمنية وجهات التحقيق في الدقهلية تسلل الحفيد من المنزل بعد الواقعة، كما تم رصد لقائه بإحدى السيدات المنتقبات، ليتبين من المتابعة الأمنية وتفريغ الكاميرات الواقعة بخط سيرها إنها طليقته واستمرت علاقاتهما بعد الانفصال، وكانت الأم ترفض عودتهما لبعض.


تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية جهودها لكشف غموض وملابسات العثور  على جثة سيدة مسنة  وملقاة ببدروم بأحد المنازل بقرية الروضة التابعة لمركز طلخا.


تلقى اللواء حسام عبد العزيز مدير امن الدقهلية  إخطارا من اللواء محمد عز مدير مباحث الدقهلية يفيد بالعثور  على جثة لسيدة مسنة متحللة  وتم وضعها في بدروم بأحد المنازل في قرية الروضة وسرقة مصوغاتها.

وتكثف مباحث الدقهلية من جهودها لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي وجار تحرير المحضر اللازم لإخطار النيابة العامة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية احدى السيدات أجهزة الأمن العثور على جثة سيدة مسنة النيابة العامة كشف ملابسات كاميرات المراقبة

إقرأ أيضاً:

بوريل: نشكر مصر على جهودها في حل أزمات المنطقة

أعلن جوزيف بوريل الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي، أنَّ الإقليم يعاني تدهورا مستمرا مما يؤدي إلى كثير من المخاطر الأمنية، مقدما الشكر للدولة المصرية على جهودها في حل الأزمات الجارية بالمنطقة.

الخارجية تصدر بيان عاجل بعد زيارة المفوضة الأوروبية للشئون الداخلية إلى مصر وزير الخارجية يصدر قرارًا بتعيين السفير تميم خلاف متحدثا رسميا باسم الوزارة وقف إطلاق النار في غزة

وأضاف «بوريل»، خلال مؤتمر صحفي مع بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية المصري، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، إننا قدمنا الدعم للوساطة المصرية القطرية الأمريكية للوصول إلى اتفاق يضمن وقفا فوريا لإطلاق النار في قطاع غزة، وسنواصل دعم جهود الجانب المصري لوقف إطلاق النار في غزة والإفراج عن المحتجزين وإدخال المساعدات الإنسانية.

 الهجمات الإسرائيلية

وتابع: «أستنكر الهجمات الإسرائيلية التي تسببت في استشهاد 40 فلسطينيا، وأسفرت عن إصابة 60 آخرين في قطاع غزة، على المجتمع الدولي بذل أقصى جهد لحل أزمة إدخال المساعدات إلى قطاع غزة».

وزير الخارجية: بحثنا دفع الاستثمار وتطويره مع ممثل الاتحاد الأوروبي

وكان وزير الخارجية بدر عبد العاطي، بحث العديد من الملفات مع جوزيف بوريل كمشروعات الهيدروجين الأخضر التي يتم إنتاجها في مصر؛ للمساهمة في الاستجابة لطلبات الجانب الأوروبي، الذي يرغب في استيراد أكثر من 10 ملايين طن من الهيدروجين من دول العالم وفي مقدمتها مصر، كما تم تناول ما يخص التحضيرات لمؤتمر الاستثمار الثاني بين الطرفين.

وأضاف «عبدالعاطي»، خلال مؤتمر صحفي مع جوزيف بوريل الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «تحدثنا عن دفع الاسثتمار وتطويره من خلال استخدام ألية ضمانات الاستثمار التي قدمها الاتحاد الأوروبي بإجمالي مبلغ 1.8 مليار يورو لتشجيع القطاع الخاص الأوروبي على تعزيز استثماراته في مصر».

وتابع: «تحدثنا عن تنفيذ الاتحاد الأوروبي لالتزاماته الخاصة بالحزمة التمويلية التي تم إقرارها بإجمالي 7.4 مليار يورو منها 5 مليارات يورو كدعم مباشر للموازنة المصرية على شريحتين، وسيكون تنفيذ الشريحة الأولى في المستقبل  القريب للغاية».

مقالات مشابهة

  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات عقار شبرا المنهار
  • اعتداء شاب على امرأة مسنة داخل عمارة.. أمن وهران يكشف
  • كشف ملابسات التعدى على شخص ووفاته بأحد مصحات علاج الإدمان "دون ترخيص" فى الجيزة
  • الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل طالب داخل مصحة لعلاج الإدمان في الجيزة
  • توقيع الكشف الطبي علي نزيل بأحد مستشفيات الصحة النفسية تعرض لاعتداء جنسي
  • جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة طافية ببنها
  • سيدة توثق منزلها في نيوم .. فيديو
  • بالصورة... العثور على جثة متحللة داخل سيارة
  • تحريات لكشف ملابسات سرقة شقة مذيعة بالهرم
  • بوريل: نشكر مصر على جهودها في حل أزمات المنطقة