تباشر نيابة مدينة نصر تحقيقاتها مع 5 متهمين باحتجاز آخرَين والتعدى عليهما وإكراههما على توقيع إيصالات أمانة في مدينة نصر، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها. 
 
تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بسماع صوت استغاثة لأحد الأشخاص من داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص أمكن ضبط (5 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") وبصحبتهم (عاملان "لهما معلومات جنائية" - مصابان بكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم).. وتبين وجود خلافات بينهم لقيام أحد العاملين بسرقة الهاتف المحمول الخاص بأحد المتهمين فاستعان بباقى المتهمين وقاموا بالتعدى على العاملين بالضرب بالأيدى وسلك كهرباء مُحدثين إصابتهما المشار إليها وقاموا بتصويرهما وإكراههما على التوقيع على إيصالات أمانة.. وضبط بحوزتهم (دفتر إيصالات أمانة - عدد 5 إيصالات مزيلين - هاتف محمول "بفحصه فنيًا تبين احتواءه على آثار ودلائل تؤكد ارتكابهم الواقعة" - الأدوات المستخدمة فى الواقعة).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحد الأشخاص احتجاز اخرين المباحث الجنائية التحقيق مع المتهمين التحريات بمديرية أمن القاهرة إیصالات أمانة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تنسيقًا مع قطاع الأمن العام، في كشف ملابسات سرقة مشغولات وسبائك ذهبية من فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب مواليد 2005، بمدينة الشيخ زايد، وتمكنت من القبض على المتهمين بارتكاب الواقعة.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من المقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد، بورود بلاغا من الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب مصر للشباب مواليد 2005، يفيد باكتشافه كسر باب الحديقة الخاصة بالفيلا سكنه، وسرقة مشغولات ذهبية قرابة 26 سبيكة وزن 120 جرامًا.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ تحت إشراف اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وبالفحص والمعاينة تبين وجود الكسر المشار إليه، ووجود آثار بعثرة وسرقة المشغولات الذهبية.

وتم الاستماع إلى أقوال العاملبن بالفيلا، وفحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة ومعرفة الدخول والخروج والمترددين على الفيلا في وقت متزامن لوقت الجريمة، للوصول إلى مرتكبها وسرعة ضبطه، وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي المشكل إلى مرتكبي الواقعة وتمكنت القوات من القبض عليهم، وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًإصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي

بعد حبس سعد الصغير.. تطورات جديدة في واقعة الماريجوانا وصدمة بالعقوبة المنتظرة

انهيار بقايا عقار في روض الفرج دون وقوع خسائر بشرية

مقالات مشابهة

  • سقط من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع طفل بمدينة نصر
  • عبر الفيسبوك.. التحقيق مع المتهمين بترويج المنشطات في الشرابية
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا مدرب حراس المرمى بالشيخ زايد
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • "حشيش وهيروين".. التحقيق مع 2 من أباطرة الكيف في الحي الشعبي
  • ضبط المتهمين بترويج المخدرات عبر الفيس بوك
  • تحقيقات خطف عامل: المتهمون استدرجوه وقيدوه بالحبال وأرغموه على توقيع إيصالات أمانة
  • حكم رادع لعصابة السرقة بالإكراه في مدينة نصر
  • توقيع اتفاقية لتصميم المركز الوطني لصحة المرأة والطفل بمدينة السُّلطان هيثم